ألعاب أندرويدأخبار التقنية

تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد “2022” خريطة ليفيك، تعاون إيفانجيليون الجديد والمزيد!

مر حتى الآن أكثر من شهرين على أخر تحديث للعبة ببجي موبايل، وآن الأوان لنتعرف على كل ما جاء في هذا التحديث من تطورات للعبة ومحتوى جديد مضاف لها، والمقصود هنا هو تحديث PUBG Mobile 2.0.

ملحوظة هامة: تم إطلاق تحديث لعبة PUBG Mobile 2.0.0 لعِدة إصدارات وتتضمن ببجي موبايل 2.0.0، ببجي الكورية 2.0.0، ببجي التايوانية 2.0.0 وأيضًا ببجي الفيتنامية 2.0.0 فقط حتى الآن ويُمكنك تحميلهما بروابط مباشرة، وسنقوم بتحديث بقية إصدارات اللعبة الأخرى بمجرد توفر روابط التحميل الخاصة بها.

تحميل PUBG Mobile 2.0.0

فسوف يتم طرح التحديث إلى اللاعبين بشكل رسمي بعد أن عبر من مرحلة التجريب، وينطبع أثر هذا الأمر على خريطة ليفيك التي سوف تظهر في حلتها الجديدة. وسوف تضم عناصر جديدة مثل أسلحة جديدة ومركبة جديدة وتحسينات في شكل الخريطة العام. أيضا سوف يوجد موسم جديد للرويال باس وجوائزه، وهو الموسم الحادي عشر بالنسبة له. وسوف يوجد في اللعبة تحت مسمى “الصيادين المخفيين”. وبعيدا عن كثير الكلام، هي نتعرف على كل ما هو جديد.

يعرض لنا مقطع الفيديو السابق لمحة سريعة عن تحديث ببجي موبايل 2.0. ويركز في الأساس على خريطة ليفيك الشهرة في اللعبة. حيث يعرض لنا لمحة عن تعاون إيفانجيليون الذي ينتظر أن يضفي على اللعبة المزيد من المحتوى الشيق، والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي عندما تم الإعلان عن هذا التحديث قبل إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة. وبعيدا عن ما سيأتي في تلك الخريطة، فإن للاعبين قدرة سوف يملكونها، وهي الحصول على الصناديق التي تحتوي على تحديثات وترقيات هامة لأهم الأسلحة في الخريطة، وهي AKM وM416 وP90 وMK12 وM24. وأضف إلى ذلك المركبة الجديدة “UTV”.

ويستطيع عشاق اللعبة أن يتوقعون المزيد من التحسينات في أداء اللعبة بشكل عام مع تحديث PUBG Mobile 2.0. مثل زيادة قوة إطلاق النيران الصادرة من أسلحة الشوت جان. كما يوجد ملعب كرة قدم صغير متاح للعب عليه في تشير بارك.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 خريطة ليفيك
PUBG Mobile 2.0: LIVIK

وسوف تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس يوم 19 مايو المقبل، وتنتهي يوم 18 يوليو الذي يليه. وسوف يضم هذا الموسم المزيد من الجوائز التي ينتظرها اللاعبين، مثل الرتب والمجموعات الجديدة والباراشوت الجديد وبندقية QBU الجديدة. بالإضافة إلى قناع الوجه الجديد أيضا. وبخلاف ذلك، سوف يقدم لنا الموسم الحادي عشر المسمى باسم “الصيادين المخفيين” مجموعة أخرى مميزة من الجوائز، ونذكر منها الصناديق المفضلة التي تحتوي على عناصر هامة وعشوائية، وهي عبارة عن عناصر مدفوعة تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى نقاط الرويال باس التي تعطيك رتب أعلى وعناصر أخرى مميزة.

وإجمالا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن ببجي موبايل في حلتها الجديدة، وهو تحديث PUBG Mobile 2.0، سوف تضم شكل جديد لخريطة ليفيك، بالإضافة إلى المركبة الجديدة والأسلحة الجديدة أيضا. فإذا أردت أن تجرب كل هذا بنفسك، فلا تفوت الفرصة ولا تضيع لوقت، وادخل الآن والعب لعبتك المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى