ألعاب أندرويد

تحميل ببجي موبايل 2.0 النسخة التجريبية: تنزيل PUBG Mobile 2.0 .APK لأجهزة الأندرويد

لقد جلب مطوري لعبة ببجي محتوى جديد وشق لها مع التحديث الجديد الذي نحن بصدد التحدث عنه اليوم. حيث يضيف هذا التحديث محتوى ومميزات جيدة إلى اللعبة مختلفة عن تلك التي رأيتها في تحديث PUBG Mobile 1.9 الذي أتى بالعديد من الأوضاع والأشياء الجديدة للعبة أيضا، وهو ذلك التحدي الذي أصدرته اللعبة احتفالا بمرور 4 سنوات منذ نشأتها.

وبدأ مطوري اللعبة التحضير لإطلاق تحديث PUBG Mobile 2.0 الجديد في نسخته التجريبية. فهو يعطي للاعبين القرصة في تجريب المميزات الجديدة التي سوف تكون موجودة في التحديث عندما يتم إصداره بشكل رسمي، بالإضافة إلى إمكانية التبليغ عن أي أخطاء فنية يصادفونها أثناء اللعبة وإبداء آرائهم بشكل عام في التحديث وكذلك إرسال مقترحاتهم.

ويمكن اللاعبين تحميل نسخة APK من التحديث الجديد (نسخة تجريبية)، وذلك في ظل عدم وجود كود الدعوة أو كود الربط. ويمكنهم التحميل على أجهزتهم التي تعمل على نظام الأندرويد. مع العمل أنه تم حظر اللاعبين الذين يلعبون في دولة الهند من تحميل هذا التحديث وتثبيته. ويمكنهم بدلا من ذلك تحميل ببجي موبايل الهندية.

تحميل PUBG Mobile 2.0 النسخة التجريبية (بالخطوات)

يمكنك تحميل النسخة التجريبية من التحديث الجديد دون مواجهة أي أخطاء فنية أو أي تعثر أثناء التحميل والتثبيت إذا اتبعت الخطوات التالية بدقة.

الخطوة الأولى: في البداية، قم بالنقر على رابط تحميل ببجي موبايل 2.0 النسخة التجريبية من هنا.

PUBG Mobile
لينك تحميل PUBG Mobile 2.0

الخطوة الثانية: بعد الدخول على صفحة التحميل، يجب عليك النقر على رابط التحميل الأزرق الموجود بتلك الصفحة لكي تبدأ عملية التحميل على جهازك الأندرويد.

كن على علم عزيزي القارئ أن حجم ملف التثبيت هو 800 ميجابايت. لذلك، يجب عليك أولا قبل الشروع في عملية التحميل أن تتأكد من وجود مساحة خالية على ذاكرة هاتفك لكي تستوعب حجم ملف تثبيت التحديث الجديد. ويجب وجود أيضا مساحة تخزين أخرى إضافية لتحميل باقي محتوى اللعبة.

الخطوة الثالثة: بعد إتمام عملية التحميل على الجهاز، يجب عليك التوجه إلى إعدادات جهازك، وتتوجه تحديدا إلى قسم الأمن لكي تقوم بالسماح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة لكي تتمكن من تثبيت الملف الذي قمت بتحميله من خلال الخطوة السابقة. وبعد ذلك، يمكنك تشغيل الإصدار التجريبي للعبة pubg mobile 2.0 وتختار جزمة الموارد التي تتعلق بهذا التحديث.

PUBG Mobile
الدخول كزائر

الخطوة الرابعة: بعد أن تتم تحميل وتثبيت كل المحتوى الخاص بالتحديث، يمكنك اختيار خيار الزائر لكي تتمكن من الدخول على اللعبة والاستمتاع بأحدث تحديثاتها، وهو مبين في الصورة أعلاه باسم “Guest”. ومن بعدها، يمكنك تجريب مميزات التحديث للمرة الأولى.

وفي حالة مواجهة أي مشكلة تعيق عملية التحميل والتثبيت، فلا داعي للقلق، فقط قم بالرجوع إلى الرابط المدون في الخطوة الأولى، ومن ثم تقوم بتحميل التحديث مرة أخرى وتتبع نفس الخطوات السابقة لكي تتمكن من الاستمتاع به أولا قبل زملائك في اللعبة.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2.0

يقدم تحديث ببجي موبايل 2.0 تحسينات تخص واجهة المستخدم. ومن ضمن هذه التحسينات ظهور مهمات الرويال باس على الشاشة أثناء المعركة. وذلك لسهولة الوصول إليها لكي تحقق المزيد من التقدم وأنت على أرض المعركة.

تم إضافة إشعار جديد إلى إعدادات اللعبة يبين سعة إطلاق النيران للأسلحة التي في حوذتك، مع بيان الوقت التي تستغرقه لكي تعيد تحميل السلاح بالذخيرة بعدما تنفذ، وتوجد الأيقونة المسئولة عن ذلك عند تقاطع الخط الأبيض مع الخط الأزرق لتكون ظاهرة للاعبي ولسهولة الوصول إليها. كما يتضمن التحديث الجديد تطورات في تشير بارك، وهو الوضع الجديد الذي إنضم إلى اللعبة بغرض تدريب اللاعبين قبل الدخول في المعارك. ويمكنك مراجعة الفيديو أعلاه لكي تتعرف أكثر على التغيرات التي أتت إلى اللعبة بفضل التحديث الجديد.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى