ألعاب أندرويد

مميزات وموعد إطلاق تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 2.4

يمكنك الأن معرفة موعد إطلاق أحدث تحديثات لعبة ببجي موبايل الأقوى على مستوى العالم. حيث سيشهد اللاعبين هذا الانطلاق في الأسبوع الأول من شهر يناير 2023.

ويشير تاريخ الإطلاق الخاصة بالتحديث الجديد إلى أنه سوف يتمكن اللاعبين من الحصول على ملف الـ APK التابع له بعد يومين من منه. فإذا اتبع المطورين نفس النمط في التواريخ الخاصة بالتحديثات السابقة كما هو الحال مثلا في تحديث ببجي 2022 “ميسي”، فإنه من المتوقع وفقا لذلك أن يهل علينا التحديث بين يومي 6 إلى 8 يناير القادمين.

ملحوظة: هناك بعض اللاعبين في بقاع كثيرة حول العالم لن يتمكنوا من لعب النسخة الأصلية العالمية من لعبة ببجي موبايل. وعلى سبيل المثال بالنسبة للاعبين في دولة الهند، فإنه يتحتم على هؤلاء اللاعبين عدم الركض وراء الشائعات التي تظهر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأن ينتظروا الكلام الأكيد والنهائي بخصوص فك الحظر عن اللعبة في تلك المناطق على لسان الصفحات الرسمية الخاصة بشركة كرافتون.

يضيء تحديث PUBG Mobile 2.4 سماء اللعبة في بداية يناير مع مميزات جديدة وحصرية

PUBG Mobile 2.4
يضيء تحديث PUBG Mobile 2.4 سماء اللعبة في بداية يناير مع مميزات جديدة وحصرية

وفقا لما جاء على لسان الصفحات الرسمية الخاصة باللعبة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي أن تحديث PUBG Mobile 2.4 سوف يقتحم اللعبة بداية من يوم 6 يناير القادم. وعلى الرغم من أن المطورين قد تحدثوا عن تاريخ الإطلاق فقط، إلا أنه يمكنك استنتاج الكثير من مميزات اللعبة وفقا لما جاء في النسخة التجريبية من تحديث ببجي موبايل 2.4 في وقت سابق من هذا الشهر. ويمكن حصر تلك المميزات في النقاط التالية.

تطويرات وضع بطل المعركة (الباتل رويال) الكلاسيكي

  • تفعيل خاصة باك فور اونر من اجل استدعاء اللاعبين الذين تم إقصائهم أثناء المعركة.
  • تقديم مركبة الأسد الراقص التي تحتوي على مقعدين، ويمكن للاعب أن يحملها في حقيبة الظهر الخاصة به طوال المباراة.
  • إضافة سلاح جرابينج هوج الجديد.
  • إضافة منطقة ساحة فنون القتال والدفاع عن النفس، والقتال فيها يكون محدد بوقت معين.

تطويرات وضع مترو رويال

  • تقديم خرائط جديدة في هذا الوضع.
  • إضافة مناطق جديدة في الخريطة، وهي الزبلاينز وستيرز.
  • إطلاق مخلوقات NPC الخطيرة، مع إمكانية اللعب ضد الكمبيوتر في اللعبة.
  • إضافة عناصر جديدة للعبة قابلة للبيع؛ مثل العينة البيلوجية والمعالج والعدسة وأكوام الذهب.
  • احصل على الردع الذي يعزز من قدرات الدفاع عن النفس ضد الهجمات المدمرة.
  • زيادة القدرة على التخزين في الخزن، حيث ستصل قد المخزن على التخزين إلى الدرجة 30.

كن على علم أن هذه المميزات التي تم تدوينها في السطور السابقة ما هي إلا مميزات تنتمي إلى النسخة التجريبية من هذا التحديث، حيث لم يتم الحديث بشكل رسمي عنها حتى تاريخ كتابة سطور هذا المقال. لذلك، يجب عليك الانتظار حتى تحصل على المعلومات النهائية التي تخص هذا الشأن.

وإلى جانب المميزات السابقة، فقد تم إطلاق الدورة الرابعة من الموسم العاشر من الوضع الذي يمنح اللاعبين الرتب المختلفة على حسب مستوى كل لاعب، وسوف يستمتع اللاعبين بهذا الوضع وفقا للجدول الزمني التابع له. فبعد انتهاء الدور الثالثة من الموسم التابع في منتصف يناير، سوف يتم إضافة رتبة جديدة إلى هذا الوضع، وهي رتبة C4S10.

يتم تسمية كل تحديث جديد من تحديثات اللعبة باسم خاص به، وسوف يتم تسمية التحديث الجديد باسم محاكمة المحارب أو واريور تريل حيث ينتظر اللاعبين الإعلان الرسمي عنه وعن مميزاته من قبل الصفحات الرسمية التابعة لشركة تينسينت وشركة كرافتون فقط. وفي جميع الأحوال، سيصبح شهر يناير 2023 القادم شهرا رائعا بالنسبة للاعبين ببجي موبايل بصفة عامة دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى