ألعاب أندرويد

تحديث PUBG Mobile 2.0 الجديد “2022” أهم ما جاء في تحديث ببجي 2.0 من تغيرات!

تأتي تحديثات بشكل مستمر للعبة ببجي موبايل، وهذا ما يجعلها في المقدمة دائما، ونذكر مثلا آخر حديث جاء للعبة في منتصف مارس الماضي، وهو تحديث PUBG Mobile 1.9. ومنذ أن بدأت النسخة التجريبية من التحديث الجديد، وهو تحديث PUBG Mobile 2.0، بدأ اللاعبون بالتكهن عن محتوى هذا التحديث.

ناقش مطورو لعبة ببجي موبايل التغيرات التي سوف تأتي مع تحديث 2.0 من خلال الفيديو الذي تم بثه في القناة المخصصة للعبة على يوتيوب. وقد أزاحوا الستار عن التعاون الهام الذي سوف يحدث بين ببجي وجهات أخرى لكي تثري محتوى اللعبة بعناصر لم تكن موجودة من قبل لتكون في تجدد دائم ويسير نهر اللعبة في الاتجاه الصحيح.

أهم ما جاء في تحديث ببجي 2.0 من تغيرات

تحديث خريطة ليفيك

PUBG Mobile 2.0
تحديث خريطة ليفيك

خريطة ليفيك هي من أشهر خرائط اللعبة، وهي بمساحة 2×2 كلم. ومع تحديث ببجي 2.0 الجيد، سوف يصل إلى هذه الخريطة المزيد من التجديدات التي تأتي على النحو التالي,.

مناطق جديدة

تم إجراء تعديلات جديدة على منطقتي Midstein وBlomster. بالإضافة إلى ترقية منطقة لومبر يارد وجعلها منطقة لوجستية. وضف على ذلك المنطقة الجديدة القادمة إلى اللعبة، وهي منطقة أيس بورج.

سيارة جديدة مناسبة لجميع التضاريس

نظرا لصغر حجم خريطة ليفيك، فقد تم استحداث مركبة جديدة بها مناسبة لجميع التضاريس، وهي مركبة UTV. فسوف تمر هذه المركبة في كل أنواع التضاريس بكل سلاسة. وسوف تكون متعددة الجوانب والاستعمالات، ويمكنك الاستدارة بها بمنتهى السهولة.

شراء سلاح XT

تم إضافة سلاح XT إلى باقة الأسلحة التي توجد في المتجر الخاص بخريطة ليفيك. وستتمكن من الحصول على هذا السلاح عن طريق شراء صناديق XT الخاصة.

طريقة لعب  ومميزات جديدة

سوف يتم إضافة مميزات جديدة إلى طريقة اللعب في خريطة ليفيك. ومنها ما يلي:

  • أماكن إمداد متقدمة تعطي للاعبين معدات وعتاد متقدمة مفيدة في القتال.
  • تم إضافة خريطة البحث عن الكنز، والتي سوف تبحث فيها عن الصناديق التي تحتوي على عناصر مميزة في لعبة ببجي موبايل.
  • تم إضافة تحدي كرة القدم في منطقة بلوماستر في خريطة ليفيك. حيث يتمكن اللاعبون من المنافسة على حصد الأهداف للحصول على العناصر الهامة.
  • تم توفير مركبات عالية التحليق التي تمكن اللاعبين من التحليق في الهواء عن طريقها.
  • يستخدم اللاعبين خطوط zip من أجل السفر والاستدارة في أرجاء الخريطة بسهولة.
  • يمكن للاعبين استهلاك كميات من التوت المتوفر في أرض المعركة لتعويض الطاقة المفقودة.

تحسينات في وضع الرويال باتل (بطل المعركة)

PUBG Mobile 2.0
تحسينات في وضع الرويال باتل (بطل المعركة)

مميزات جديدة في الخريطة

عندما تكون خارج منصة اللعب، فيمكنك الاتصال بطائرة تأخذك من المكان الذي تتواجد فيه وتنقلك إلى منطقة اللعبة لتكون في أمان.

تحسينات في أداء اللعبة

عندما تلعب لعبة ببجي موبايل في تحديد PUBG Mobile 2.0، فسوف تشعر بتحسن كبير في استخدام أزرار التحكم في عناصر اللعبة، مع ملاحظة تحسينات كبيرة في الوظائف اللمسية لكل عنصر تحكم في اللعبة.

إضافة منطقة تدريب جديدة

تم إضافة منطقة تدريب جديدة إلى خريطة سان هوك. ويجب على اللاعبين أن يغمرون أنفسهم في هذه المنطقة لكي يتعودون على إطلاق النيران في المعارك قبل البدء في اللعب بشكل حقيقي.

تحسينات في خاصية حظر المخالفين والهاكرز

PUBG Mobile 2.0
تحسينات في خاصية حظر المخالفين والهاكرز

سيتم إضافة خواص جديدة إلى خاصية حظر المخالفين لقواعد اللعبة مع  نزول تحديث PUBG Mobile 2.0. ومن ضم عوامل الأمان التي سوف يتم إضافتها إلى هذه الخاصية هو ربط الحساب الشخصي الخاص بك في اللعبة مع رقم هاتفك الشخصي. وسوف يدعم المطربين خاصية الحظر بالمزيد من القياسات التي ترصد المخالفين والغشاشين بطريقة أسرع وأذكى.

ويمكننا تلخيص أهم عناصر الحظر الجديدة في النقاط الثلاثة التالية.

  • مميزات ضد الغش
  • وظيفة مراجعة الأمان.
  • تحسين تجربة اللاعبين.

التعاون مع الجهات الأخرى

أعلنت شركة كرافتون أنها بصدد التعاون مع مجموعة من المؤسسات لإثراء محتوى اللعبة، وهي مؤسسات Evangelion وGB Teddy Bear وBLACKPINK. ولم يتم الإفصاح عن المميزات التي سوف تلحق باللعبة جراء هذا التعاون حتى الأن، وسوف يتم الإفصاح عن ذلك خلال الشهور القادمة. وبعيدا عن كل هذا، فقد أعلن مطوري اللعبة من خلال الفيديو السابق عن إنشاء مسابقة مشروع تصميم Ptopia. وهو عبارة عن مسابقة يشارك فيها لاعبي اللعبة للمشاركة في صناعة محتوى ببجي موبايل بأنفسهم.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى