ألعاب أندرويد

تحميل ببجي موبايل 1.6.0 مع إصدار PUBG MOBILE Resistance ملفات APK + OBB

أصدرت لعبة ببجي تحديثها الجديد بعنوان “مقاومة”، وهو PUBG Mobile 1.6.0 وقد أصبح متاح للتحميل بحجم 1.05 جيجابايت رابط مباشر من الموقع الرسمي. وهو الإصدار الذي استطاع أن يرجع إليك الحنين إلى الماضي، حيث تم إعادة إطلاق العديد من الأوضاع والخرائط التي كانت موجودة من قبل. وفي هذا المقال، سوف تتعرف على أهم ما جاء في لعبة ببجي موبايل في تحديثها الجديد، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بنسخة APK + OBB، على هواتف الأندرويد.

يطلق على تحديث PUBG Mobile 1.6.0 اسم Chef’s Special، أو الشيف الخاص. كما أنها تمنح اللاعبين مكافآت ومفاجآت الرويال باس للشهر الثالث في الفترة بين 17 سبتمبر إلى 17 أكتوبر. وبعدها، سوف تحصل على مكافآت الرويال باس لمدة شهر أخر، فسوف تأتي الرويال باس في هذا التحديث بشكل شهري.

ومن الأخبار السارة في هذا التحديث كما ذكرنا روجه بعض الأوضاع القديمة في اللعبة، مثل وضع المترو رويال: اعادة تجميع الحلفاء، ووضع جبابرة المعركة الأخيرة، ووضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس، ووضع القوة الرونية ووضع العدوى، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما سوف يشهد رجوع أفضل الخرائط على اللعبة مثل خريطة فيكاندي وخريطة باي لود 2.0.

وضع جديد في تحديث PUBG Mobile 1.6.0

سوف يجتمع الناجون من المعارك في لعبة ببجي موبايل في تحديثها الأخير في وضع جديد، وهو وضع خطر فلورا، أو Flora Menace. ومن أهم ما جاء من مميزات في هذا الوضع ما يلي.

غزت نباتات غريبة تدعى نباتات ياريلو خريطة ايرانجل. حيث تكتسب هذه النباتات نوع من الطاقة الخاصة بكمية معينة تسمح لها بالانتشار في كل المناطق الحضارية في الخريطة مكونة حجزا يمكن استغلاله في أغراض علاجية. ويمكنك اللجوء إلى السفينة الفضائية الضخمة Cell Matrix لكي تهرب من هذا الواقع الصعب. ويمكنك الذهاب إلى هذه السفينة الفضائية التي تدعى Cell Matrix لكي تجري بعض التحقيقات وتكتسب الكثير من الطاقة الخبرات وتدخل في معارك ملحمية بها الكثير من الأسلحة التي تسقط على أرض المعركة والتي يتم إعادة توليدها أيضا. ويمكنك استدعاء الـ DynaHex لكي تحصل على كمبيات كبيرة من العتاد النافعة في المعركة.

مميزات PUBG Mobile 1.6.0

  1. وضع خطر فلورا الجديد
  2. وضع مترو رويال جمع الشمل القديم
  3. وضع جبابرة المعركة الاخيرة
  4. خريطة فايكندي
  5. خريطة باي لود 2.0
  6. وضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس
  7. وضع العدوى
  8. وضع القوة الرونية
  9. وضع VS AI
  10. إضافات مميزة للتواصل مع أعضاء الفريق الواحد
  11. رويال باس الشهر الثالث، وهو اسمه على اسم التحديث “Chef’s Special” من 17 سبتمبر وحتى 17 أكتوبر.

على الرغم من حظر لعبة ببجي موبايل في دولة الهند أكثر من مرة، إلا أن هذا التحديث سوف يكون متاحا على ببجي الهنديه أيضا وبنفس رقم الإصدار “1.6.0”.

تحميل PUBG MOBILE APK 1.6.0

يمكنك تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد يوم 14 سبتمبر المقبل. وإذا قمت بتحميل التحديث قبل يوم 19 من نفس الشهر فسوف تحصل على جوائز 2888 BP (نقاط المعركة)، و100 AG (عملة ببجي الجديدة). وحقيبة الظهر التي تسمى بمداع العدل ثلاثية الأبعاد، مع وجود واحدة إضافية مجانية أيضا.

يوجد إصدارين من PUBG MOBILE 1.16.0 (ِAPK+OBB). أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يأتي بحجم 990 ميجابايت، ولكنه مناسب أكثر لأجهزة الكمبيوتر. أما إذا أردت الإصدار المناسب أكثر مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فعليك بالإصدار الأخر الذي يأتي بحجم 686 ميجابايت. وهذه هي مساحة ملفات الـ APK الخاصة باللعبة، والتي بعد انتهاء تحميلها سوف تبدأ في تحميل ملفات الـ OBB، والتي يبلغ حجمها 2 جيجابايت على أجهزة الاندرويد.

  • تحميل PUBG MOBILE 1.6.0.APK المناسب للهواتف الذكية من هذا الرابط.
  • تحميل PUBG MOBILE 1.6.0.APK النسخة “المضغوطة” بحجم 600 ميجابايت. قريبًا ….
  • ويمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط:

تتاح نسخة الجوجل بلاي للاعبين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأجزاء من أسيا فيما عدا الهند. ويمكنك تحميل نسخة APK + OBB التي تعمل في وضع عدم الاتصال فيما يلي.

تحميل نسخة اوفلاين من PUBG Mobile 1.6.0

  • يمكنك تحميل نسخة اوفلاين من PUBG Mobile APK 1.6.0 عبر هذا الرابط: APK Downloader

هذا الرابط هو البرنامج المخصص لتنزيل ملفات APK وتشغيلها اوف لاين. فقط ضع نوع الاندرويد Android 10، واختر هواتف سامسونج، أو يمكنك ترك الاختيارات الموجودة كما هي، ومن ثم ضع عنوان الرابط لتتمكن من تحميل نسخة اي بي كي من اللعبة. ويمكنك متابعة خطوات التنزيل من خلال الصورة بالأسفل.

PUBG Mobile 1.6.0
تحميل نسخة اوفلاين من PUBG Mobile 1.6.0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى