ألعاب أندرويد

تحميل ببجي موبايل 2.3.0 إصدار PUBG Football Mania ملفات APK + OBB

أصدرت لعبة ببجي تحديثها الجديد بعنوان “هوس كرة القادم بالتعاون مع ميسي”، وهو PUBG Mobile 2.3.0 وقد أصبح متاح للتحميل بحجم 1.1 جيجابايت رابط مباشر من الموقع الرسمي. إذا كنت لا تعرف، مر حتى الآن أكثر من شهرين على أخر تحديث للعبة ببجي موبايل، وآن الأوان لنتعرف على كل ما جاء في هذا التحديث من تطورات للعبة ومحتوى جديد مضاف لها، والمقصود هنا هو تحديث PUBG Mobile 2.3.0.

فسوف يتم طرح التحديث إلى اللاعبين بشكل رسمي بعد أن عبر من مرحلة التجريب وذلك بالتعاون مع النجم العالمي ليونيل ميسي. حيث تحتفل لعبة ببجي موبايل في تحديث 2.3 الجديد بالموسم الكروي الدائر في هذا التوقيت. وذلك من خلال معارك تحمل طابع كرة القدم، وتحديثات مهمة للخرائط، والكثير من المحتوى المضاف جديدا إلى اللعبة.

تحميل PUBG MOBILE APK 2.3.0

تحديث ببجي 2.3 مع ميسي

يوجد إصدارين من PUBG MOBILE 2.3.0 (ِAPK+OBB). أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يأتي بحجم 990 ميجابايت، ولكنه مناسب أكثر لأجهزة الكمبيوتر. أما إذا أردت الإصدار المناسب أكثر مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فعليك بالإصدار الأخر الذي يأتي بحجم 686 ميجابايت. وهذه هي مساحة ملفات الـ APK الخاصة باللعبة، والتي بعد انتهاء تحميلها سوف تبدأ في تحميل ملفات الـ OBB، والتي يبلغ حجمها 2 جيجابايت على أجهزة الاندرويد.

من هنا يُمكنك تنزيل ببجي 2.3.0 (ملفات apk + obb) كما يُمكنك تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي هنا.

تتاح نسخة الجوجل بلاي للاعبين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأجزاء من أسيا فيما عدا الهند. ويمكنك تحميل نسخة APK + OBB التي تعمل في وضع عدم الاتصال فيما يلي.

تحميل نسخة اوفلاين من ببجي 2.3

  • يمكنك تحميل نسخة اوفلاين من PUBG Mobile APK 2.3.0 عبر هذا الرابط: APK Downloader

هذا الرابط هو البرنامج المخصص لتنزيل ملفات APK وتشغيلها اوف لاين. فقط ضع نوع الاندرويد Android 10، واختر هواتف سامسونج، أو يمكنك ترك الاختيارات الموجودة كما هي، ومن ثم ضع عنوان الرابط لتتمكن من تحميل نسخة اي بي كي من اللعبة. ويمكنك متابعة خطوات التنزيل من خلال الصورة بالأسفل.

تنزيل ببجي 2.3.0 apk

تحديث PUBG 2.3.0: Football Mania (ميسي)

لقد جاء تحديث PUBG 2.3 يحمل معه احتفالا بموسم كروي جديد متمثلا في كأس العالم الذي سيشهده العالم أجمع في خلال الأيام القليلة القادمة. حيث سيحتفل التحديث بهذا الموسم من خلال اللاعب ليونيل ميسي في كأس الدجاج العالمي، مع لعب معارك خاصة تحمل طابع كرة القدم، والكثير من الأنشطة الجديدة التي يستطيع اللاعبين أداؤها.

ويمكنك الآن تحميل النسخة التجريبية من التحديث الجديد لكي تجرب بنفسك المميزات التي سوف تتلقاها عندما يتم تنزيل التحديث بشكل رسمي. ويمكنك رؤية الإعلان عن التحديث الجديد الذي تم بثه على القناة الرسمية للعبة على منصة يوتيوب، والتي تحتوي على كافة التفاصيل التي تخص المحتوى الجديد المضاف إلى اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى