إعلان تحديث PUBG Mobile New Era: أهم الأشياء الجديدة في الإصدار القادم!

تقدم لنا لعبة ببجي موبايل دائما كل ما هو جديد مع تحديثاتها الجديدة، وفي كل مرة تظهر بمعالم مغايرة. ويحمل التحديث الجديد من اللعبة اسم PUBG Mobile New Era، حيث يقدم لنا مطورو اللعبة وعودا كثيرة بإجراء الكثير من التعديلات والتطورات في التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل. وكل هذه التعديلات سوف يتم ضمها إلى أجدد تحديث للعبة ببجي وهو PUBG Mobile 1.0 update، والذي سوف يتم الاعلان عنه رسميا في وقت قريب. وعلى الرغم من أن التاريخ المحدد لهذا التحديث مازال غامضا، إلا أنه تم الاعلان على الكثير من الإضافات التي تخصه للعبة.

PUBG Mobile New Era Announcement

وفيما يلي نستعرض أهم الاضافات والتطورات والتعديلات التي سوف تصل إلى لعبة ببجي موبايل مع أجدد تحديثاتها، والذي يحمل رقم 1.0 "PUBG Mobile 1.0 update". فهيا نتعرف على التفاصيل.

أهم نقاط تحديث PUBG Mobile New Era

تكنولوجيا جديدة في انتظارك

مع بداية انطلاق التحديث الجديد، سوف يلاحظ اللاعبين التغيرات المبدئية والهامة التي سوف تحدث بالنسبة لشخصيات اللعبة والتعزيزات والتخصيصات التي سوف تحدث لجرافيك ورسوميات اللعبة بشكل عام. فقد تعهد مطورو اللعبة قبل ذلك بإجراء تعديلات واضحة على شخصيات لعبة ببجي موبايل، وكذلك الحال بالنسبة لجرافيك اللعبة والبيئات المختلفة بها وبالمعارك الخاصة بها.

ومن الأشياء المعروفة التي سيقدمها لنا تحديث PUBG Mobile 1.0 update هو التطور الملحوظ الذي سيحدث لخريطة ايرانجل 2.0. فسوف تحصل على شكل جديد لتلك الخريطة الكلاسيكية المعروفة في اللعبة.

تكنولوجيا جديدة

تجربة مستخدم جديدة في تحديث ببجي موبايل 1.0

ولمن لا يعرف معنى الـUX، فهي حروف تشير إلى تجربة المستخدم ومدى تفاعله مع اللعبة، والتي تسعى لعبة ببجي دائما إلى تطويرها مع كل تحديث تجريه عليها. حيث قرر المسؤولون عن اللعبة أن يضيفوا تجربة مستخدم مختلفة تماما عن ما قبل ذلك، وتتضمن هذه التجربة واجهة مستخدم مختلفة تماما عن التي تعودت عليها من ذي قبل. والتي سوف تتضمن وجهة مستخدم مطورة ومحسنة مع تغير شامل في الرسوم المتحركة.

كما يمكنك أن تجري كل التعديلات على أي عنصر من عناصر واجهة المستخدم بما يتناسب مع احتياجاتك في لعبة ببجي موبايل. وهذا بالطبع سينعكس على تطوي طريقة اللعب مع تحديث PUBG Mobile 1.0.

UX

عصر جديد في لعبة ببجي موبايل يقدم لنا مفاجأت غامضة

يكتنف الغموض تحديث ببجي موبايل 1.0 "PUBG Mobile New Era Announcement"، ولا حدود للغموض في هذا لحديث. فمن الأقوايل التي كثرت عن تاريخ اصدار التحديث مثلا هو انه من المتوقع أن يكون يوم 8 سبتمبر. ولكن هناك تكهنات أخرى تقر بأن هذا التاريخ هو تاريخ اطلاق تحديث خريطة ايرانجل 2.0. وقال في هذا الصدد أحد مطورو اللعبة في بث مباشر "يقدم لنا تحديث ببجي موبايل 1.0 عصر جديد في اللعبة، وهناك مفاجأة كبيرة في الانتظار، ونحن نفضل أن نبقي هذه المفاجأة في طي الغموض حتى يوم 8 سبتمبر المقبل".

عصر جديد

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.