تحميل تحديث ببجي موبايل 1.2 آخر إصدار PUBG Mobile Runic Power APK رابط مباشر

أعلنت شركة تينسنت المطورة للعبة ببجي موبايل عن التحدث الأخير الذي سوف يجلب إلى اللعبة الكثير من المحتوى الإضافي وتحسينات وإعدادات جديدة للرويال باتل الموسم القادم الذي ينتظره كل عشاق اللعبة. فمن ضمن ما سيعيشه لاعبو اللعبة هو تجربة الوضع الجديد فيها، وهو يحمل اسم قوة الرونيك، وغيره من العناصر الأخرى التي يضيفها تحديث PUBG Mobile 1.2.

ببجي موبايل
لوجو ببجي موبايل

تحميل (PUBG Mobile Runic Power) : موعد إصدار تحديث ببجي موبايل 1.2 وحجمه

تم الإعلان عن تحديث ببجي موبايل الجديد من خلال الموقع الرسمي للعبة. وقد تم الإعلان عن كل التفاصيل التي سوف يحملها لنا هذا التحديث وما سيضيفه إلى اللعبة التي جن بها الصغير والكبير. وللعلم، سوف يظهر هذا التحديث على الساحة وبكامل عناصره في وقت متأخر قليلا عما تم الإعلان عنه، حتى يتم تفعيله بكامل مميزاته.

ولن تنتظر كثيرا لتحصل على الوضع الجديد المدرج ضمن التحديث الجديد للعبة، والذي يحمل اسم PUBG Mobile Runic Power، حيث سيكون متاحا بها بدءا من يوم 12 يناير. ومتاح أيضا لكل اللاعبين حول العالم منذ ذلك اليوم أن يحملوا ويثبتوا التحديث الجديد، ومن ثم يستقبلون بعد ذلك كل الأحداث والإضافات التي تصل إلى اللعبة في أوقاتها المحددة. ويختلف حجم الملف الخاص بالتحديث الجديد على حسب المنصة التي تستخدمها في لعب تلك اللعبة المشهورة العالمية.

وبالنسبة لمستخدمي منصة الاندرويد، فسوف يكون الحجم الخاص بالملف صغيرا مقارنة بالحجم على منصة الـ IOS. حيث سيكون الحجم على الاندرويد 615 ميجابايت. بينما يتضاعف حجم الملف وأكثر على منصة الايفون والايباد، حيث يبلغ 1.5 جيجابايت. ولن تنتظر كثيرا لتحميل التحديث الجديد في اللعبة، ويرجع ذلك إلى استقرار حالة الخادم الذي سوف تحمل منه اللعبة، ولكن قد تطول مدة تثبيت اللعبة على الجهاز قليلا. وعندما تقوم بفتح ببجي موبايل لأول مرة بعد تثبيت تحديث PUBG Mobile 1.2، فسوف تحصل على مجموعة من الجوائز إحتفالا من اللعبة بوصول هذا التحديث، مع العلم ان هذه الجوائز محددة بوقت معين.

PUBG Mobile Runic Power
وضع PUBG Mobile Runic Power

سوف تحصل على العديد من الجوائز والهدايا إذا قمت بتحميل وتثبيت وتشغيل التحديث في الفترة بين 12 إلى 17 يناير. ومن هذه الجوائز تجد؛ 2,888 BP (عملة اللعبة) و 100 AG (عملة اللعبة الجديدة)، وأيضا حقيبة ظهر من النوع Acolyte of Justice. وهناك الكثير من الجوائز الاخرى التي تحصل عليها بخلاف تلك التي تم ذكرها.

كن على علم عزيزي القارئ أنه ليس بإمكانك أن تلعب مع الآخرين إذا كان لديك إصدار أقدم من الذي يوجد لدى أجهزتهم. فإذا كنت تريد أن تلعب مع زملائك في الفريق ولا تتركهم أبدا وتعيشون المغامرة سويا، فلابد أن تقوم أنت وهم بتحديث لعبة ببجي موبايل الأن.

ولتحميل التحديث الجديد، انقر على الرابط التالي.

ولتحميل نسخة (APK & OBB)، انقر على الرابط التالي.

DOWNLOAD PUBG MOBILE 1.2

ما هو وضع PUBG Mobile Runic Power؟

وكما ذكرت لك في السطور السابقة، فإن التحديث الجديد للبجي (ببجي موبايل 1.2) قد جلب لنا وضعا جديدا اسمه (وضع قوة الرونيك أو القوة الرونية) (PUBG Mobile Runic Power). فهو الوضع الجديد للعبة الذي يجلب لها ما يشبه الأبطال الخارقين وابطال مارفل كما فعلت لعبة فورت نايت في موسمها الرابع. ولكن لوضع القوة الرونية في ببجي موبايل شكلا خاصا فيما يخص القوى الخارقة التي يمنحها للاعبين. وهذه القوة الرونية متاحة للاعبين لفترة محدودة، وينبثق منها ثلاثة قوى أخرى تغذي بها تجربة الرويال باتل أو بطل المعركة في اللعبة.

فهنا ستجد نفس تجربة بطل المعركة التي عشقتها واعتدت عليها، ولكن مع إضافة بعض القوى الخارقة بها. وسيسمح للاعبين بإختيار القوى التي يريدونها، وتجميع الشظايا الرونية، ويستخدمون كل تلك المميزات وتوظيفها للفوز في مباريات بطل المعركة.

وضع قوة الرونيك أو القوة الرونية
مهارات القوة الرونية

ولكي تبدأ البداية الصحيحة في وضع القوى الرونية، فعليك أولا أن تختار قوة من الثلاثة قوى الخارقة أو المستويات المتوفرة أمامك. وتستطيع فعل ذلك في جزيرة spawn، وتعطى الفرصة في تجريب القوى حتى تستقر على القوة التي تتوافق مع امكانياتك. وتتألف القوى الرونية في لعبة ببجي موبايل من؛ قوة اللهب الرونية، وقوة القطب الشمالي (الجليدية)، وقوة الرياح أو القوة العاصفة. ولكل قوة من هؤلاء مهارتين تتميز بها عن غيرها لكي تتخلص من أعدائك بطرق مختلفة. وبالحديث عن قوة اللهب، فهي أول قوة من الثلاثة قوة، ومن اسمها يتضح أنها قوة هجومية في المقام الأول.

توجد في كل قوة من هؤلاء مهارتين كما ذكرت لك، وهي مهارة الاستدعاء ومهارة التعزيز. فمهارة الاستدعاء الخاصة بقوة اللهب هي عبارة عن عجلة من اللهب تستطيع استدعائها أثناء المعركة. حيث تدور تلك العجلة عندما تستدعيها بشكل بطيء، وتدمر أي شيء أمامها من أعداء بمجرد أن تلمسهم.

أما عن المهارة التعزيزية الخاصة بقوة اللهب، فهي مهارة محددة بوقت وتزيد قوة بعض العناصر الخاصة بالشخصية التي تقاتل بها. وبالتحديد، تعطي تلك المهارة قوة حارقة للذخيرة الموجودة في السلاح الخاص بك لفترة محددة. وهو مخصص لهؤلاء اللاعبين حتى يتمكنون من إحداث تدميرا بالغا للعدو.

أما عن القوة الثانية، فهي قوة القطب الشمالي. وهي قوة تحكمية نوعا ما. حيث تتمثل المهارة الاستدعائية لهذه القوة في استدعاء الحائط الثلجي. ويتكون هذا الحائط من مجموعة من البلوكات، ويمكن استخدام كل بلوك من هؤلاء على حدة للتحكم في العديد من العناصر في أرض ميدان المعركة.

وبمجرد وضع هذا الحائط في أرض المعركة، فسوف يقوم هو برفع أي شيء من لاعبين ومركبات فوقه. كما تتميز مهارة التعزيز الخاصة بهذه القوة بإضافة قوة جليدية للذخيرة الموجودة في سلاحك. ويقلل هذا التأثير من قدرة العدو على الاستشفاء، كما أنه يزيد من قوة الرصاصة التي تنطلق من سلاحك وتصيب العدو بها. وأخيرا وليس أخرا، سوف تجد لديك قوة الرياح، وهي قوة دفاعية أكثر من كونها هجومية أو تحكمية كما هو الحال في القوتين السابقتين. فالمهارة الاستدعائية الخاصة بها تمنحك درعا من الرياح الذي يقلل من تأثير الرصاصات التي توجه إليك من قبل الأعداء.

أما عن المهارة التعزيزية، فهي تزيد من حركة تنقلك من مكان لأخر، وتزيد من سرعة ملء السلاح بالذخيرة. وكل القوى الرونية التي تم ذكرها في سابق السطور تحتاج إلى طاقة رونية يمكنك تجديدها باستمرار. وهي تتكيف على حسب المستوى الذي اخترته، وعلى حسب طريقة لعبك وأدائك في المعركة.

فإذا كنت من الذين يحبون أن يحدثوا التدمير القوي في الأعداء والسيطرة عليهم، فاستخدم قوة اللهب الرونية. أما إن كنت تريد أن تتحكم في زمام الأمور داخل المعركة، وترسم بنفسك كل السيناريوهات التي من الممكن أن تحدث، فعليك بقوة القطب الشمالي الرونية.

أما إن كنت من اللذي يسعون إلى البقاء على قيد الحياة، ويكون كل ما يهمك هو هذا الأمر، ولكي تستطيع التصرف بشكل جيد في المواقف الصعبة والسريعة، فعليك بقوة الرياح. سوف يتاح وضع القوة الرونية من يوم 12 يناير وحتى يوم 7 مارس. ويتاح هذا الوضع على خريطة ايرانجل فقط.

انتظر أيضا وضع الدرع القوي في تحديث ببجي موبايل 1.2

سوف يصل في يوم 5 نوفمبر وضع الدرع القوي، والذي سينضم إلى وضع EvoGround (وضع لعب المباريات السريعة). ويسمح هذا الوضع للاعبين بصنع درعا دفاعيا قويا في خريطة لي فيك. كما أنه يفتح المجال للاعبين للحصول على الكثير من الأسلحة وتعزيز القوة لدى الشخصية التي تقاتل بها. ولكي تقوم بصناعة هذا الدرع أثناء المعركة، فعليك بإحضار حبات الكريستال الصغيرة، ومخطط الدرع، وتحضرهما إلى قاعدة ماتريكس. حيث يمكنك بناء ثلاثة قطع من هذا الدرع. وكل منها له دوره الخاص مع شخصيتك المقاتلة.

يوجد درع خاص بمنطقة الصدر، والذي يحمي تلك المنطقة من تأثير الرصاصات الموجهة إليها، مع زيادة سعة الحقيبة الخلفية. ويقلل درع الذراع التدمير الذي قد يتعرض له ذراعك، ما زيادة قوته في الاشتباكات بالأيدي التي تكون فيها قريبا من العدو. وأيضا درع الأرجل الذي يقلل من التدمير الذي يلحق بها. كما تعطيك تلك الدروع قوة اندفاعية سريعة. وعندما تنجح في تجميع تلك الدروع الثلاثة، فسوف تحصل على قنبلة Dragon’s Breath التي تدمر مجموعة من المنافسين وتلحق الضرر الجسيم بهم في وقت واحد. كما يعطي هذا الوضع فرصة الرجوع إلى المباراة في حالة موتك.

تحميل ببجي موبايل
صورة من داخل اللعبة

ويستطيع اللاعبين إعادة توليد زملائهم الذين فقدوهم في المعركة، ويتم إعادتهم إلى المعركة مرة أخرى. ولكل لاعب حق الإعادة إلى اللعبة مرة أخرى مرتين من خلال المحطات المخصصة لذلك. وإذا تم إعادتك من قبل أحد الزملاء، فسوف يتم إعادتك ولا تملك حينها غلا بعض المعدات الأساسية. وبشكل عشوائي، ومع فتحك للعبة كل يوم، سوف تجد بعض أحداث الماتريكس في اللعبة في PUBG Mobile Runic Power. فالحدث الأول يتمثل في تحسين الموارد التي تأتي على أرض المعركة من معدات وأسلحة. ويتمثل الحدث الثاني ومن ماتريكس في وجود عدة نقاط للهبوط، وفي كل نقطة يوجد بها عدد وفير من المعدات اللازمة للمعركة. والحدث الثالث هو المحطات التي يمكن ان تولد منها الزملاء الذين تم فقدهم في المعركة.

وضع Metro Royale Honor

ويأتي إلينا هذا الوضع مع بداية موسم مترو رويال. ويجلب هذا الوضع الفضل الأحدث من سلسلة مترو رويال، والذي يبدأ من يوم 12 يناير. وسوف يتم تحسين تصنيفك ومخزونك في بداية هذا الفصل، مع بقاء العناصر الاخر كما هي مثل عنصر الـ NPC. وستحصل على المزيد من الجوائز في هذا الوضع؛ مثل مجموعة الأصوات وأغطية الأسلحة، وغيرها.

سوف يكون هناك العديد من التصنيفات الأسبوعية، بما في ذلك عمليات الغنائم والتصفية. كما يحسن العنصرين Steel Front و Cobras من الذكاء الاصطناعي، مما يعزز من قوة الذكاء أثناء المعركة، ويضفي بظلاله على الأداء بشكل عام. فسوف ترى المترو رويال بشكل مختلف مع وضع Metro Royale Honor الجديد. وعندما تتخلص من أكبر عدد من الأعداء أو تحصل على عناصر معينة في اللعبة، يتم منحك المزيد من عملة اللعبة. وأيضا تحصل على المزيد من الجوائز من خلال المرات الأسبوعية. وسوف يزيد مستواك في اللعبة بمجرد الحصول على عدد معين من العملات.

سوف يتم إعادة ضبط مستوى الهونر لديك عندما يبدأ هذا الفصل من لعبة ببجي موبايل، ولكن بالنسبة للعملة، فسوف تبدأ بمبلغ منها اولي يزيد أو يقل بناء على ما فعلته في الفصل السابق من مترو رويال. وفي هذا الفصل الجديد، سوف يكون هناك وضعا فرديا، وأوضاع أخرى لا تواجه فيها فرقا. وتحتوي التحسينات التي يضيفها فضل مترو رويال الجديد على إمكانية قراءة البريد الذي يصل إلك في الردهة، مع إزالة ميزة دردشة الـ NPC، ولن تحصل على المزيد من الشهرة عندما تكمل المهمات الصغيرة إذا كنت قد وصلت إلى الحد الأقصى من نقاط الشهرة.

سلاح جديد وتحسينات أخرى تنضم إلى PUBG Mobile Runic Power

وينضم إلى اللعبة بعد نزول التحديث الجديد سلاحا جديدا، وهو سلاح FAMAS. وتحتوي هذه البندقية الهجومية على 25 طلقة في قاعدتها، وهي تحتوي على أعلى معدل إطلاق للرصاص في الثانية الواحدة إذا قارنتها بالبندقيات الكلاسيكية الأخرى. وهي تمتلك أداء قوي عندما تكون قريبا من العدو. ويمكنك تزويد بها بعض الملحقات؛ مثل الصاروخ او التلسكوب أو وغيرهما من الملحقات التي تحسن من ادائها. وهي لا تحتوي على مقدمة، ولكن تم إضافة قطعة لها تقلل من الارتداد عند التصويب من وضع الانبطاح. وسوف تجدها في خريطة لي فيك في وضع بطل المعركة الكلاسيكي المعروف.

وهناك الكثير من التحسينات التي تغير من شكل وأداء اللعبة بشكل عام. حيث تجد أن الحقائب الخلفية تفتح أسرع ومن اول مرة. فهذه المشكلة كانت توجد في السابقة وتم علاجها مع تحديث ببجي موبايل 1.2. أما عن منتزه تشير، فقد تم تحسينه بما يسمح لك برؤية عدد أكبر عما سبق على نفس الشاشة. كما تم تحسين وتخفيض قدرة اللعبة على استهلاك المعالج الخاص بهاتفك الذكي عندما تلعبها.

ويضيف تحديث PUBG Mobile Runic Power المزيد من التعزيزات فيما يخص التحديد التلقائي للأهداف. كما تم إضافة ميزة الرؤية الليلية (باستخدام الأشعة السينية أو تحت الحمراء). كما يمكنك زيادة المسافة التي تقطعها في القفز. وتطوير الكشف عن الهاكرز الذين يقومون بزيادة سرعة شخصياتهم المقاتلة بشكل كبير، وازالة العشب من أرض المعركة، وأيضا الكشف عن هؤلاء الذين يلعبون من خلال إصدارات غير رسمية للعبة. وهذا يعطي المزيد من العدالة والمصداقية أثناء اللعب.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.