ألعاب أندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.4.0 آخر إصدار PUBG Mobile Godzilla vs Kong APK رابط مباشر

لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.4. ويسمى هذا التحديث تحديث ترافرس “هجوم الجبابرة”. وهو يحتوي على إثنين من الشخصيات الأسطورية المشهورين، وما كينج كونج وجودزيلا. ومن الممكن أن تسمى التحديث الجديد بإسم “هجوم الجبابرة”. وذلك لأنك ستجد نفسك تلعب بجوار واحد من الشخصيات الأسطورية سالفة الذكر.

وسوف يصل كل من جودزيلا وكينج كونج وشخصية ثالثة إلى خريطة ايرانجل يوم 11 مايو المقبل، وسوف يصلون إلى خريطة سانهوك في يوم 15 مايو، ويوم 20 مايو في ليفيك. وسوف ينتهي هذا الحدث يوم 8 يونيو 2021.

ببجي موبايل
لوجو ببجي موبايل

تحميل (PUBG Mobile 1.4.0 Godzilla vs Kong)

اسم اللعبة PUBG Mobile: Godzilla vs Kong
حجم اللعبة 944 ميجابايت
رقم الاصدار 1.4.0
تاريخ أخر تحديث 11 مايو 2021
اسم المبرمج Tencent Games
ملف OBB main.com.tencent.ig.obb

رابط تحميل اللعبة apk مباشر من الموقع الرسمي: PUBGMOBILE_GLOBAL_14.0.APK

تحديث ببجي جودزيلا ضد كونج [PUBG v1.4.0]

ولكن، كيف تدخل إلى هذا الحدث؟ بمجرد حلول ميعاد الحدث سوف تتمكن من الوصول إليه على الخريطة. ولكي تبدأ طريقة اللعب، اختر المدخل الخاص بالحدث الذي يوجد على الخريطة. وفيما يلي سوف تعرف على أهم ما يرد في هذا التحديث. فهذا التحديث يحتوي على الكثير من المحتوى ليقدمه لك بخلاف الجبابرة. فهو يحتوي على جوائز الرويال باس (S19): ومنها الترافرس (يبدأ في يوم 17 مايو)، بعض التحسينات منتزه تشير، مميزات إضافية الأصدقاء، وميزة المماثلة (التشابه بين اللاعبين) في المباراة، وأيضا ميزة رسائل حالة اللاعبين التي تأتي أون لاين التي تكون قابلة للتخصيص والتعديل.

وتبدأ الأحداث من يوم 11 مايو. لذلك، عليك تحميل نسخة الـ APK الخاصة بهذا التحديث من خلال الرابط في أسفل هذه الكلمات. وقم بفتح اللعبة بين الحين والآخر حتى تلحق حدث 11 مايو منذ بدايته. وإليك أهم ما يأتي في تحديث ببجي 1.4.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4

فيما يلي نتعرف على كل مميزات هذا التحديث. وفي البداية، تعرف على النقاط التالية التي تحتوي على أهم ما يأتي في هذا التحديث.

  • الالتحاق بمعركة الجبابرة.
  • جرب أن تكون صغير الحجم في لعبة ببجي موبايل.
  • وضع الـ  TDM “معركة الموت” الذي يشعرك ببهجة إن كنت من هواة القتل وزيادة عدد الضحايا.
  • وضع الـ OTS الذي تتعلم فيه فن الرماية.
  • جوائز الرويال باس S19: ومنها الترافرس وغيرها.

سوف تبدأ ببجي موبايل في عمل الكثير من التحديثات المتلاحقة بدأ من تاريخ 11 مايو. ولن يتم إيقاف الخادم بشكل مؤقت أثناء تحميل هذا التحديث. وهو يتطلب وجود مساحة تخزينية فارغة تقدر بـ 660 ميجابايت على اجهزة الاندرويد، و1.67 جيجابايت على اجهزة الـ IOS. وكن على علم أنه يتعين على كل اللاعبين أن يلعبوا بنفس النسخة لكي يتمكنون من تكوين فرق مع بعضهم البعض. لذلك، كن حريص على تحديث اللعبة بشكل مستمر.

ببجي موبايل 1.4
هجوم الوحوش في تحديث ببجي موبايل 1.4

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

في البداية، سوف يقيم الوحوش ممر دخول مذهل عند جزيرة سباون. وبمجرد بداية المعركة، يبدأ الوحش في أن يجوب الخريطة في ممرات عشوائية. ويبدأ في التفاعل مع المستوطنات ومقرات الوحوش التي سيتم استحداثها في الخريطة أيضا. فقط قم بعمل جولة أنت أيضا لاكتشاف العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة، والتي منها المستوطنات الخاصة بالوحوش وجيش المشاة “أبكس” وبلورات التيتان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى