ألعاب أندرويد

تحميل ببجي فيكندي 2.0 الجديدة من الموقع الرسمي: الخريطة ستقلب اللعبة رأسا على عقب

إن كنت من متابعي لعبة pubg mobile، فمن المؤكد أنك لاحظت أنه تم إصدار تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3.2 آخر إصدار PUBG Mobile Karakin APK رابط مباشر. وهو الإصدار الذي ستجده يعمل حاليا على اللعبة. وقد ظهرت مميزات هذا التحديث في بادئ الأمر على نسخة ببجي موبايل للكمبيوتر. ولكن ما إن انتهت الشركة المطورة من تنفيذ التحديث حتى وجد طريقه في ببجي موبايل الموجودة على الهواتف الذكية أيضا. فهو الحديث الذي جلب لنا الخريطة الرائعة “كاراكين”. ولم تكتفي تنسينت بهذا الحد، بل أصدرت لنا خريطة Vikendi 2.0 الجديدة التي تحمل الكثير من المميزات كذلك. 

تحميل خريطة Vikendi 2.0 ببجي موبايل

إسم التحديث PUBG Mobile Vikendi 2.0
رقم الإصدار V1.4
تاريخ تحديث 18 أبريل 2021 (النسخة التجريبية)
حجم التحديث 943 ميجابايت
المبرمج Tencent
نظام التشغيل Android 10

تحميل خريطة فيكندي 2.0 ببجي موبايل الجديدة من الموقع الرسمي

يمكنك تحميل التحديث الجديد من ببجي موبايل الذي يضم خريطة Vikendi 2.0 الجديدة بالنقر على الرابط التالي (التحميل للاندرويد).

Vikendi 2.0 Map Update APK

ولتحميل التحديث للآيفون والآيباد، انقر على الرابط التالي.

VIKENDI 2.0 MAP UPDATE FOr IOS

تحديث Vikendi 2.0 الجديد لببجي موبايل

تسعى لعبة ببجي إلى إصدار شكل جديد لخريطة فيكندي كما فعلت قبل ذلك مع خريطة ايرانجل، وخريطة ساندهوك وميرامار. فكل ما في الأمر أن اللعبة سوف تسحب تلك الخريطة من بياناتها، ومن ثم تضيفها في ثوبها الجديد، وهو فيكندي 2.0. وهذا بالضبط ما حدث مع خريطتي ميرامار وايرانجل.

متى سيظهر تحديث فيكندي 2.0 للنور في لعبة ببجي موبايل؟

من المنتظر أن نجد تلك الخريطة مع التحديث الجديد من لعبة ببجي موبايل. وهو تحديث ببجي موبايل 1.4 الذي يعمل على نسخته التجريبية الان. أي أنه لم يتم إصداره بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

التوقعات بشأن التغيرات التي توجد في خريطة Vikendi 2.0

  1. تغيرات في طرقات القطارات وشكل القطارات وهي تتحرك.
  2. إزالة معظم الثلوج من الخريطة القديمة.
  3. توسعات جديدة في منتزه دينو.
  4. سيتم إضافة أجزاء جديدة إلى DinoLand.
  5. إضافة كهف أبي إلى جبل كريزنك المغطى بالجليد (يحتوي هذا الكهف على الكثير من المتعلقات والملحقات والأسلحة الهامة).
تحديث خريطة فيكاندي 2.0
تحديث خريطة Vikendi 2.0

قضى وضع المترو رويال في لعبة ببجي حتى الآن أربعة أشهر. وفي هذه الفترة، فقد تلقى هذا الوضع الكثير من الدعم من قبل جمهور اللعبة الذين استمتعوا بالمميزات العديدة التي يقدمها لهم. وسوف يتم حذف هذا الوضع بشكل مؤقت حتى يتم وضع بعض التحسينات عليه في الفترة القادمة. على أن يرجع للعبة مرة أخرى في ثوبه الجديد، وهو ببجي موبايل مترو رويال 1.5، فمن المنتظر أن يظهر مرة أخرى مع التحديث القادم من اللعبة القتالية الشهيرة.

ومن المنتظر أن نجد تحديث مترو رويال من ببجي موبايل في أواخر هذا العام 2021. وبالتأكيد سوف يأتي التحديث مع المزيد من المحتوى والعناصر التي لم تكن موجودة فيه من قبل. فكن على استعداد يا صديقي ،لأنك سوف تكون على موعد مع المتعة مع هذا الوضع في ثوبه الجديد. وبالتالي، سوف يكون ممتع حقا لكل محبي وضع المترو رويال القديم. وهو ذلك الوضع الذي حظي بالكثير من الآراء الإيجابية على منصة ريديت للتواصل الاجتماعي المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى