ألعاب أندرويد

تحميل ببجي موبايل 2.4.1 إصدار PUBG Warrior Trail ملفات APK + OBB

أصدرت لعبة ببجي تحديثها الجديد بعنوان “درب المحارب”، وهو PUBG Mobile 2.4.1 وقد أصبح متاح للتحميل بحجم 1.1 جيجابايت رابط مباشر من الموقع الرسمي. إذا كنت لا تعرف، مر حتى الآن أكثر من شهرين على أخر تحديث للعبة ببجي موبايل، وآن الأوان لنتعرف على كل ما جاء في هذا التحديث من تطورات للعبة ومحتوى جديد مضاف لها، والمقصود هنا هو تحديث PUBG Mobile 2.4.0.

لا شك في أن لعبة ببجي هي أشهر لعبة قتالية على مستوى العالم الآن. ولكي يتمتع محبي اللعبة بالمزيد من المميزات فيها، فقد زودها المطورين بالكثير من التحديثات، آخرها تحديث ببجي ميسي الخاص بحدث كأس العالم الماضية في قطر 2022. والآن نحن على أعتاب أحدث التحديثات، وهو تحديث ببجي موبايل محاكمة المحارب برقم 2.4.

تحميل PUBG MOBILE APK 2.4.1

تحديث ببجي 2.4
PUBG Mobile Warrior Trail

يوجد إصدارين من PUBG MOBILE 2.4.1 (ِAPK+OBB). أولهم الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يأتي بحجم 990 ميجابايت، ولكنه مناسب أكثر لأجهزة الكمبيوتر. أما إذا أردت الإصدار المناسب أكثر مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فعليك بالإصدار الأخر الذي يأتي بحجم 686 ميجابايت. وهذه هي مساحة ملفات الـ APK الخاصة باللعبة، والتي بعد انتهاء تحميلها سوف تبدأ في تحميل ملفات الـ OBB، والتي يبلغ حجمها 2 جيجابايت على أجهزة الاندرويد.

من هنا يُمكنك تنزيل ببجي 2.4.1 (ملفات apk + obb) كما يُمكنك تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي هنا.

تتاح نسخة الجوجل بلاي للاعبين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأجزاء من أسيا فيما عدا الهند. ويمكنك تحميل نسخة APK + OBB التي تعمل في وضع عدم الاتصال فيما يلي.

تحميل نسخة اوفلاين من ببجي 2.4

  • يمكنك تحميل نسخة اوفلاين من PUBG Mobile APK 2.4.1 عبر هذا الرابط: APK Downloader

هذا الرابط هو البرنامج المخصص لتنزيل ملفات APK وتشغيلها اوف لاين. فقط ضع نوع الاندرويد Android 10، واختر هواتف سامسونج، أو يمكنك ترك الاختيارات الموجودة كما هي، ومن ثم ضع عنوان الرابط لتتمكن من تحميل نسخة اي بي كي من اللعبة. ويمكنك متابعة خطوات التنزيل من خلال الصورة بالأسفل.

تنزيل ببجي 2.4.1 apk

تحديث PUBG 2.4.1: Warrior Trail (المحارب)

تحديث ببجي 2.4.1
PUBG Mobile Warrior Trail

تعاونت شركتي تينسينت وكرافتون من أجل إضافة الكثير من المميزات إلى اللعبة من خلال التحديث الجديد الذي نتحدث عنه في تلك السطور. وسوف نلقي نظرة فيما يلي على تلك المميزات.

التحديثات الكلاسيكية

  • خاصية باك فو اونر: بعد استدعاء اللاعب سوف يكون له الحق في المطالبة بمهمة انتقامية، وهي عبارة عن مباراة خاصة بينه وبين من قام بقتله.
  • الأسد الراقص: وهو عبارة عن مركبة على شكل أسد راقص.
  • إضافة خطاف التصارع الذي يمكن تصويبه صوب أهداف معينة فيحدث أضرار جسيمة.
  • سيتم ضم منطقة ساحة فنون الدفاع عن النفس، والتي سوف يحدد القتال فيها بوقت معين.

تحديثات وضع مترو رويال

  • سيتم إضافة ميناء ضبابي في الخريطة الجديدة
  • إضافة زيبلاينز وسلالم جديدة من أجل سهولة وسرعة الحركة.
  • سوف يعيش اللاعبين تجربة اللعب مع الكمبيوتر الجديدة عن طريق مواجهة مخلوقات الـ NPC والقادة.
  • تقديم أربعة عناصر قابلة للبيع؛ وهي العينات البيولوجية والمعالج والعدسات وأكوام الذهب. وسوف يتم إيجاد تلك العناصر في الميناء الضبابي سالف الذكر.
  • تحسين مقاومة الدروع لتحمل الضربات القوية والانفجارات.
  • زيادة سعة التخزين لتصل إلى 30 وحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى