أخبار التقنية

ما هي قدرات الجرافيك والرسوميات في لعبة PUBG New Sate؟ أكثر لعبة قتالية واقعية!

يمكنني قول الكثير من التفاصيل فيما يخص جرافيك اللعبة الذي يعتبر جرافيك من الجيل الثاني. حيث تستخدم شركة كرافتون تقنية الإضاءة العالية ليظهر جرافيك اللعبة ورسومياتها بواقعية شديدة على شاشة الهواتف الذكية الصغيرة. حيث تم تصميم اللعبة لتكون متناسبة مع واجهات البرمجة منخفضة التكلفة مثل فولكام وميتال وOpen GL APIs.

قتال أكثر واقعية على شاشة الموبايل!

وتسعى شركة كرافتون من خلال لعبة ببجي نيو ستيت إلى أن تكون أكثر لعبة قتالية واقعية على شاشات الهواتف الذكية. حيث تسعى الشركة إلى تقديم تجربة واقعية قتالية لحاملي الموبايل تماما مثل ما يجدها مستخدمي الكمبيوتر. فهي تعد المستخدمين بتجربة قتالية على الأرض المفتوحة مختلفة تماما عن الشكل المعروف فيما سبق.

مقارنة الرسوميات بين لعبة ببجي الأصلية ولعبة نيو ستيت الجديدة
مقارنة الجرافيك بين ببجي موبايل ونسخة ببجي نيو ستيت الجديدة

وتسمح لك لعبة PUBG New State التعامل بشكل أكثر واقعية مع العناصر المعتادة في عالم ببجي، حيث يمكنك الأن أن تطلق النيران على أبواب السيارات والمركبات، وتدهس الصنابير المثبتة في الأرض وسط النيران لكي تفتح الصنابير وترش المياه على النيران لتطفئها. وعلى الرغم من أن الشركة المطورة للعبة لم تفصح بشكل رسمي عن معدل الإطارات في الثانية الواحدة التي تخص اللعبة (معدل دقة الشاشة) على أساس انه احد الإعدادات الهامة التي يتوقف عليها سلاسة تشغيل اللعبة على الشاشات، إلا أنها تعد بأن اللعبة سوف تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف الذكية التي تحقق إمكانياتها متطلبات اللعبة التي سوف أسردها لك في السطور القادمة.

يُمكنك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت من هذا الرابط: PUBG New State APK + OBB

PUBG Mobile vs New State Graphics 02

لذلك، فإنني أتوقع أن تعلم اللعبة على دقة 120 هيرتز، او من الممكن على معدل دقة 144 هيرتز، وهو ذلك المعدل الذي تدعمه أنواع قليلة ومحدودة من الهواتف الذكية التي تعمل على نظامي الأندرويد والـ IOS. فهناك الكثير من المعلومات التي لم يتم الإفصاح عنها بعد فيما يخص إعدادات اللعبة. وقد عمل المطورون على تأخير معدل التأخير والأخطاء الفنية في اللعبة لكي تعمل بشكل مستقر أكثر على الأجهزة التي سوف تدعمها، والتي لها إمكانيات معينة تعرفها فيما يلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى