أخبار التقنية

ما هي متطلبات تشغيل PUBG New State للموبايل وهل يستطيع هاتفك تشغيلها؟!

على الرغم من أن اللعبة تعمل على أعلى مستوى من الجرافيك، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين قادرين على تشغيل اللعبة. حيث يمكنك عزيزي القارئ أن تشغل لعبة ببجي موبايل نيو ستيت على هواتف الاندرويد ذات الذاكرة العشوائية التي تقدر بـ 2 جيجا بايت رام على أقل تقدير، مثل جهاز سامسونج جلاكسي S7، او ما هو احدث من ذلك بالطبع.

pubg new state minimum spcs

ويمكنك تشغيله أيضا على جهازك iPhone 6S أو ما هو أحدث منه. وقد وعدت الشركة المطورة أنها سوف تزود اللعبة دائما بأقوى التقنيات لكي تعمل بأعلى جرافك على الأجهزة الداعمة لها. ولكنها في نفس الوقت لم تفصح عن أفضل جهاز يمكنه تشغيل اللعبة بسلاسة، بل إنها وضعت الحد الأدنى من المتطلبات فقط.

الإصدار PUBG New State
الاندرويد نظام اندرويد 6.0 “على الأقل” مع 2 جيجابايت رام
الايفون نظام iOS 13 “على الأقل” – هاتف ايفون 6S أو أحدث
يُمكنك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت من هذا الرابط: PUBG New State APK + OBB
ما هي متطلبات تشغيل PUBG New State
متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت

الجديد في أسلحة PUBG New State

ببجي نيو ستيت
شكل أسلحة اللعبة

سوف توجد في لعبة نيو ستيت مجموعات كاملة من الأسلحة الحديثة والتقليدية أيضا. ويوجد الكثير من الحديث حول الإحصائيات الخاصة بالأسلحة مثل معدل الارتداد وغيره، وهذا بالطبع سوف يحدد طريقة تعامل واستخدامك لكل سلاح من الأسلحة المتاحة في اللعبة.

على الرغم من أن لعبة ببجي موبايل تسمح لك بإضافة الكثير من العناصر للسلاح، إلا أنها لا تصل إلى الحد الذي وصلت إليه لعبة كول اوف ديوتي بالنسبة لتخصيص السلاح والتعديل عليه. وبالحديث عن ببجي نيو ستيت، ستجد أن كل سلاح بها قابل للتعديل. بالإضافة إلى ورود الكثير من التحديثات القادمة التي تسمح لك بتطوير سلاحك أكثر. وسوف تشمل هذه الإضافات الإضافات الجمالية والإضافات التي تخص أداء السلاح كذلك.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى