أخبار التقنية

ما هي قصة لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة؟ العبور إلى حرب المستقبل القريب 2051!

يعتبر هذا الإصدار هو البوابة الرئيسية لعشاق ببجي الأصلية للعبور حرب المستقبل القريب، حيث تدور أحداث اللعبة في عام 2051. بمعنى أدق، سوف تجد نفسك تلعب لعبة ببجي موبايل العادية التي تعرها، ولكن بشعور واحساس مستقبلي يتجسد في المزج المتقن بين عناصر اللعبة المستقبلية مع عناصرها المتوفرة حاليا والتي تتميز بها. حيث تتمحور الأحداث وتدور داخل مدينة خيالية تدعى تروي أو Troi.

مدينة تخيّلية في المستقبل

هي مدينة تخيلية تقع في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تمثل خريطة جديدة تنضم إلى خرائط ببجي موبايل التي يعرفها الجميع. وقد نسجت كرافتون القصة الكاملة لتلك المدينة، حيث انقسم المجتمع المدني في لعبة ببجي نيو ستيت إلى فصائل قتالية. ومن هنا تعم الفوضى في أرجاء المدينة، ومن هذه النقطة تبدأ معارك اللاعبين مع بعضهم البعض في لعبة PUBG New State.

يُمكنك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت من هذا الرابط: PUBG New State APK + OBB
PUBG New State
قصة لعبة ببجي نيو ستيت

نهاية العالم قادمة في 2051

في إصدار ببجي نيو ستيت هذا تجد أن كل شيء مألوف ولكنه مثير في نفس الوقت. فتجد هنا البيئة المناسبة للخيال الذي يدور في ذهنك عن شكل نهاية العالم في المستقبل القريب. فالأمور هنا مختلفة من حيث شكل البيئة الجديد، ومألوفة من حيث العناصر المعتادة في لعبة ببجي.

وهذا يعني أنه سوف ترى أسلحة مركبات على الشكل المستقبلي يمكنك استغلالها لصالحك في المعركة. ولكن هذا لا يعني أنك سوف تعيش في عالم من الخيال العلمي، ولكن المشهد هنا يجسد المستقبل القريب الذي يمثل تطورا ملحوظا عما هو عليه الآن.

الكثير من الأوضاع الجديدة كليًا في PUBG New State

وستجد أن الوضع الأساسي هنا هو وضع الباتل رويال أو بقاء بطل المعركة على قيد الحياة حتى نهايتها، مع وجود العديد من الأوضاع الأخرى المتاحة لك للعب من خلالها. والتي سوف تظهر تباعا مع التحديثات القادمة للعبة فيما بعد. وقد وضعت الشركة خارطة طريق محددة للتحديثات القادمة لهذا الإصدار.

مع وجود نظام محكم للمواسم فيما هو قادم، وأشياء اخرى كثيرة في انتظارك. حيث تم تصميم اللعبة على أساس اللعب التعاوني داخل الفريق، ولكن هذا لا يمنع من إمكانية أن تلعب في وضع الرويال باتل منفردا، ويمكنك القتال من منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث، حيث يتوقف هذا الأمر على اختيارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى