ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Rainbow Six Mobile v0.1.0 “ملفات APK + OBB” رابط مباشر للاندرويد

تم إطلاق النسخة التجريبية من لعبة Rainbow Six Mobile في يوم 3 مارس 2022. وقد تم إرسال أكواد اللعبة للاعبين الذين سجلوا في اللعبة منذ بداية انطلاقها. وقد أصدرت شركة يوبيسوفت موجة ثانية من هذه الاكواد في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك. وأيا كان موقعك سواء كنت في الدول التي تم ذكرها أما لا، فيمكنك تحميل نسخة اختبار ألفا من لعبة رينبو 6 موبايل من خلال هذا المقال.

تطلق شركة يوبيسوفت أحدث ألعابها وهي لعبة Rainbow Six Mobile. وهي عبارة عن نسخة الموبايل من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege التي اشتهرت على شاشات الكمبيوتر، والتي تعتبر واحدة من الألعاب القتالية التكتيكية الهامة التي تلعب أون لاين على غرار ببجي موبايل وغيرها. وقد أعلنت الشركة عن إطلاق النسخة الألفا من اللعبة للأندرويد والأيفون في شهر مايو الجاري. وسوف تكون طريقة اللعب في نسخة الموبايل مشابه لمثيلتها التي توجد على الكمبيوتر.

سوف تقابل في تلك النسخة التجريبية خريطتين، وهما خريطة بانك وخريطة بوردر، على أن يزيد عدد الخرائط فيما بعد كلما تقدمت في اللعبة. وبالنسبة لطريقة اللعب، فعليك أن تحدد أولا هل تريد أن تكون مدافع أم مهاجم. فسوف يكون لك مطلق الحرية في الاختيار من بين 5 شخصيات مهاجمة أو 5 آخرين مدافعين. وتمتلك كل شخصية من هؤلاء قدرت خاصة وقواعدها ومعداتها التي تميزها.

تم تدعيم اللعبة بجرافيك عالي الجودة وخرائط وشخصيات كلاسيكية. ففي المرحلة التي توجد فيها لعبة رينبو 6 موبايل حاليا متاح لك الاختيار من بين 10 شخصيات مقاتلة حتى هذه اللحظة. ويمكنك أن تلعب في جولات مكونة من فريقين، وكل فريق يحتوي على 5 لاعبين.

Rainbow Six Mobile
لعبة Rainbow Six Mobile

لعبة Rainbow Six Mobile هي عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين، وهذا يعني أنه يتعين عليك أن تكون متصلا بالإنترنت بصفة مستمرة لكي تتمكن من اللعب مع لاعبين آخرين حقيقيين. فهي بذلك تعتبر منافس قوي لمجموعة من الألعاب المعروفة مثل؛ League of Legends: Wildrift وTorchlight Infinite، بالإضافة إلى ألعاب أخرى قادمة بقوة مثل Valorant Mobile و Diablo Immortal. وكن على علم أنك لن تتمكن من أن تلعب مع اللاعبين الذين يلعبون تلك اللعبة على الكمبيوتر. فالنسخة التي نتحدث عنها اليوم متاحة فقط لمستخدمي الأندرويد والأيفون. يمكنك الأن تحميل النسخة التجريبية من اللعبة، وتستطيع أيضا مطالعة الفيديو التالي لتتعرف عليها اكثر.

متطلبات تشغيل لعبة رينبو 6 موبايل

قبل طلب اللعبة مسبقا من متجر آب ستور أو التسجيل المسبق على اللعبة على متجر جوجل بلاي، فلابد أن تتأكد من أن جهازك يتوافق مع الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة.

بالنسبة للأندرويد

  • المعالج: Snapdragon 660 أو Exynos 8890 أو ما هو أسرع من ذلك.
  • الذاكرة العشوائية: 3 جيجابايت رام على الأقل.

بالنسبة للأيفون

  • نظام iPhone 7 أو ما هو أحدث بالنسبة للأيفون.
  • نظام iOS 12 أو ما هو أعلى منه.

سعة التخزين. تتطلب لعبة rainbow six mobile مساحة 900 ميجابايت للتخزين على أجهزة الأندرويد من أجل التحميل. وبعد تثبيت اللعبة وتنزيل كامل محتوياتها، فلابد من توفر 3.3 جيجابايت مساحة تخزينية على الجهاز. أما على الأيفون، فلابد من توفر مساحة 3.3 جيجابايت من أجل تحميل وتثبيت اللعبة على الجهاز.

تحميل رينبو 6 موبايل 0.1.0 (ملف apk)

إن النسخة التي تتاح للاعبين منذ الثالث من شهر مارس الماضي هي عبارة عن نسخة APK + OBB. وكن على علم أن اللعبة في الأساس متاحة في دول محددة، وهي المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. ولكي تلعبها في بلدك، لابد من تحميل برنامج VPN وتختار أي دولة من الدول التي تم ذكرها لكي تتمكن من أن تكون أحد لاعبيها. ولابد أيضا من تحميل برنامج Google Play Games على جهازك.

اسم اللعبة Rainbow Six Mobile
حجم اللعبة 737 ميجابايت
آخر إصدار 0.1.0 (تجريبية)
آخر تحديث 7 مايو 2022
المطور Ubisoft
ملف OBB main.11325.com.ubisoft.rainbowsixmobile.r6.fps.pvp.shooter.obb
تنزيل رينبو 6 موبايل مباشر من ميديافاير: com.ubisoft.rainbowsixmobile.r6.fps.pvp.shooter-0.1.0-11325.apks

كيف يمكنك تثبيت Rainbow Six Mobile على الأندرويد

لاحظ أن الروابط التي تم تقديمها فيما سبق هي عبارة عن روابط apk. وهذا يعني أنه يتعين عليك تحميل برنامج آخر كطرف ثالث لتثبيت اللعبة على الجهاز. وهنا أقترح عليك تحميل برنامج Split Installer الذي سوف أمدك برابط تحميله في الفقرة القادمة. تتاح لعبة رينبو 6 موبايل من خلال روابط apk متعددة. وهذا لكي تتوافق اللعبة مع أجهزة الأندرويد المختلفة من هواتف ذكية وأجهزة لوحية (تابلت) وأجهزة تلفاز ذكية وغيرها.

كيفية تثبيت اللعبة

  • في البداية، قم بتحميل اللعبة على جهازك.
  • ثم قم بتحميل برنامج Split APKs Installer من الرابط بالأسفل.

أو يمكنك تحميل Split APKs Installer .APK من هذا الرابط.

  • ثم انقر على أيقونة اللعبة وابدأ اللعب على الفور.
Rainbow Six Mobile
الموقع الرسمي للعبة Rainbow Six Mobile

كما يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للعبة Rainbow Six Mobile من أجل التسجيل المسبق أو الحجز المسبق عليه للحصول على نسخة الأندرويد أو الأيفون من هذا الرابط.

Rainbow Six Mobile
6 3

في لعبة رينبو 6 موبايل للاندرويد سيكون هناك خريطتين، وهما خريطة بانك وخريطة بوردر، على أن يزيد عدد الخرائط فيما بعد كلما تقدمت في اللعبة. وبالنسبة لطريقة اللعب، فعليك أن تحدد أولا هل تريد أن تكون مدافع أم مهاجم. فسوف يكون لك مطلق الحرية في الاختيار من بين 5 شخصيات مهاجمة أو 5 آخرين مدافعين. وتمتلك كل شخصية من هؤلاء قدرت خاصة وقواعدها ومعداتها التي تميزها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى