نظام Samsung One UI | الخلفيات الإفتراضية عالية الدقة Full HD+

يُمكنك الآن تحميل خلفيات One UI الجديدة كليًا من سامسونج وهي الخلفيات الإفتراضية لشاشة القفل وكذلك خلفية الثيم الرئيسية. خلفيات ون يوآي تأتي عالية الجودة بدقة Full HD+ وأبعاد 2280×1080 بيكسل كما أنها تأتي بنسبة توازن 19:9 والمناسبة لمعظم أبعاد الشاشة الجديدة لهواتف الاندرويد في الوقت الحالي.

قامت العملاقة الكورية مؤخرًا بالإعلان عن الشئ الأكثر إثارة للإهتمام منذ إعلانها عن شاشة الإيدج الأولى مع هاتف Galaxy Note Edge – وهو واجهتها المخصصة الجديدة One UI والمطورة من الواجهة الأصلية Samsung Experience وذلك بالشهر الماضي. واجهة سامسونج إكسيبريبانس بشكلها الحالي هي في الأساس تطوير من واجهة سامسونج الشهيرة TouchWiz والتي ستجدها بمعظم هواتف Galaxy في الوقت الحالي. أما الآن، قامت الشركة بإطلاق إصدار One UI والذي سيكون الواجهة الإفتراضية لكافة هواتف جلاكسي في الفترة القادمة. كما قامت سامسونج بالفعل بإطلاق برنامج One UI التجريبي لجميع الهواتف الداعمة له (هواتف سامسونج الرائدة الأخيرة وما قبلها مباشرةً من العام الماضي) وذلك في حالة أنك أحببت تجربته قبل الإطلاق النهائي له.

واجهة One UI | أسهل، أبسط، أكثر ترتيبًا وجمالًا

وبالحديث عن One UI الجديد لهواتف جلاكسي، حاولت سامسونج من خلاله جعل الأشياء أبسط وأسهل. وبخلاف التحسينات المعتادة بالواجهة المخصصة الجديدة، التغييرات الأكثر ملاحظةً هي فصل منطقة "الرؤية" وكذلك "التعامل" مع الهاتف. بإصدار سامسونج الجديد تم فصل الشاشة إلى قسمين، النصف الأعلى منهم سيكون مختص بالرؤية في حين أن النصف الأسفل سيكون مختص بالتغييرات أو التفاعل مع الهاتف عمومًا. مما يعني أن إستخدام الهاتف بيد واحدة سيكون أسهل من ذي قبل خصوصًا مع شاشة الهاتف الطويلة.

ستلاحظ أيضًا أن جميع العناوين أو الأشياء الهامة والتي تريد التركيز عليها سيتم تمييزها. مما يعني أن جميع محتويات الشاشة ستكون أصغر وأبسيط مما سيُمكنك من الحصول على كل المعلومات اللازمة في وقتٍ قصير. وبجانب ما سبق، قامت سامسونج أخيرًا بدمج الوضع الداكن بكافة جوانب النظام ضمن تحديث One UI. هذه ميزة جديدة مما قامت سامسونج بتطويرها في النظام الجديد مراعاةً لراحة المستخدم. وبخلاف ما سبق، سترى أن كافة جوانب وأركان النظام والتطبيقات والإعدادات اصبحت دائرية وذلك مشابه جدًا لنظام Android Pie. برنامج Samsung One UI التجريبي متاح في الوقت الحالي فقط لأجهزة Galaxy S9/S9+ بالإضافة إلى Galaxy Note 9. كما يُمكنك معرفة موعد توفر تحديث One UI لهواتف جلاكسي من هذا الرابط.

خلفيات One UI الأصلية

قامت سامسونج أيضًا بتصميم بعض الخلفيات المخصصة لواجهة Experience One UI 1.0 الجديدة. هذه الخلفيات الآن متاحة للتحميل بدقتها الكاملة وسنكون سعداء بمشاركتها معكم بالأسفل. الخلفيات الإفتراضية تتضمن تلك الخاصة بشاشة قفل One UI وكذلك خلفية الثيم الأساسية من الإصدار التجريبي. قمنا بإرفاق الخلفيتين بالأسفل لتحميلهم بسهولة بمجرد الضغط عليهم (علمًا أن الخلفيات المرفقة تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح). ولكن في حالة أنك أردت تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة، توجه إذًا لروابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

الخلفية الإفتراضية من نظام One UI
خلفية شاشة القفل من نظام One UI

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد