ألعاب أندرويد

تحميل سوبر ماريو رن “2022” Super Mario Run .APK 3.0.25 للاندرويد والايفون

هنا روابط تنزيل لعبة Super Mario Run apk أحدث إصدار لعام 2022. من منا لم يسمع عن لعبة ماريو؟ بل من منا لم يلعبها ولو مرة في حياته؟  إنها من أكثر الألعاب شهرة واستخداما على مدار ثلاثين عاما. اليوم تأتيكم لعبة ماريو رن للأندرويد في ثوبها الجديد (Super Mario Run) لنسترجع معها أحداث الماضي، ونعيش معها الذكريات. كنا قبل ذلك نمارسها على أجهزة الألعاب القديمة بضعف جودتها وقلة إمكانياتها، لكنه مع التقدم التكنولوجي الحديث أدركت شركة نينتيندو اليابانية وهي الشركة المالكة والمطورة للعبة ماريو والمالك الحصري لكامل حقوقها.

أدركت بأنه مع التطور التكنولوجي الرهيب الذي يحدث لن يكون لمنتجاتهم أي ذكر ما لم يقوموا بتطويرها لتصلح للتشغيل على أجهزة الأندرويد الحديثة، وبالفعل تم تطوير وطرح لعبة ماريو رن على شبكة الإنترنت وقد لاقت نجاحا كبيرا غير متوقع. فقد قام بتحميل لعبة ماريو رن منذ ظهورها في منتصف عام 2016 أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

Super Mario Run apk
Super Mario Run

تحميل سوبر ماريو رن

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل Super Mario Run .APK “إصدار 3.0.25 الاحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اسم اللعبة Super Mario Run
الإصدار
3.0.25
آخر تحديث 16 مايو 2022
اسم المبرمج Nintendo Co
الحِزمة com.nintendo.zara
حجم اللعبة 65 ميجابايت
تنزيل سوبر ماريو رن apk “أحدث إصدار” رابط مباشر: com.nintendo.zara-3.0.25.apk

لعبة Super Mario Run

مع أن اللعبة لا زالت تحافظ على نفس الفكرة الرئيسية لها ولم يحدث بها تغيير، إلا أنها تمكنت من هذا النجاح بجذب أنظار كثير من المستخدمين إليها، وذلك لما تتمتع به اللعبة من إمكانيات ومميزات ستتعرف على معظمها في هذا المقال. الآن ومن خلال الروابط السابقة تستطيع بضغطة زر واحدة تحميل لعبة ماريو رن للأندرويد وأيضًا للآيفون وتستمتع بكامل مميزاتها وخصائصها، وتضيف الكثير من المرح على حياتك الشخصية.

Super Mario Run 02

مميزات لعبة سوبر ماريو رن 2022

  • تحميل لعبة ماريو رن مجاني 100% بدون أي مصاريف إضافية، وكذلك معظم أدواتها مجانية، عدا بعض الأدوات التي لن تحصل عليها إلا من خلال شرائها من على متجر جوجل بلاي.
  • التحديثات الجديدة والمستمرة التي تصل من الشركة المطورة، والتي تعمل على تطوير وتحديث اللعبة وإصلاح عيوبها أولا بأول.
  • فكرة اللعبة مناسبة جدا لكثير من المستخدمين على اختلاف فئات أعمارهم، لأن غالبهم سيكون قد مارسها قبل ذلك في صغره.
  • تحتوي لعبة ماريو رن على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومنظمة للغاية، مما يجعل التعامل معها سهلا ميسورا.
  • تدعم العمل على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والتي تعمل بنظام الأندرويد، ويزيد الأمر متعة إذا كان الجهاز يوفر متطلبات التشغيل التي تحتاج لعبة ماريو رن إليها.
  • تأتي مع اللعبة تأثيرات صوتية مميزة تذكرنا بروعة الماضي وأيام الطفولة، بالإضافة إلى الألوان الرائعة والتي تجعل اللعبة أكثر حماسا ومتعة.
  • التصميم الكلاسيكي للعبة بتحسيناته الرائعة، مما يجعلها من أقوى ألعاب الأندرويد الموجودة على الشبكة.

Super Mario Run 01

بعض العيوب التي تحتاج للتطوير في سوبر ماريو

  • اللعبة لا تدعم العمل على أنظمة الويندوز، وبالتالي لن تستطيع تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
  • اللعبة تحتاج إلى الاتصال الدائم بشبكات الإنترنت، وهذا أمر لا يتوفر لكثير من المستخدمين في الوقت الحالي.
  • تحتاج لجهاز بإمكانيات عالية إلى حد ما لتتمكن من ممارسة اللعبة، وكذلك تحتاج لمساحة كبيرة لتتمكن من تحميلها على جهازك اللوحي.
Super Mario Run
Download Super Mario Run

بعد أن كانت في الماضي من أكثر الألعاب شهرة واستخدامًا على مدار ثلاثين عاما، اليوم تأتيكم لعبة سوبر ماريو رن للأندرويد في ثوبها الجديد لنسترجع معها أحداث الماضي، ونعيش معها الذكريات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Hi there just wanted to give you a quick heads up. The text in your article seem to be running off the screen in Opera. I’m not sure if this is a formatting issue or something to do with internet browser compatibility but I figured I’d post to let you know. The design and style look great though! Hope you get the problem fixed soon. Cheers|

  2. you are in point of fact a good webmaster. The website loading velocity is incredible. It sort of feels that you’re doing any unique trick. Moreover, The contents are masterpiece. you’ve done a fantastic activity in this matter!|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى