تطبيقات أندرويد

تحميل Tarek TV .APK 2.0 “بث مباشر مباريات قطر 2022” للاندرويد

هنا روابط تنزيل طارق تي في “2022” Tarek TV .APK بث مباشر للقنوات الرياضية لكأس العالم قطر 2022 على الاندرويد أحدث إصدار بحجم 12.09 ميجابايت. فبرغم من صغر حجمه، إلا أنه أثبت كفاءة في عملية البث المباشر للقنوات التلفزيونية المتنوعة بين القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات بين سبورت التي يتميز بها برنامج MobeIN Sport TV، وأيضا القنوات الترفيهية التي تبث الأفلام والمسلسلات ومختلف البرامج والعروض التليفزيونية.

كنت أود متابعة مجموعة من الأفلام الوثائقية التي توجد على قناة ناشيونال جيوجرافيك المعروفة، ولم أتمكن من العثور على تلك القناة على التلفزيون العادية في منزلي. ومن هنا قمت باستخدام برنامج طارق تي في، فوجدت فيه ما كنت أبحث عنه، بل ووجدت عليه ما هو أكثر من ذلك. حيث تمكنت أنا وأصدقائي ذات يوم من مشاهدة بث مباشر لمباراة كرة قدم مهمة بالنسبة لنا عن طريق شاشة الهاتف الذكي الخاص بي بمساعدة برنامج Tarek TV.

Tarek TV
برنامج Tarek TV

تحميل برنامج طارق تي في

التطبيق Tarek TV Pro
أحدث إصدار 2.0 (4 أبريل 2022)
الحجم 12.09 ميجابايت
الحِزمة com.tareknabawy.tarektvpro
حمِل الأن Tarek TV apk (ميديا فاير) (com.tareknabawy.tarektvpro.apk) بحجم 12.09 ميجابايت.

تعرّف على Tarek TV

لكي تتمكن من مشاهدة ما لا يتمكن منه الكثيرون على شاشة التلفزيون، سوف تضطر إلى دفع الكثير من الأموال للاشتراك على الباقات التلفزيونية المتنوعة. حيث توجد مجموعات كبيرة من القنوات التلفزيونية التي لا تتاح بشكل مجاني، بل تتاح عن طريق دفع اشتراكات سنوية، وتتباين تلك الباقات في أسعارها على حسب شهرتها وعلى حسب كم الإقبال عليها من الجمهور من مختلف أنحاء العالم .

Tarek TV
مشاهدة مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة

هل يوجد طريقة ما لمتابعة تلك الباقات المدفوعة بشكل مجاني؟ عليك بالتفكير في إجابة السؤال قبل إصدار أي إجابة غير محسوبة. ولكن دعني ازيل غبار الغموض حول الإجابة عن هذا السؤال، حيث أن الإجابة الوحيدة عنه هو برنامج Tarek TV. فهو برنامج مميز وتم تصميمه ببراعة لكي يكون حجمه صغير يتناسب مع الذاكرة الداخلية للجهاز حتى وإن كان المتبقي فيها محدود للغاية، ويضم هذا الحجم الصغير كل القنوات التليفزيونية المشفرة التي تبحث عنها ويبحث عنها كل من يحب أن يدقق النظر في شاشة التلفزيون، وكل من لديه الاستعداد لكي يحملق في شاشة التلفاز ويتابع كل ما هو جديد لساعات متواصلة.

شاهد على جوالك ما لا يُمكنك رؤيته على تلفازك من خلال برنامج طارق تي في، فهو من البرامج المميزة والمضمونة، أي أنه يضمن لك متابعة الأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم والبرامج والعروض التلفزيونية بمنتهى الأريحية عن طريق البث المباشر للقنوات التلفزيونية التي تقوم ببث تلك العروض. ويضمن ذلك ثبات أكثر لعملية البث المباشر بدلا من المتابعة من خلال روابط البث المباشر التي تقدم أداء غير ثابت ومن الممكن أن يتم إفسادها في أي لحظة ولا تعاود العمل مرة أخرى إلا بعد إصلاح الرابط من قبل المطورين.

يوجد على هذا البرنامج مئات القنوات، فمن الصعب ألا تقابل ما تحب في هذا الكم من القنوات، بل ويمكنك اكتشاف الكثير من المحتوى الفني الغزير الذي لن يتعرف عليه أحد سواك. فهذه فرصتك الذهبية لتفرض نفسك على اصدقائك، وتخبرهم وتبهرهم بما تشاهد من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة، وتشرح لهم كيف تم تحويلها إلى تلفاز صغير بفعل ذلك البرنامج المميز. فقط توجه إلى قوائم القنوات، وانقر نقرة واحدة على القناة التي تود متابعتها ليتم تشغيلها في نفس اللحظة.

المميزات

طارق تي في
مشاهدة بث مباشر بجودة عالية
  • يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات المشفرة التي تحبها مجانا من خلال نقرة زر واحدة.
  • البرنامج سهل جدا في تحميله وتثبيته، كما يتوفر منه نسخة للتحميل على متجر جوجل بلاي لمزيد من الموثوقية.
  • مشاهدة القنوات التي توجد على الأقمار الصناعية مجانا سواء كانت مجانية او مدفوعة.
  • سوف تشاهد مجموعة هائلة ومنقطعة النظير من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، وقد لا تجد هذا الكم وهذا التنوع في برامج أخرى. كما توجد تلك الأفلام والمسلسلات الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية لكي تستطيع فهم الأحداث والانخراط فيها والاندماج معها.
  • تشاهد الأفلام والمسلسلات التي تبثها القنوات المتاحة على البرنامج بدون تقطي أثناء البث، حيث أن البث المباشر لهذا البرنامج يعمل على سرعات الانترنت الضعيفة. كما أنه موفر جدا لباقة الانترنت الخاصة بالواي فاي او بيانات الهاتف.
  • تصميمه سهل للغاية ولا يحتاج إلى من يجلس بجوارك لتتعرف على عناصر الشاشة الرئيسية الخاصة به، ولا تخلو تلك البساطة من الأناقة في تقديم محتوى البرنامج
  • لا يتطلب هذا البرنامج تنزيل أي أكواد من المواقع الإلكترونية لكي تتمكن من تشغيله بشكل مجاني، حيث تتمكن من تشغيله بشكل مجاني بالكامل بمجرد تحميل وتثبيته فقط.
Tarek TV Pro
تي في 4

هو برنامج مميز وتم تصميمه ببراعة لكي يكون حجمه صغير يتناسب مع الذاكرة الداخلية للجهاز حتى وإن كان المتبقي فيها محدود للغاية، ويضم هذا الحجم الصغير كل القنوات التليفزيونية المشفرة التي تبحث عنها ويبحث عنها كل من يحب أن يدقق النظر في شاشة التلفزيون

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى