تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق توكلنا “2021” Tawakkalna .APK v3.2.3 خدمة Covid KSA الآن على هاتفك!

يمكنك الان تحميل توكلنا الجديد tawakkalna .APK بحجم 128.7 ميجابايت. فإن كنت تعتزم السفر إلى المملكة العربية السعودية في الفترة القادمة سواء لغرض العمل أو الحج أو العمرة او لأي غرض آخر، فمن الأفضل أن يكون هذا التطبيق متواجد على هاتفك. فهو عبارة عن مجموعة من الخدمات التي اختزلت كلها في مكان واحد، وهو هذا التطبيق.

اعتمد الملايين حول العالم على تطبيق توكلنا نظرا لقدرة على ادارة المعلومات التي تخص أزمة فيروس كورونا التي تلاحقنا الآن لمدة تصل إلى حوالي سنتين. فهو تطبيق إدارة أزمات، وهو إذ يذكرنا بالدور الذي يقوم به برنامج كاشير للمحلات مجاني. فالأخير يدير الحسابات، أما تطبيق tawakkalna يدير المعلومات والبيانات التي تخص الفيروس واللقاحات والإجراءات التي لابد أن تتم من أجل السماح بالسفر وغيرها من الأغراض الهامة.

tawakkalna
tawakkalna app

تحميل تطبيق توكلنا الجديد

إسم التطبيق Tawakkalna apps
رقم الإصدار 3.2.3
آخر تحديث 26 أكتوبر 2021
حجم البرنامج 128.7 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة sa.gov.nic.tawakkalna

تنزيل Tawakkalna covid ksa 3.2.3 (ملف apk)

نبذة عن برنامج توكلنا في السعودية

لقد نصحني أحد الأصدقاء بتحميل تطبيق توكلنا الجديد في أحد رسائله معي على الواتساب حتى تستطيع تأكيد رقمك أو tawakkalna mobile verification. ولم أكن أفهم حينها لماذا هو مصمم كل هذا التصميم على أن أحمل هذا البرنامج على هاتفي. ولكن بعد أن قمت بتحميله على الهاتف لمست الفارق بنفسي. حيث تمكنت من حجز لقاح الكورونا الخاص به بمنتهى السهولة، ومن ثم عرفت مواعيد أخذ الجرعتين والمكان الذي يحب عليا التوجه إليه من أجل أخذ تلك الجرعات. بالإضافة إلى أن التطبيق امدني بكافة المعلومات عن الأوراق المطلوبة مني إذا ما اردت ان اسافر الى المملكة العربية السعودية أو أي بلد أخرى. وهل اللقاح الذي أخذته يؤهلني إلى السفر إلى الدولة التي أريد أم لا.

تطبيق توكلنا
register a mobile number for tawakkalna

مثل تطبيق صحتي السعودي، طورت هيئة الذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية تطبيق Tawakkalna لكي يقوم بإدارة المعلومات والبيانات التي تخص أزمة فيروس كورونا. وهذا من أجل مساندة الجهود المبذولة من قبل الحكومة للحد من تفشي الفيروس في أرجاء البلاد. فقد ساهم التطبيق بشكل ملحوظ في عملية إعطاء التصاريح الإلكترونية لمن هم مضطرون إلى التجول في الشوارع لأغراض طارئة في فترة حظر التجوال. وفي سبيل ذلك، فقد تكثفت الجهود من أجل جمع قاعدة بيانات كبيرة من وزارتي الصحة والداخلية في هذا التطبيق من أجل معرفة المستحقين في أخذ اللقاحات والتصاريح الالكترونية أثناء فترة حظر التجول ومعرفة الخدمات المختلفة التي يقدمها تطبيق توكلنا.

خدمات تطبيق توكلنا

لقاح كورونا في برنامج توكلنا

وفق تطبيق توكلنا، هذه الخدمة تمكن المستخدم للتطبيق من أخذ لقاح كورونا عن طريق الحجز المسبق الإلكتروني لجرعات اللقاح. وذلك بعد ملء البيانات الخاصة بالمتلقي لكي يتم التعرف على مدى أهليته للقاح. وما هو نوع اللقاح المناسب له بالتحديد. وبعد التأكد من أهلية المستخدم في أخذ اللقاح، يتعرف على الأماكن التي يجب عليه الذهاب إلى أي منها من أجل الحصول على اللقاح في الميعاد المحدد له.

معلومات عن فيروس كورونا في تطبيق Tawakkalna

يقدم لنا هذا تطبيق توكلنا معلومات لحظية عن آخر الأرقام والإحصائيات التي تخص الفيروس من خارج المملكة. مثل عدد حالات الإصابة اليومية وحالات الوفيات. والأماكن التي ينتشر فيها الفيروس أكثر. بل ويصل الموضوع إلى تحديد عدد الساعات اليومية التي يكتظ فيها الناس في الشارع، وهي تلك الأوقات التي تكون أنت عرضة فيها لالتقات الفيروس لا قدر الله، فيتم تحذيرك من قبل التطبيق من النزول في هذه الأوقات. وكذلك الإبلاغ عن حظر التجول وتحديد الساعات والأماكن التي يفرض فيها هذا الحظر.

تطبيق توكلنا
tawakkalna sdaia gov sa

خدمة إضافة رقم الجوال في Tawakkalna

وهي خدمة مهمة جدا إن كان حامل الهاتف المثبت عليه التطبيق من المكفوفين او ذوي الإعاقة او الحالات الخاصة. حيث يتم إضافة رقم هاتف يخص أحد ذويهم او أكثر. وعليه، يتم التسهيل على الأطراف المعينة التواصل مع أهل هؤلاء المواطنين في حالات الخطر.

العنوان الوطني من توكلنا

بالطبع يوجد لدى كل مواطن عنوان خاص به يسجله على البريد السعودي. وفي حالة تغيير هذا العنوان، فإن تطبيق tawakkalna يمكن المواطن من تحديث العنوان وكتابة العنوان الجديد في البريد السعودي من خلال هذا التطبيق. مع إمكانية طباعة ورقة تثبت العنوان الجديد. ويعتد بهذه الورقة عند التعامل بها في الجهات الحكومية المختلفة مثل الجهات المالية أو غيرها.

tawakkalna
4

اعتمد الملايين في السعودية على تطبيق توكلنا نظرا لقدرة على إدارة المعلومات التي تخص أزمة فيروس كورونا التي تلاحقنا الآن لمدة تصل إلى حوالي سنتين. فهو تطبيق إدارة أزمات، وهو يدير المعلومات والبيانات التي تخص الفيروس واللقاحات والإجراءات التي لابد أن تتم من أجل السماح بالسفر وغيرها من الأغراض الهامة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: ‎Health

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى