افضل ما يميز 2019: عيش مغامرة التزلّج على الجليد وحروب القرون الوسطى

أو إن أردت، فلتفتح عينيك على أحدث تقنيات الكاميرا والإيميل!

تنهال علينا يوميا العديد من التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي، ولكننا في كثير من الأحيان نُصاب بالحيرة. ونسأل أنفسنا ماذا نختار؟ حسنًا، لا تقلق يا صديقي. تعال معي أطلعك على كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والألعاب المميزة على الأندرويد 2019.

تطبيق Lightbeam

يتيح لك التطبيق مشاركة ما يحدث على شاشتك مع هواتف الأندرويد الأخرى. فهو يمكنك من مشاركة تطبيقاتك مع أصدقائك دون إحداث أي نوع من أنواع التجسس. وعن طريقة التشغبل، تقوم بالإتصال من خلاله مع مستخدمي اللايتبيم الأخرين ومن ثم ترى ما يحدث على شاشاتهم والعكس أيضا. التطبيق نوعًا ما متخصص في هذا الأمر فقط، ونحن لا يمكننا التفكير في شئ آخر يُمكنك الإستفادة من التطبيق به. وعند تجربته وجد أنه سهل الإستخدام على الرغم من أنه يحتاج بعض التحسينات ولكنه يعتبر تطبيقا واعدًا.


لعبة Grand Mountain Adventure

وهي من أحدث ألعاب التزلج على الجليد على للاندرويد. وسترى فيها جرافيك مذهل وسهولة في اللعب وأشياء أخرى كثيرة ستبهر هواة هذا النوع من الألعاب. بالإضافة إلى أنها من ألعاب المنطقة المفتوحه أي أنه لا توجد مهمات أو منطقة تغلق عليك مالم تتحرك (مثل لعبة ببجي). كل ما عليك هو خوض مغامرة التزلج على الجليد عبر صحراء قطبية مفتوحة، و أيضا ستواجه بعض الحيونات القطبية كالغزلان والدببة وبعض المتزلجين، وتكتمل الإثارة بقطع الثلج المميتة التي تهبط من أعلى الجبال. وللعبة ميزه كبيرة وهي أنه بإمكانك أن تلعبها بجرافيك أقل حسب إمكانيات هاتفك و المساحة الفارغة به. وذلك عن طريق وضعية الدقة المتوسطة أو Lower Graphic Mode .


تطبيق Holey Light

تطبيق هولي لايت

يقدم هذا التطبيق المجاني من بواسطة المطور Chainfire والذي قام أيضًا ببرمجة تطبيق Hidey Hole الذي يسمح لك بإمكانية إخفاء كاميرا جالكسي S10 بواسطة الخلفيات. يعد تطبيق هولي لايت أحدث تطبيقاتها وهو أيضا خاص بهواتف سامسونج s10, s10e, s10 plus فقط. فهو يحول فتحة عدسة الكاميرا إلى بؤرة مضيئة ولكنه لا يعمل إلا عندما تكون الشاشة مفتوحة وتعمل الشركة المطوره على إجراء بعض التحديثات ليعمل مع الشاشة المغلقة. لذلك سيعمل بصورة أفضل بعد الإنتهاء من تلك التعديلات. على كلٍ، تحدثنا تفصيليًا عن تطبيق هولي لايت من قبل في درس: كيفية تشغيل لمبة الإشعارات بهاتف جالكسي S10.


لعبة The Elder Scrolls: Blades للاندرويد

لعبة الدر سكرولز بليدز 2019 للاندرويد

والأن حان موعد الغزو، لحظة إسترداد مدينتك بعد أن حطمها الأعداء وقضوا على أخضرها ويابسها. إنها لعبة إلدر سكرولز بلادز للاندرويد. يمكنك أن تكوّن شخصيتك التي ستحارب بها وتمدها بالأسلحة وتطوّرها مع إجتياز المستويات المختلفة. وتستخدمها لإعادة بناء المدينة المدمرة. تتوافر الأن النسخة التجريبية للعبة ويُمكنك في الواقع تحميلها وتجربتها مجانا بدون حتى أن تحتاج إلى دعوة. ومن جهة أخرى، يحاول مطوريها العمل على قدم وساق للإنتهاء من نسختها الكاملة.


تطبيق Spark Email

حينما تم الإعلان عن إحتمالية غلق تطبيق Inbox بواسطة Gmail من جوجل، تم الإعلان عن تطبيق سبارك ميل. البريد الإلكتروني الجديد الذي ظهر مؤخرا ويحمل العديد من المزايا منها خاصية الغفوة، خاصية تأجيل الإرسال، خاصية التنبيهات، طبع الإيميل، ترتيب الأولويات والبحث الذكي. يدعم سبارك ميل منصات أخرى مثل ياهو ميل، جيميل وأوتلوك. ويوجد على جوجل بلاي مجانا مع الأخذ في الإعتبار أن بعض المستخدمين قد ذكروا بعض العيوب ولكنها غير مؤثره مقارنة بمزاياه الكبيرة.

اترك رد