أفضل 8 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك

هناك ألعاب متعددة اللاعبين عليك البدء في لعب واحدة من هذه الألعاب بدلاً من قضاء الكثير من الوقت بمفردك. فكثير منا يحبون قضاء معظم الوقت في منزلهم بمفردهم ولكن في لحظة معينة يبدو هذا الأمر ممل بالنسبة لهم حيث يسعى الجميع إلى مشاركة أصدقائه ولكن في نفس الوقت يريدون البقاء في المنزل، هذا الأمر يمكن تطبيقه بالفعل فهناك عدد هائل من الألعاب التي تتيح لك اللعب مع أصدقائك أثناء تواجد كل فرد منكم بمنزله وهى متاحة للأندرويد والأيفون.

سنتحدث عن أفضل 8 ألعاب متعددة اللاعبين تستطيع لعبها مع الأصدقاء، فبالفعل هناك عدد أكثر من ذلك ولكن سنركز على هذه الألعاب نظراً لأنها سهلة، ممتعة، ومتاحة مجاناً على متاجر التطبيقات، عليكم بتحميلها وخوض تجربة اللعب والمشاركة مع ألاصدقاء من الآن.

لعبة Words with Friends

لعبة Words with Friends من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين

لعبة Words with Friends إحدى ألعاب المشاركة و متعددة اللاعبين، تم تطويرها بواسطة  زينجا Zynga التي حازت على إعجاب جميع المستخدمين وأصدقائهم لسنوات عديدة، وبعد نجاح النسخة الأولى من اللعبة تم تطويرها لتظهر لعبة Words with Friends 2

كيف تهزم أصدقائك في اللعبة

وللمبتدئين، هذه اللعبة بسيطة للغاية؛ حيث يظهر أمامك مجموعة من الحروف العشوائية على لوحة مقسمة إلى مربعات وكل ماهو عليك هو ترتيب تلك الحروف لتكوين كلمات، وكلما كونت كلمات أكثر تعقيدًا تكسب نقاط أكثر، هذه اللعبة لعبة سباق وسرعة فتأكد أولاً من تمكنك من اللغة لتكوين كلمات أسرع من أصدقائك.


لعبة Draw Something Classic

Draw Something Classic من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك

وهى لعبة كلاسيكية أخرى من الألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك فهى لعبة متعددة اللاعبين وموجودة على جوجل بلاي، تعتمد اللعبة على إعطائك مهمة معينة وهى رسم شيء بسيط كما هو واضح من إسم اللعبة مثل (كرة، قطة، قلب…)، لتكتمل المهمة بإرسال الرسمة إلى أصدقائك ليخمنوا إسم الرسمة وكلما كان التخمين أسرع وصحيح يحقق ذلك النقاط بسرعة، تكون هذه اللعبة أسهل وتزداد إمكانية المكسب وتجميع النقاط إذا كنت أنت واصدقائك رسامين بالفعل، تستطيعون رسم الرسمة وتستطيعون تخمين الرسومات، تكون اللعبة هى الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يريدون قضاء وقت ممتع في لعب لعبة بسيطة وسريعة مع الأصدقاء حول العالم.


لعبة Ruzzle

لعبة Ruzzle أفضل لعبة جماعية

أما إذا كنت وأصدقائك تريدون لعبة أكثر جدية وسرعة، فما أمامكم الآن سوى لعبة Ruzzle فهى بمثابة حرب حتى الموت إذا كنتم تأخذون اللعبة على محمل الجد ولكن هذا لا يعني أنها خالية من الترفيه والإثارة ولكنها لعبة متكاملة بها كل المميزات، يمكنكم تحقيق نقاط أكثر والتقدم في هذه اللعبة من خلال تحديد الكلمات الكبيرة والكلمات الصغيرة التي تظهر أمامك، إنها لعبة رفع الرأس وضخ الدم فعليكم بتحميلها وخوض التجربة.

Ruzzle Free
Ruzzle Free
Developer: MAG Interactive
Price: Free+


لعبة Trivia Crack

Trivia crack من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها مع مشتركين آخرين

هذه اللعبة من الألعاب المميزة فهى لعبة متعددة اللاعبين، تسير اللعبة من خلال تحريك العجلة للإجابة على الأسئلة من الفئة التي تظهرلك، نتمنى أن تكون فئة مميزة لتبدع بها، وإن لم يكن ذلك فحاول التخمين للإجابة عن الاسئلة وحصد النقاط، وعلى غرار اللعبة الأولى Words with Friends فقد قام مطور اللعبة بالتطوير فيها لتظهر لعبة Trivia Crack 2، حيث لم يعجب البعض بالنسخة الأولى نظراً لكثرة الإعلانات بها.يمكنك تحميل اللعبة وإدارة العجلة والبدء في حصد النقاط من الآن.

Trivia Crack Kingdoms
Trivia Crack Kingdoms
Developer: etermax
Price: Free+

لعبة Evil Apples

لعبة Evil Apples من ألعاب البطاقات المميزة

أما عن هذه اللعبة والتي يختلف إسمها بإختلاف الجهاز المستخدم فبالنسبة للأندرويد هى لعبة You Against Humanity, أما بالنسبة الإسم على iOS فهى Evil Apples ولكن بإختلاف الإسم فاللعبة واحدة وهى لعبة البطاقات تدور اللعبة حول إستلام البطاقات التي تحتوي على كلمة أو عبارة ناقصة وعليك إكمالها، كلما إستطعت تكملة البطاقات ولعب بطاقات أكثر تستطيع التقدم في هذه اللعبة، ولكن اللعبة غير ديمقراطية حيث هناك شخص وحيد هو المتحكم وهو من يرأس اللعبة.

تحتوي اللعبة على حوالي 8000 بطاقة لابد من تكملتها فكلما لعبت بطاقات أكثر ستحقق الفوز على أصدقائك أو على الغرباء ممن يلعبون اللعبة معك من أنحاء العالم حيث أنها لعبة متعددة اللاعبين، إذا كنت ذو عقلية مبدعة فستفوز في هذه اللعبة. عليك بتجربة نفسك الآن في هذه اللعبة حيث يمكنكم تحميلها بشكل مجاني.


لعبة UNO

لعبة UNO أفضل لعبة جماعية

لعبة UNO متاحة لكل من الأيفون والأندرويد، هى من ألعاب البطاقات البسيطة متعددة اللاعبين التي تمكنك من اللعب مع مجموعة من أصدقائك، ولتحقيق الفوز على جميع المشاركين في اللعبة عليك أن تنتهي من آخر بطاقة معك والضغط على زر UNO بعد الإنتهاء وعليك أن تقوم بذلك قبل أن ينتهي أحد أصدقائك من بطاقاته، ولكن عليك أولاً بالإطلاع على البرنامج التعليمي الخاص باللعبة قبل بدء اللعب مع أصدقائك، فهى مجرد دقائق ولكنها ستساعدك على الفوز في اللعبة.

UNO!™
UNO!™
Developer: Mattel163 Limited
Price: Free+

لعبة Bunch Group Video Chat & Games

لعبة Bunch Group Video Chat & Games من أفضل 8 ألعاب متعددة اللاعبين

أما عن هذه اللعبة ذات الإسم المروع والشهرة الكبيرة من بين الألعاب متعددة اللاعبين والتي تمكنك من محادثة المشاركين معك في هذه اللعبة بمحادثة فيديو بنفس الطريقة التي تفعلها من خلال الواتساب أو الماسنجر، ذلك بالإضافة إلى مشاركتهم في اللعب في نفس الوقت، حيث يعرض عليك التطبيق ألعاب مثل Flappy Bird, Flappy Lives، لتقوم بلعبهم، أما عن الشيء المميز في هذه اللعبة فهى مجانية تماما وليس هناك دفع داخل اللعبة.

Bunch'm
Bunch'm
Developer: Bunch’m
Price: Free+

لعبة Mario Kart tour

لعبة Mario kart tour

اللعبة ليست جديدة ولكنها لعبة كلاسيكية وهى متاحة للعب على كل من الأندرويد و الأيفون ومتاحة مجاناً في متجر التطبيقات، تستطيع لعب هذه اللعبة مع أصدقائك في كل مكان، ولكن كل ماهو عليك أن تلغي إغلاق أحد الكؤوس بمفردك بعد ذلك يمكنك الخوض في لعبة جماعية مع أصدقائك. يمكنكم تحميل لعبة Mario kart tour

Mario Kart Tour
Mario Kart Tour
Developer: Nintendo Co., Ltd.
Price: Free+