أفضل تطبيقات مشاهدة، تحميل انمي 2021 على الاندرويد [روابط تحميل مباشرة]

بدايةً من مسلسلات أنمي الجديدة مثل انمي هجوم العمالقة (Attack on Titan) ومرورًا بكلاسيكيات الأنمي الرائعة القديمة، مجرد أن تدخل هذا العالم الكرتوني، لن يستطيع أي شيء إخراجك منه مرة أخرى! لذا، نعم هذه هي الصفحة الموجهة لك ولكل محبي مسلسلا Anime في الوطن العربي، لأننا اليوم سنتحدث سريعًا عن أفضل تطبيقات مشاهدة أو تحميل مسلسلات وأفلام الأنمي على الموبايل لعام 2021 مع رابط تحميل مباشر لكل منهم سواء كان متوفر في Google Play Store أو حتى رابط تحميل Apk في حالة أنك لم يكن متوفر في متجر بلاي ستور.

1. تطبيق Anime Slayer

Anime Slayer apk

يعتبر انمي سلاير من التطبيقات العربية التي تستطيع تحميله على هاتفك الاندرويد لتشاهد مسلسلات الإنمي والأفلام مترجمة للغة العربية، فهناك الكثير من محبين مسلسلات أنمي ولكن لا يجدون المواقع التي توفر لهم جميع حلقات المسلسلات. صدر لهذا التطبيق أكثر من نسخة وأحدث نسخة والمتاح تحميلها بالأعلى هي 1.1.7.3، وهذه أفضل نسخة مطورة لبرنامج انمي سلاير 2021، فإذا كنت واحدًا ممن يعشقون مسلسلات الانمي فأنصحك بتحميل هذا البرنامج فورًا، لأنك ستجد فيه جميع المسلسلات والحلقات فور صدورها ومترجمة باللغة العربية.

DOWNLOAD ANIME SLAYER


2. تطبيق Animelek

animelek

انمي ليك يعتبر واحدًا من البرامج المميزة التي تهتم بعشاق أنواع مسلسلات وأفلام الأنمي، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه من حلقات مسلسلات و أفلام قديمة وحديثة بأعلى جودة وأعلى تقنية، ويتوفر بها أكثر من عشرة آلاف عمل أنمي بكل أنواعه. كما أن هذا التطبيق يتيح عرض المسلسل أو الفيلم الأنمي بجودة عالية، ومترجم، ويتيح لك تحميل الأعمال لتقوم بمشاهدتها في وقت لاحق، كما يمكنك أن تشاهد الحلقة التي توقفت عندها دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخري وتضييع الوقت والجهد.

DOWNLOAD ANIMELEK


3. تطبيق Anime Fanz Tube

تحميل انمي فانز تيوب

الشيء المميز جدًا في انمي فانز تيوب كما ربما تقوم خمّنت من الإسم، نعم، أنه ذو واجهة شبيهة جدًا بتطبيق يوتيوب في عرض المحتوى والمسلسلات الخاصة به. ولا أتحدث هنا عن شكل التطبيق فقط، ولكن بعض الوظائف الأساسية الهامة مثل إمكانية تغيير جودة فيديو الانمي الذي تشاهده الآن، أو حتى البحث عن أنمي مختلف تريد مشاهدته، كل شئ في تطبيق Anime Fanz Tube في الواقع هو متشابه جدًا مع يوتيوب. التطبيق حتى وقتٍ قريب كان متوفر على متجر Google Play، ولكنه لسببٍ ما قد تم حذفه! لذا، يُمكنك تحميل ملف Apk الخاص به من الأسفل.

DOWNLOAD ANIME FANZ TUBE  3.2.6


4. تطبيق AnimeBay

تحميل انمي باي apk

برنامج انمي باي للاندرويد يعد حاليًا واحدًا من أفضل برامج مشاهدة الانمي للموبايل على الإطلاق. والسبب الأساسي لتميز وشهرة هذا التطبيق لأنه سريع جدًا وخفيف أثناء تشغيله، بجانب أنه قد تم تصميمه وتطويره باحتراف بحيث يمنح المستخدم تجربة مشاهدة سلسة بدون أي تعقيدات. بواسطة AnimeBay يُمكنك مشاهدة وتحميل حلقات انمي الجديدة وذلك بشكل مجاني تمامًا بداخل التطبيق. أما عن مميزات التطبيق، فهي كالتالي:

  • إمكانية مشاهدة الانمي اون لاين، أنت غير مضطر للتحميل.
  • إمكانية تحميل أي حلقة تريدها ومشاهدتها لاحقًا بدون إنترنت.
  • يستعرض التطبيق أحدث حلقات أنمي باستمرار.
  • يحتوي التطبيق على خانة المسلسلات الم5فضلة.
  • يحتوي على ميزة البحث.
  • والميزة الأفضل، أنه بدون إعلانات على الإطلاق.

DOWNLOAD ANIMEBAY 2.4.1


5. تطبيق BeeTV

تحميل بي تي في apk

في الواقع أن هناك عدد ضخم جدًا من المستخدمين يعتبرون تطبيق بي تي في كخيارهم الأول لمشاهدة حلقات انمي الجديدة يوميًا وذلك لأن هذا التطبيق في الأساس وبخلاف أنه يعمل على الهاتف بامتياز إلا أنه مجهز أيضًا للتشغيل على أجهزة TV Box مثل Mi Box من شاومي أو حتى Fire Stick من أمازون. وبدايةً من الأفلام ومرورًا بمسلسلات Anime يتميز هذا التطبيق بأنه داعمًا لأكثر من منصة لمشاهدة جميع الأشياء التي تحبها مع أصدقائك. وأضِف لما سبق أيضًا أن متاح للتثبيت على الاندرويد والايفون.

DOWNLOAD BEETV 2.6.9


6. تطبيق AnimeZone

تحميل انمي زون apk

تطبيق انمي زون يتميز بأنه متاح رسميًا على عِدة منصات وأجهزة مختلفة وليس للاندرويد فقط، ولكنك مع ذلك بإمكانك تحميل Anime Zone apk من هنا مجانًا والإستمتاع بنفس المميزات التي يوفرها التطبيق بشكل مدفوع. أما عن ما يميز التطبيق ويجعله يستحق أن يكون مدفوع فهي كالتالي:

  • تحميل ومشاهدة كافة أنواع المحتوى الذي تريده بسهولة.
  • مصادر متعددة للمشاهدة أو التحميل وليس مصدر واحد.
  • بإمكانك استخدام تطبيقات خارجية لتشغيل الحلقات مثل MX Player أو VLC.
  • انمي زون يأتي افتراضيًا مع الوضع الليلي لمشاهدة مريحة بالليل.
  • وجود خانة المسلسلات والأفلام المفضلة.
  • إمكانية البحث عن أي شيء محدد بشكل منظم جدًا.
  • مجاني، وبدون إعلانات.
  • ملائم للتشغيل على الأندرويد، وقادم قريبًا لنظام iOS.

DOWNLOAD ANIMEZONE


7. تطبيق Crunchyroll

تحميل Crunchyroll apk

التطبيق الأخير في قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة انمي هو Crunchyroll. الإصدار الأخير من التطبيق كان قريبًا جدًا في شهر فبراير 2021 الحالي، والنسخة المجانية منه متاحة على متجر Play Store وكذلك متجر APKPure وستجد أن كلاهما مرفقين بالأسفل. أما عما يميز هذا التطبيق عن بقية تطبيقات انمي الأخرى للاندرويد، فيُمكنك إذًا معرفة بعض مميزاته تاليًا:

  • التطبيق يحتوي على أكبر قاعدة عالميًا لمحتوى الأنمي من حلقات أو أفلام.
  • التطبيق يقوم بتحديث نفسه وإضافة الحلقات الجديدة بعد أقل من ساعة من صدورها في اليابان.
  • بإمكانك تحميل حلقات انمي (بداخل التطبيق) ثم مشاهدتها لاحقًا بدون نت.
  • استعراض أنواع مسلسلات الانمي المفضلة لك بالترتيب.
  • بإمكانك عمل قائمة بالحلقات التي تريد مشاهدتها، وترتيبها كما يلائمك.
Crunchyroll
Price: Free+
‎Crunchyroll
Price: Free+
Crunchyroll
Price: Free
رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.