تطبيقات أندرويد

ما هي أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم “Qatar 2022” على الاندرويد؟

أفضل التطبيقات لمشاهدة كأس العالم 2022 بث مباشر على هاتفك الاندرويد. إذا كنت من محبي كرة القدم سواء في مشاهدة مبارياتها أو حتى لعبها، فبالتأكيد تعرف الكثير عن مباريات كأس العالم الذي يُعتبر الحدث الأعظم في العالم وهو يحدُث مرة واحدة كل أربعة أعوام، وهذا العام 2022 ستنطلق مباريات كأس العالم في شهر نوفمبر وتحديدًا في يوم 20 نوفمبر. ويتنافس في مباريات كأس العالم 32 فريق خلال 8 مجموعات، وستتم المباراة النهائية في يوم 18 ديسمبر.

وبما أن كل مشجعي كرة القدم يحبون متابعة مباريات كأس العالم وقد لا يتسنى لبعضهم مشاهدة كل المباريات عبر التلفاز أو عبر القنوات المٌشفرة، لذلك وجدنا لك الطريقة المُثلى لمشاهدة كل المباريات أونلاين ومن هاتفك الأندرويد، فكل ما سوف تحتاجه فقط هو توافر الاتصال بالإنترنت وعندها ستتمكن من مشاهدة كل المباريات في أوقاتها على جوالك الخاص.

مُشاهدة مباريات كأس العالم “مجانًا” على الاندرويد!

مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 على الموبايل

بالطبع لن تحبذ تفويت مباريات كأس العالم إذا كنت من محبين كرة القدم ولهذا الحدث شأن عظيم لأنه يحدث فقط مرة واحدة كل أربعة أعوام، ومعظمنا يكون حريص كل الحرص على مشاهدة كل مبارياته، ولكن تظل المشكلة هي أن أغلب المتابعين لا يعرفون كيفية مشاهدتها أونلاين، لذلك ستجد هذه المقالة مفيدة جدًا لك إذا كنت ممن لا يعرفون كيفية مشاهدتها أونلاين من هاتفك الاندرويد؛ ففي هذه المقالة سنقدم لك فيما يلي بعضًا من أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني تمامًا ومشاهدة كل مباريات كأس العالم عليها.

تتكون مباريات كأس العالم 2022 من 64 مباراة والتي ستبث جميها على قناتي Fox أو Fox Sports 1 ولكن بالطبع نعلم جميعنا أن هذه قنوات مُشفرة ولا يستطيع أغلبنا العثور عليها في التلفاز لذلك تابع التطبيقات التالية وقم بتحميلها لتتمتع بمشاهدة كامل المباريات عليها وقت البث المُباشر لها.

تطبيق Yacine TV

تطبيق ياسين تي في
تطبيق ياسين تي في

نستهل قائمتنا في هذا المقال بواحد من أفضل مشاهدة مباريات كأس العالم 22 اليوم مباشر بدون تقطيع، والذي اعتمدت أنا شخصيا عليه في مشاهدة المباراة الافتتاحية بين قطر والاكوادور، وهو تطبيق ياسين تي في. فهو يتميز بأن له أكثر من رابط في داخله لمتابعة المباراة. حيث يمكنك متابعتها من خلال البث المباشر لقناة بين سبورت المشفرة التي سوف تقوم بإذاعة المباراة. أو يمكنك الدخول على أيقونة “Live Events” الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق لكي تعرف من خلالها على مباريات اليوم.

تطبيق Ostora TV

تطبيق الاسطوره تي في
تطبيق الاسطوره تي في

حاليًا، يعتبر تطبيق Ostora TV هو أفضل بديل حالي لأي تطبيق للبث المباشر وكذلك من أفضل طرق مشاهدة جميع مباريات كأس العالم في قطر 2022 بدون تقطيع. ونظرا للشهرة الواسعة التي تلقاها التطبيق في أوساط المستخدمين الباحثين عن البث المباشر المجاني لمباريات كرة القدم، فقد كان أول خيار بالنسبة لهم وذلك على مرّ الأحداث الكروية السابقة.

هل تعلم أن لدينا قائمة تتضمن تطبيقات البث المباشر للشاشات الذكية؟ أنت لا تحتاج إلى المشاهدة فقط على شاشة هاتفك الصغيرة بعد الآن!

اكشن TV

اكشن TV
مشاهدة البث المباشر بعرض الشاشة

في كثير من الأحيان نكون طماعين فيما هو أكثر من متابعة مباريات كأس العالم من خاصةً أثناء حَدَث ضخم مثل كأس العالم في قطر 2022. فيكون أمامنا خيارات عديدة، وربما يكون من أهم هذه الخيارات تطبيق Action TV. فمن خلاله سوف تتمكن من متابعة هذا الحدث الرياضي المهم الذي لا يتكرر إلا في كل أربعة أعوام مرة  واحدة. وسوف يكون لديك أيضا في نفس الوقت تطبيق ترفيهي متميز.

تطبيق Adrar TV

Adrar TV Mohamedovic.com 1

تحلم عزيزي القارئ بأن تشاهد القنوات العالمية على هاتفك الذكي. ومن ضمن المميزات التي تقدمها لك هذه القنوات هو البث المباشر لأهم المباريات. فإن كنت واحدا من بين هذا الفريق المريد لذلك، فلابد أن يكون لديك تطبيق ادرار تي في. ففي Adrar TV سوف تجد ضالتك بدون أدنى شك. فسوف تتمكن من متابعة القنوات من جميع أنحاء العالم، وسوف تشاهد الباقات الكاملة للقوات العالمية.

مباريات لايف لمتابعة كرة القدم

مباريات لايف بث مباشر
صفحة المباراة الحالية

لا يكفي أن تتابع نتائج مباريات كأس العالم 2022 في جميع المجموعات التي تلعب فيها الدول التي تأهلت إلى النهائيات، ولكن لكي تشفي شغفك بالساحرة المستديرة فيجب أن يكون لديك تطبيق مباريات لايف من أجل مشاهدة البث المباشر لتلك المباريات والمباريات الهامة التي تلعب على مدار الموسم الرياضي كله. كما يمكنك من خلال Mobaryat Live مشاهدة المباريات بدون تقطيع وفي أي مكان.

تطبيق Aya TV

Aya TV apk
Aya TV

يقولون أن قطر قد نجحت في أن تقيم كأس عالم عالمي في نسخة لا مثيل لها إذا ما قارناها بالنسخ الماضية من أعرق بطولة كرة قدم على ظهر كوكب الأرض. فإن كنت تريد أن ترى ذلك بنفسك فلا سبيل أمامك سوى هذا التطبيق الرائع للاندرويد، وهو ايه تيفي. فمن خلال AYA TV سوف تتمكن من متابعة البث المباشر لمباريات كرة القدم التي تخص المنتخبات التي تشجعها واختيار سواء كنت تعليق المباراة باللغة العربية أو الإنجليزية وهذا يضم جميع المباريات التي تبث على القنوات المفتوحة والقنوات المشفرة على حد سواء.

تطبيق Ayoub TV

Ayoub TV
Ayoub TV

المميز في تطبيق ايوب تي في أنه يعتمد على أقوى الخوادم التي تمتاز باستقرارها عندما تقوم بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم، أو للقنوات المشفرة بشكل عام، والمقصود هنا هو خادم أو سيرفر IPTV. فهو يعتبر أقوى سيرفر لنقل البث المباشر إلى الهاتف الذكي بدون تقطيع. وهو يعتبر التطبيق الوحيد الذي يعتمد على هذا السيرفر. فمن المعروف أن هذا السيرفر يعمل فقط على الرسيفر الخاص بالتلفاز، وليس على كل أنواع الرسيفرات، بل على الرسيفرات التي تعمل بالإنترنت. ولكن هنا وللمرة الأولى نجد تطبيق يعمل على هذا الخادم مثله مثل رسيفر التلفاز.

لايف بلس

Live Plus apk
Live Plus

يحتوي التطبيق على اكثر من 1000 قناة، يحتوي على جدول يومي للمباريات العالمية والعربية لجميع الدوريات بالتوقيت حسب دولتك والقنوات والمذيعين. مع Live Plus بإمكانك مشاهدة المباريات عن طريق مصدرين للبث، بجانب وجود ميزة التنبيه بمجرد بدء المباراة حيث باستخدامه ستتمكن من جميع المباريات المُقامة لكأس العالم 2022 في قطر بسهولة.

تطبيق GreenApp Player

GreenAPP PLAYER
برنامج GreenAPP PLAYER

يحتوي هذا التطبيق الرائع على مجموعة من القنوات الأوروبية المتنوعة بين الرياضية والترفيهية. ولكن ما يهمنا الآن هي أول مجموعة، وهي المجموعة المبينة في أول مربع، وهي مجموعة قنوات بين سبورت والتي يُمكنك الوصول إليها ببساطة بواسطة كتابة كود تفعيل GreenApp لتشغيل جميع القنوات والذي يُمكنك الوصول إليه بواسطة الذهاب إلى رابط التطبيق بالأعلى. ذه المجموعة تحتوي على أكثر من 132 قناة. أو بالأحرى، أكثر من دقة لكل قناة.

وبمجرد النقر على أيقونة بين سبورت، تنتقل مباشرة إلى مجموعة القنوات القطرية التي تبث مباريات كأس العالم بشكل حصري. ويمكنك اختيار الدقة التي تناسبك، والتي تتناسب مع سرعة الإنترنت التي تتعامل عليها في الوقت الحالي.

تطبيق Drama Live

Drama Live
Drama Live

على الرغم من أن اسم دراما لايف يوحي بأنه برنامج يقوم بعرض الأفلام والمسلسلات، إلا أنه يعتبر في حد ذاته تلفزيون متكامل. فهو يدعم أكواد FG وأكواد IPTV مما يعني يعني ذلك أنه يحتاج إلى كود تفعيل لكي تتمكن من مشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم ومباريات كأس العالم على وجه التحديد من خلاله على غرار تطبيقات IPTV الأخرى. اذهب إلى رابط التنزيل المتاح له بالنقر على اسمه بالأعلى، حمِّله وأدخل كود nasrapp حتى تتمكن من مشاهدة البث المباشر.

تطبيق Halow TV

Halow TV apk
Halow TV apk

شاهد الآن قنوات بين سبورت المشفرة كلها لكي تتابع كأس العالم في دولة قطر 2022 من خلال برنامج هالو تي في. حيث أن برنامج Halow TV هو واحد من التطبيقات على الموبايل التي تصطف بجوار برامج البث المباشر لكي تتمكن من خلالهم من متابعة مباريات كرة القدم للفرق المفضلة في كأس العالم وفي الدوريات العالمية وغيرها من المحافل الكروية التي يتهافت عليها ملايين المشجعين من جميع أنحاء العالم.

تطبيق Hulu With Live TV

إذا كنت ممن لديهم اشتراك على Hulu With Live TV فيمكنك بكل بساطة مشاهدة قناتي Fox أو Fox sports 1 بشكل مجاني تمامًا، كما يمكن لكل المشركين متابعة ومشاهدة المباريات التي تُقام في الجامعات المختلفة على عدة قنوات مثل: NBC, CBS, ABC, BTN, FOX, FS1, CBS وأيضًا ESPN.

تطبيق Sling TV
أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كأس العالم 2022

يُمثل هذا تطبيقًا رائعًا آخر من ضمن التطبيقات التي ستعرض مباريات كأس العالم 2022، كما يمكنك متابعة أكثر من 200 قناة على هذا التطبيق، وتعتمد خطة بثه الأساسية على عرض مباريات كأس العالم 2022 ويمكنك بالطبع الولوج لأكثر من ذلك إذا قمت باختيار خطة Sling Blue Plan التي ستتيح لك أيضًا مشاهدة Fox Sport 1.

تطبيق DirecTV
تطبيقات الاندرويد لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

تستطيع متابعة مباريات كأس العالم 2022 على هذه الإذاعة، بالإضافة إلى أن قنوات Fox و Fox Sports 1 متاحة عليه أيضًا لكل أنواع الاشتراكات، كما يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من الرياضات الأخرى أثناء بثها المُباشر وكذلك الأخبار العاجلة.

تطبيق Fubo TV
أفضل تطبيق لمشاهدة دورة مباريات كأس العالم 2022

تُقدم خدمة البث التليفزيوني المباشر من خلال هذا التطبيق فقط والتي تهتم بعرض أفضل البطولات والفرق أيضًا، كما تقوم بعرض أكثر البرامج اشتهارًا وكذلك الأفلام والأخبار المتميزة. بمجرد اشراكك في خدمة هذا التطبيق فستكون قادرًا على مشاهدة أكثر من 100 قناة رياضية تقريبًا مع خدمة البث المُباشر بالطبع مثل: FS1, ABC, CBS, FOX, ESPN, CBS Sports كما ستتمكن من متابعة قناتي Fox و Fox Sports 1.

تطبيق YouTube TV 
تطبيق يوتيوب لهواتف الاندرويد لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

يُمثل هذه التطبيق خدمة بث مُباشر جديدة ولكن بالرغم من ذلك فقد احتل مكانة كبيرة ولاقى رواجًا كبيرًا في العديد من الدول حول العالم. مما يُميز هذا التطبيق انه يسمح لك بمشاهدة البث الحي لأكثر من أفضل 85 قناة ترفيهية تقريبًا، وتتنوع هذه القنوات ما بين الإخبارية، والرياضية، والعديد من المجالات الترفيهية الأخرى، وبالطبع يتيح لك هذا التطبيق متابعة قناتي Fox و Fox Sports 1.

وكانت هذه أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 أثناء البث المُباشر لها، وإذا لم يكن لك اشتراكًا في هذه التطبيقات بإمكانك تحميلها ومشاهدة المباريات عليها فقط أثناء فترة التجربة المجانية. وبالطبع إذا واجهتك أي مشكلة في تحميل إحدى التطبيقات أو إذا كنت تريد المزيد من خدمات البث الحية يمكنك ترك ما تريده بالأسفل في التعليقات وسنساعدك بمبتغاك في أقرب وقت.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى