افضل برامج اندرويدتطبيقات أندرويد

ما هو أفضل بديل موبي كورة للاندرويد حاليًا؟ هناك 11 تطبيق آخر للبث المباشر!

بعد توقفه عن العمل، أفضل ما هي بدائل MobiKora apk بث مباشر المباريات للاندرويد! هل قمت بتنزيل موبي كورة ووجدت أنه لا يعمل؟ وواجهت مشكلة There was a connection problem swipe to retry؟! إليك إذًا أفضل بدائله للاندرويد. يبحث عشاق كرة القدم عن تطبيق بث مباشر مباريات كرة القدم اليوم يلجئون له من أجل مشاهدة مباراة اليوم وذلك بعد توقف تطبيق موبي كورة عن العمل لسبب غير مفهوم.

لذا، أقدم لكم أقدم يا أصدقائي الأعزاء أفضل برامج البث المباشر للموبايل لمشاهدة ماتشات اليوم التي ينتظرها الملايين من جميع أنحاء العالم، وكذلك تطبيقات البث المباشر للمباريات شأن تطبيق Mobikora. لتشاهد مباراة اليوم دقيقة بدقيقة ولحظة لحظة مباشرة من خلال شاشة هاتفك أو التابلت الخاص بك.

1. تطبيق Yacine TV

yacine tv 2020

تطبيق ياسين تي في هو تطبيق مختص في البث المباشر للمباريات في الدوريات من جميع أنحاء العالم، وينقل أيضا مباريات البطولات الهامة مثل دوري ابطال أوروبا ودوري ابطال افريقيا وغيرها. حيث يمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال القنوات الناقلة لكل مباراة. حيث يعلمك التطبيق من خلال الاشعارات بمواعيد المباريات ويعطيك جدولا بها والقناة الناقلة لكل مباراة، وأنت ما عليك إلا مشاهدة المباراة من خلال Yacine TV بالنقر على الرابط الخاص بالقناة الناقلة للمباراة.

2. تطبيق Ostora TV

Ostora Smart TV

يعتبر تطبيق Ostora TV APK من أفضل التطبيقات المتوفرة اليوم لأنه يحتوي على الكثير من السيرفرات التي من ضمنها سيرفر البث الرئيسي حيث هو البث الذي يضم كافة القنوات العربية وبالنسبة لباقي الخوادم فهي غرضها مساعدتك في مشاهدة كافة القنوات العربية التي تستطيع أن تشاهدها عبر التلفاز. كما يحتوي على أقسام منفصلة تمكنك من مشاهدة كافة الأفلام الأجنبية مثلما رأينا تطبيق FHM وأقسام منفصلة أخرى تشمل على بعض المسلسلات العربية، المسلسلات الأجنبية، وأيضًا المسلسلات التركية.

ويتيح لك أيضًا متابعة كافة قنوات beIN Sports (بي إن سبورت) الرياضية سواء الاختبارية أو المتعلقة بإذاعة المباريات العالمية، وكذلك بالنسبة للقنوات المُشفرة ولكن بما إنك ستقوم بمشاهدة هذه المسلسلات والبرامج، فبالطبع ستحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت وبالتالي ستجد إعلانات وهذا هو العيب الوحيد الموجود بهذا التطبيق.

3. تطبيق Yallakora

Yallakora apk
Yallakora

يالاكوره من أفضل مواقع اخبار الرياضة التي تغطي الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم. ويركز يلاكورة على لعبة كرة القدم معشوقة الملايين، حيث يعرض التطبيق المنبثق من الموقع بالتعاون مع شركة WE (المصرية للاتصالات) كل أحداثها العاجلة والحصرية والهامة وكل أنواعها وتصنيفاتها، ويوجد أيضا تحليلات وإحصائيات للفرق بشكل عام ، وإحصائيات لفريقك المفضل بشكل خاص. فإن كنت تريد حقا أن تكون على اتصال بأخبار كورة القدم أولا بأول فعليك بتطبيق يالاكورة.

4. تطبيق FilGoal

تطبيق قى الجول

مع تطبيق في الجول ستتجول داخل أروقة أشهر الأندية العالمية والمحلية، الأهلي والزمالك وريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ ويوفنتوس، وغيرها من كبرى أندية العالم. كما تتواجد في بؤرة الأحداث التي تخص المنتخبات واتحادات الكرة. وكل ذلك وأكثر مقدم إليكم من تطبيق فيلجول.

الجزء الأهم في فيلجول، إذا نزلت بالشاشة لأسفل قليلا ستجد خريطة كاملة لمباريات اليوم والأمس والغد، وكذلك نتيجة كل مباراة إن كانت انتهت أم مازالت تلعب. والقناة الناقلة لها إن أردت مشاهدتها عبر التلفزيون. هيا يا صديقي فيلجول يقول لك تعرف على تفاصيل أكثر عن المباراة المفضلة لك. انقر على المباراة ستفتح لك نافذة أخرى بها بحر من المعلومات، تستعرض في مقدمتها نتيجة المباراة وأسماء المدربين الفنيين للفريقين.

5. تطبيق Yalla Shoot

يلا شوت apk

في برنامج يلا شوت apk للاندرويد ستجد بث مباشر لمباريات الدوري الإنجليزي والألماني والإسباني والفرنسي والإيطالي والمصري وغيرها. انقر على الدوري الذي ترغب في معرفة ترتيب فرقه وسيظهر لك جدول كبير يضم ترتيب الفرق من الأول إلى الثاني والثالث وهكذا، وشعار واسم كل فريق وعدد مباريات اللعب وكم مباراة فاز أو تعادل أو خسر فيها. والأهداف مجمعة وله وعلية والنقاط التي حصل عليها. وبنقرك على فريقك المفضل ستعرف أكثر عنه، ستعرف مواجهاته القادمة والبطولات التي ستلعب في إطارها وأخر أخبار الفريق وترتيبه في جدول الدوري وهدافي الفريق أيضا.

6. تطبيق Koora Cafe

koora cafe

كورة كافيه من التطبيقات المثالية التي تساعدك في أن تتمكن من متابعة المزيد من أخبار كرة القدم، بالإضافة إلى أنك تتمكن من الحصول على أخبار الكرة العالمية أيضًا. ولأن جمهور الكرة كبير وعالمي من جميع أنحاء العالم، يفضل أن تتابع تلك التطبيق لكي تتعرف على كل جديد وتعرف أخبار فريقك خطوة بخطوة. يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات المجانية التي تسمح لك بالاطلاع وبمشاهدة الأخبار المختلفة والمباريات اليومية التي تقام، والمحلية والعالمية بشكل مستمر بدون أن تقوم بدفع ي مقابل مادي.

7. تطبيق 365scores

برنامج 365scores apk

يمكنك 365Scores من متابعة أخر أخبار الرياضات المختلفة والنتائج والفرق وغيرها. انضم إلى 30 مليون متابع واستمتع بتغطية كاملة ل10 رياضات مختلفة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع. ويقدم أسرع تغطية للأحداث على وجه الأرض، وإحصاءات مباشرة، وأخبار عاجلة، ولقطات من المباريات. وكذلك اللقطات الهامة من كل مباراة وتشكيلات الفرق وجداول الترتيب وغيرها من المميزات.

ويمكنك متابعة العديد من البطولات مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم والدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ودوري كرة القدم الأمريكية وبطولة أبطال أوروبا لأندية كرة القدم والدوري الإنجليزي والإسباني والدوري الأمريكي لكرة القدم والدوري الإيطالي والدوري المكسيكي ودوري البيسبول الأمريكي وأكثر من 2000 دوري لكرة القدم وكرة القدم الأمريكية والتنس وكرة السلة والرجبي ورياضات أخرى.  ويوجد خدمة كاملة للمحتوي والإشعارات المتخصصة.

8. تطبيق Al Match TV

Al Match TV
برنامج Al Match TV

يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الأقسام المميزة، ولكن القسم الأساسي فيه هو ذلك القسم الذي بكل تأكيد يبحث عنه كل من يبحث عن برنامج مثل الماتش تيفي، وهو قسم البث المباشر. فمن الملفت للنظر هنا هو أنك ستتمكن من مشاهدة المباراة المفضلة لديك بث مباشر من خلال أكثر من جودة، فكل ما ليك هو اختيار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت التي تتعامل عليها في وقت بث المباراة، حيث يتوفر هنا كل الجودات التي يمكن المشاهدة عن طريقها على شاشة الهاتف الذكي.

9. تطبيق Shabakaty TV

Shabakaty TV
برنامج Shabakaty TV

كن داخل مباراة كرة القدم كأنك في الاستاد أو تجلس أمام شاشة التلفاز. حيث يحتوي برنامج Shabakaty TV على كل ما تحتاجه بخصوص المباراة التي تود متابعة تفاصيلها أولا بأول. فهو ليس برنامج بث مباشر مثل بقية تطبيقات مشاهدة المباريات الأخرى، ولكنه يمدك بكل أحداث المباراة أولًا أول من خلال الكتابة والإشعارات مثل الراديو نوعًا ما.

10. تطبيق Ayoub TV Match

Ayoub TV
Ayoub TV

ايوب تي في هو المنافس القوي لتطبيقات البث المباشر الأخرى المذكورة في هذه القائمة والمشهور بين أوساط من يبحثون عن طريقة مشاهدة مباريات كرة القدم الهامة التي توجد على القنوات المشفرة. وهذه هي الفكرة الأساسية التي بني على أساسها. فهو يقوم بعمل بث مباشر لقنوات بين سبورت المشفرة التي تعرض في الوقت الحالي أهم المحافل الرياضية التي يريدها الملايين حول العالم، وبالذات داخل الوطن العربي.

11. تطبيق Kaicer TV

القيصر tv
تطبيق القيصر tv

القيصر تيفي يعتبر من افضل تطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم. حيث يمكنك متابعة مباريات فريقك المفضل على قنوات بين سبورت المشفرة. وذلك لأنه يتوفر في برنامج القيصر tv سيرفرات قنوات بين وقنوات أخرى كثيرة تتنوع بين القنوات الرياضية والترفيهية والأخبار وغيرها. حيث ان هذا التطبيق في حد ذاته يعتبر تلفاز متكامل. وهو يمكنك من متابعة الأحداث الرياضية الكبيرة والمحافل الرياضية الدولية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى