تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج تي في تاب “2022” TVTAP .APK 3.8 شاهد ما لا يوجد على تِلفازك!

يمكنك الآن تحميل برنامج تي في تاب TVTAP .APK احدث اصدار بحجم 5 ميجابايت. فعلى الرغم من صغر حجم هذا البرنامج إلا انه يقدم لك عدد كبير جدا من البرامج والأفلام والمسلسلات خلال البث المباشر للقنوات التلفزيونية على غرار برامج أخرى تؤدي نفس المهمة، مثل برنامج لايف نت تي في وغيره من البرامج المميزة، ولكن يوجد شيء مختلف في البرنامج المقدم إليك في سطور هذا المقال.

اسمع دائما عن القنوات التليفزيونية التي تخص ولايات معينة في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن لم أعثر بعد بحث طويل على أي قناة من تلك القنوات، على الرغم من نجاحي في الوصول إلى القنوات الإذاعية. ولكن مع برنامج تي في تاب كان الحل النهائي. حيث مكنني TVTAP من متابعة القنوات التلفزيونية الأمريكية والأوروبية التي لن تجدها إلا من خلال طبق الدش الكبير.

TVTAP
برنامج TVTAP

تحميل برنامج تي في تاب

التطبيق TVTAP
أحدث إصدار 3.8 (25 سبتمبر 2022)
الحجم 5 ميجابايت
الحِزمة com.live.taptv

حمِّل الآن برنامج تي في تاب APK: تنزيل TVTAP (TV-TAP-3.8 .APK) أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت.

تعرف أكثر على TVTAP

أجمل شيء هو أن تشاهد تلفازك على أي وضعية وفي أي مكان، ولا يوجد أريح من هاتفك الذكي لتعتمد عليه في هذه المهمة التي كانت منذ أعوام مهمة مستحيلة، ولكنها أصبحت الآن متاحة من خلال العديد من البرامج التي تتخصص في هذا المجال، ومن ضمنها، او لا أبالغ في أن أقول على رأسها برنامج تي في تاب الذي يعتبر هو بطل رواية هذا المقال.

تي في تاب
قنوات من كل مكان في العالم

فمن المميزات التي تجنيها في هذا البرنامج هو ما قد تكون لاحظته من عنوان المقال، وهي مشاهدة ما لا يوجد على التلفزيون العادي الذي يتاح في كل البيوت المصرية والعربية على حد سواء. ومنها مثلا قنوات ام بي سي وسي بي سي ودي ام سي واو اس ان وغيرها من مجموعات القنوات التي يعرفها الصغير قبل الكبير. حيث أن الموضوع هنا عالمي أكثر من كونه محلي.

ومن ضمن ما تجنيه من البرامج هو حب الاستكشاف. بمعنى أنك سوف تكشف الغطاء عن مجموعة من القنوات الأمريكية والأوروبية التي لا توجد على طبق الدش الكبير الذي يأتي لنا بالقمر الأوروبي. ومن المعروف في الولايات المتحدة الأمريكية مثلا أن لكل ولاية من الولايات القنوات الخاصة بها، والتي قد لا تبث في ولاية أخرى غيرها. فمثلا يوجد قنوات تليفزيونية تخص ولاية واشنطن، وهي تختلف بالطبع عن القنوات التي تتبع ولاية تيكساس او كاليفورنيا وهكذا. ولكن مع برنامج tvtap فإن الوضع مختلف. فسوف تسافر إلى كل الولايات التي تم ذكرها وإلى كل أرجاء العالم وأنت جالس في مكانك على أريكتك تحتسي كوبا من القهوة أو الشاي وتمسك بهاتفك وتثبت عينيك على شاشته الصغيرة.

يركز برنامج TVTAP على القنوات التلفزيونية الترفيهية والإخبارية وهي تلك القنوات التي تبث الأفلام الأمريكية والمسلسلات الأجنبية والبرامج الترفيهية وكذلك البرامج الإخبارية لتتعرف على الأحداث التي تدور في تلك البقاع من الأرض، والتي تعد محط أنظار واهتمام العالم أجمع. فسوف تجمع هنا مجموعات من المعلومات التي لن يتمكن صديقك الذي يحدق في شاشة الفيسبوك من تجميعها.

إذا يسعفك هذا البرنامج إذا ما أردت استخدامه في متابعة العروض التليفزيونية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات من خلال البث المباشر للقنوات. ولكن إن أردت متابعة المباريات فإنني أنصحك بخيارات أخرى غير هذا البرنامج، فمن الممكن مثلا أن تستعين ببرنامج شبكتي تي في كمثال لهذا النوع من البرامج.

مميزات برنامج TVTAP

TVTAP
بث مباشر عالي الدقة ومستقر لفترة طويلة
  • مشاهدة القنوات التليفزيونية التي لا توجد على التلفزيون العادي.
  • تستطيع أن تستمتع بمجموعة من القنوات الأجنبية المميزة على الشاشة الصغيرة للموبايل في أي وقت وفي أي مكان. فلن تكون مرتبطة بغرفة معينة، وهي الغرفة التي يتواجد بها التلفاز.
  • يتميز البرنامج بسهولة التعامل معه. فكل ما عليك هو تحميله من الرابط المقدم إليك في السطور السابقة. ومن ثم تفتحه وعلى الفور تعرض عليك القنوات المتاحة عليه من خلال واجهة استخدام أنيقة وبألوان جذابة، وتتميز واجهة الاستخدام بسهولة الاستخدام.
  • توجد كل قناة باللوجو الخاص بها لتتعرف عليها بسهولة. ويمكنك تصفية القنوات المعروضة أمامك لتتجنب ظهور القنوات التي لا ترغب في متابعتها، وتفيد هذه الميزة هؤلاء الذين لديهم أطفال ويمسكون بهواتفهم الذكية بدون رقابة منهم.

عيوب برامج TVTAP

  • يعتمد هذا البرنامج على شبكة الإنترنت، ويعني هذا أنه يجب عليك التواجد في مكان يحتوي على شبكة انترنت متاحة بالنسبة لك لكي تتمكن من الاستفادة من قنواته العديدة.
  • إن كنت تريد متابعة القنوات التليفزيونية التي توجد على نايل سات أو عرب سات، مثل التي تم ذكرها في السطور السابقة، فإن هذا البرنامج لن يكون أفضل خيار بالنسبة لك.
TVTAP
في تاب 4

يركز تطبيق تي في تاب على القنوات التلفزيونية الترفيهية والإخبارية وهي تلك القنوات التي تبث الأفلام الأمريكية والمسلسلات الأجنبية والبرامج الترفيهية وكذلك البرامج الإخبارية لتتعرف على الأحداث التي تدور في تلك البقاع من الأرض، والتي تعد محط أنظار واهتمام العالم أجمع.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى