تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق فيزيتا 2021: تنزيل Vezeeta v8.16.1 .APK – أفضل طريقة للبحث عن دكتور!

حمل تطبيق فيزيتا. فبرنامج Vezeeta مهم للغاية لإيجاد رقم وعنوان عيادة الدكتور الذي تبحث عنه. وهو تطبيق غير مرتبط بمكان معين. حيث توجد عيادات فيزيتا في السعودية. فيوجد فيزيتا السعودية. ونقدم لك روابط تحميل هذا التطبيق على الاندرويد والايفون. وبعدها ستتعرف على فكرة التطبيق. فهو من البرامج الخدمية المميزة التي تسعى إلى توفير خدمة أرقام وعناوين الدكاترة والعيادات وأماكن صرف الأدوية.

نتحدث في مقال اليوم عن تطبيق فيزيتا أحد التطبيقات التي تمس بطريقة مباشرة شيء حيوي في حياتنا اليومية، على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تعتبر من الكماليات، مثل تطبيقات كرة القدم كـ تحميل تطبيق سوفا سكور. فالفكرة هنا هو أن تعثر على رقم الدكتور الخاص بك أو الذي يخص من تحبهم لسرعة علاجهم. وأيضا أرقام الصيديليات التي توجدحولك، وسوف تكتشف في تطبيق فيزيتا العديد من الصيدليات التي تسمع عنها لأول مرة.

تطبيق فيزيتا
تطبيق فيزيتا

تحميل تطبيق فيزيتا

إسم التطبيق Vezeeta
رقم الإصدار 8.16.1
آخر تحديث 20 يونيو 2021
حجم البرنامج 38 ميجابايت
المبرمج Vezeeta
الحِزمة com.ionicframework.vezeetapatientsmobile694843

تنزيل Vezeeta APK

Download Vezeeta.APK

فكرة تطبيق فيزيتا

تطبيق فيزيتا
مكالمة فيديو مع الدكتور

في إحدى غرف الدردشة الصوتية التي يشهر بها تطبيق كلوب هاوس طرح سؤال هام. وكان السؤال عن أفضل تطبيق للحجز في عيادات الدكاترة ومعرفة عناوين الصيدليات. وكان الاتفاق في أغلب التعليقات التي وردت في هذه الغرفة للدردشة كانت حول تطبيق فيزيتا. وفي الحقيقة، هم محقون فيما أبدوا من أراء. فبين يديك برنامج فيزيتا الذي يقدم لك خدمة قد لا تجدها عند اتصالك بالدليل، أو من خلال البحث في جوجل.

ويوفر لك لك هذا التطبيق العديد من الخدمات. فهو يوفر لك التواصل مع عيادة الدكتور الذي تريده إما بمكالمة صوتية أو من خلال مكالمة فيديو. كما تتعرف أيضا على عناوين الصيدليات القريبة منك والبعيدة كذلك. وهذا كله بالإضافة إلى عناوين وأرقام المستشفيات. مع إمكانية الحجز المنزلي للدكتور من أجل الزيارة المنزلية لمريض لا يقوى على الذهاب إلى العيادة.

يحتوي التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال على عناوين وأرقام أكثر من عشرين ألف دكتور. وبالتالي، سيكون الإحتمال الأكبر هو أن تجد رقم وعنوان الدكتور الذي تريده، أو أفضل دكتور في التخصص الذي تبحث عنه. كما تجد هنا على Vezeeta عيادات فيزيتا، وكذلك في فيزيتا السعودية تجد كل عناوين وارقام الدكاترة والصيدليات التي توجد داخل المملكة، وأيضا المستشفيات والمستوصفات وكل أماكن الاستشفاء. وماذا أيضا؟

سوف تحصل في التطبيق الذي نتحدث عنه في مقال اليوم على التقييمات الخاصة بكل دكتور مسجل عليه. وهذه التقييمات ليست تقييمات صانعي هذا البرنامج، بل تقييمات المرضى ومن تعاملوا مع هذا الدكتور. والتالي، فإن هذا يحدد بنسبة كبيرة مصداقية هذه التقييمات، بخلاف تجربتك الشخصية. ويمكنك هنا البحث العشوائي عن دكتور في تخصص من التخصصات، وسوف يقوم التطبيق بترشيح أفضل الدكاترة في هذا المجال.

Vezeeta
طلب الأدوية من Vezeeta

مميزات تطبيق فيزيتا

يمكن حصر مميزات تطبيق فيزيتا فيما يلي:

  • حجز كشف عيادات فيزيتا أو المستشفيات.
  • طلب الأدوية من الصيدليات عبر الانترنت على مدار اليوم كله في كل أيام الأسبوع.
  • حجز مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية مع الدكتور المختص في حالة المرض.
  • العرض على استشاري الباطنة عبر الانترنت، من خلال مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية.
  • تستطيع حجز الكشف المنزلي “الزيارة المنزلية” لمرضى كورونا وجميع الأمراض الأخرى.
  • يمكنك التواصل مع معامل التحاليل ومراكز الأشعة لحجز الأشعة والتحاليل اللازمة للمريض، أو حجز عمليات جراحية في المستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى