تطبيقات أندرويد

تطبيقات مباريات كأس العالم 2022 النهائية بث مباشر الآن مجانًا للموبايل!

إذا ما صادف أنك مُتابع جيد لمباريات كأس العالم 2022 في قطر والتي بدأت أحداثها منذ 21 نوفمبر الماضي، ستعرف إذًا أن المباريات النهائية مفترض أن تبدأ اليوم، والمباراة الأولى منها ستكون بين كرواتيا والأرجنتين وستكون الساعة 9:00 مساءً. لذا، لا زِلت تبحث عن طريقة مجانية لمتابعة هذه المباريات سواء على هاتفك الاندرويد، أو شاشتك الذكية، أو حتى الكمبيوتر؟ لدينا إذًا قائمة مميزة من التطبيقات المجرّبة والمجانية والتي بإمكانك استخدام أي منها الآن!

ملحوظة هامة: إذا أردت متابعة المباريات على الشاشة، اذهب إذًا إلى هذه الصفحة، أما إن أردت متابعة كأس العالم في المباريات النهائية على الكمبيوتر، فأنصحك إذًا بالذهاب إلى هذه الصفحة. كما أن لدينا قائمة أخرى من أفضل تطبيقات بث كأس العالم 2022 إذا ما صادف أن تطبيقات القائمة القادمة لم تعمل كما ينبغي. 

تطبيق Aloka

ALOKA IPTV apk
ALOKA TV

هذا التطبيق يعد من أقوى تطبيقات البث المباشر التي توجد على الساحة الآن. فقد اعتمد عليها ملايين المستخدمين في العامين السابقين نظرا لثبات البث المباشر الخاص به. حيث يمكنك أن تستمتع بالبث المباشر لجميع المباريات سواء كنت تستخدم الواي فاي أو حتى كنت تستخدم بيانات هاتف الأندرويد.

تطبيق Halow TV

Halow TV apk
Halow TV apk

في قسم القنوات الرياضية يُمكنك أن تعثر على قنوات بين سبورت المشفرة. وعلى الفور سوف تتمكن من عرض بث مباشر علي الموبايل لكل القنوات الرياضية التي تعرض مباريات كأس العالم. فكل ما عليك هو النقر على القناة في القائمة التي توجد أمامك ليتم عرضها مباشرة على الجزء الأيسر. وإن كنت تريد تكبير الشاشة فيُمكنك فعل ذلك. فقط أنقر مرتين على شاشة القناة التي تعرض الآن.

تطبيق Aya TV

Aya TV apk
Aya TV

عندما تدخل على قسم المباريات، فسوف تجد أمامك صفحة تحتوي على جدول به المباريات التي سيتم بثها مباشرة اليوم. وتعرف أيضا على المباريات التي تلعب في الوقت الحالي. وتعرف أيضا على الوقت المتبقي على المباريات التي سوف تأتي تباعا في باقي الوقت من اليوم. وهنا كل ما عليك هو أن تختار التعليق العربي أو الإنجليزي الخاص بالمباراة التي تلعب حاليا مباشرة.

اكشن TV

Action TV
تطبيق Action TV

من خلال تطبيق Action TV سوف تتمكن من متابعة هذا الحدث الرياضي المهم الذي لا يتكرر إلا في كل أربعة أعوام مرة  واحدة. وسوف يكون لديك أيضا في نفس الوقت تطبيق ترفيهي متميز. القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم “مدفوعة بشكل افتراضي”. ولكن لحسن الحظ أن تلك القنوات متاحة عبر هذا البرنامج بشكل مجاني، وإن كان لديك تلفزيون ذكي، فسوف تتمكن من متابعة المباريات من خلاله مستعينا بهذا البرنامج على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

تطبيق Dairak TV

برنامج DairakTV
برنامج DairakTV

تتوفر هنا مجموعات مختلفة من الدقة التي يمكنك من خلالها متابعة المباراة التي تريدها. وهنا أنت لا تختار المباراة بعينها، بل تقوم باختيار القناة التي تقوم بإذاعة المباراة في الوقت الحالي. فمثلا، تذاع مباريات كأس العالم على قنوات بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2. فأنت هنا سوف تقوم بالنقر على ايقونة القناة التي تذيع المباراة في الوقت الحالي كي تتمكن من مشاهدة المباراة على الفور.

مباريات لايف

مباريات لايف
برنامج مباريات لايف

لا يكفي أن تتابع نتائج مباريات كأس العالم في جميع المجموعات التي تلعب فيها الدول التي تأهلت إلى النهائيات، ولكن لكي تشفي شغفك بالساحرة المستديرة فيجب أن يكون لديك تطبيق مباريات لايف من أجل مشاهدة البث المباشر لتلك المباريات والمباريات الهامة التي تلعب على مدار الموسم الرياضي كله. كما يمكنك من خلال Mobaryat Live مشاهدة المباريات بدون تقطيع وفي أي مكان.

دراما لايف

Drama Live
برنامج Drama Live

برنامج Drama Live يعتبر في حد ذاته تلفزيون كامل مكمل. فهو يقوم بدعم أكواد FG وأكواد IPTV. ويعني ذلك أنه يحتاج إلى كود تفعيل لكي تتمكن من مشاهد البث المباشر لمباريات كرة القدم ومباريات كأس العالم على وجه التحديد من خلاله، علمًا أنه يتطلب كود FG لتشغيل البث المباشر ويُمكنك وضع كود: nasrapp.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى