أخبار التقنيةألعاب أندرويد

متى يحين موعِد تحديث PUBG Mobile 1.8 “الصدمة” مع روابط تحميل APK؟ رسمي!

تحديثات لعبة ببجي موبايل المستمرة قد قدمت لنا الكثير من الخواص والإضافات والمميزات الجديدة على مر الأعوام القليلة السابقة، مما جعلها الخيار الأول لمحبي هذا النوع من الألعاب “ألعاب Battle Royale“. التحديث الأخير للعبة كان PUBG Mobile 1.5 والذي جعل المستخدمين منبهرين بالأشياء الجديدة التي جاءت به، وكذلك يترقبون التحديث القادم خلال أيام قليلة وهو PUBG Mobile 1.6 “والذي قد أصبح متوفرًا بنسخة تجريبية منذ أيام”.

مؤخرًا، نشرت عِدة حسابات رسمية للعبة ببجي موبايل بعض المعلومات الجديدة حول إصدار PUBG 1.8 القادم مع بعض التفاصيل القليلة حول بعض الأوضاع الجديدة التي تُسمى Flora Menace وأيضًا Cell Matrix.

تحميل ببجي 1.8 “تحديث AfterMath”

اسم اللعبة PUBG Mobile: AFTERMATH
حجم اللعبة 1.05 جيجابايت
آخر إصدار 1.8.0
آخر تحديث 12 يناير 2022
المطور Krafton
ملف obb main.15815.com.tencent.ig.obb
تحميل ببجي apk فقط من الموقع الرسمي: PUBGMOBILE_GLOBAL_1.8.0.APK

ما هو موعد، ووقت صدور تحديث ببجي 1.8؟

موعد وصول التحديث الجديد للعبة ببجي عالميًا سيكون اليوم 13 يناير 2022 “الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة” وهذا طبقًا للموقع الرسمي وكذلك هذه التغريدة من حساب ببجي الرسمي على تويتر.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل PUBG: New State “التحديث القادم” بنسخة تجريبية الآن.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.8

في السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدأ في التعرف عليها.

خريطة ما بعد الكارثة

PUBG Mobile 1.8
خريطة ما بعد الكارثة

سوف تلعب على هذه الخريطة على الوضع الكلاسيكي، وهي في الأساس تعتبر نسخة معدلة من خريطة ليفيك المحبوبة لدى جميع اللاعبين. حيث يستمتع اللاعبين بمعارك ذات الإيقاع والحركة السريعة، ويستمتعون بمباريات لا تعتمد على رتب اللاعبين، أي أنها لا تمنح اللاعبين الارتقاء في الرتب. وسوف يتم دعم المحاربين بالنظارات التكتيكية أثناء المعركة.

وضع سبايدر مان

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي موبايل التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

الالأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين

من ضمن المميزات التي تم ذكرها في تحديث PUBG Mobile 1.8 الجديد هو الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين، وبين الأوضاع التي لا تهتم بترتيبهم. وهذا سوف يمنح اللاعبين المبتدئين او العاديين في اللعبة أن يستمتعوا بتجربة اللعبة بعيدا عن أي ضغوط، بعكس اللاعبين الأكثر احترافية في اللعبة الذي يحبون روح المنافسة وفكرة الترتيب ليشعرون بالأفضلية على غيرهم من المنافسين.

متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

PUBG Mobile 1.8
متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

سوف يتم تقديم متجر دعم اللاعبين واستدعاء الزملاء في خرائط معينة. وعندما تقوم بجمع بعض العملات الموجودة في أرض المعركة، فسوف تستطيع شراء بعض المعدات والعناصر الهامة من هذا المتجر. كما سيتاح للاعبين أيضا استدعاء زملائهم الذين قتلوا في أرض المعركة عن طريق برج الاستدعاء الموجود في الخريطة.

رويال باس M7

بعد وجود رويال باس M6 والجوائز الخاصة به في التحديثات السابقة، فقط شق رويال باس M7 طريقة إلى لعبة ببجي، وتحديدا في تحديث ببجي موبايل 1.8. وسوف يقوم المطورون بدمج الرويال باس هذا إلى اللعبة في يوم 18 يناير القادم. وسوف يتم تنفيذ الأمر ذاته في يوم 17 فبراير القادم أيضا. وسوف يتيح الرويال باس الجديد للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الفريدة من نوعها كما هو الحال في الرويال باس التابع للتحديثات السابقة للعبة. كما سيتم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية وإضافة الكثير من التحسينات إلى تحديث ببجي موبايل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى