أخبار التقنيةألعاب أندرويد

متى يحين موعِد تحديث PUBG Mobile 2.0 مع روابط تحميل APK؟ رسمي!

تحديثات لعبة ببجي موبايل المستمرة قد قدمت لنا الكثير من الخواص والإضافات والمميزات الجديدة على مر الأعوام القليلة السابقة، مما جعلها الخيار الأول لمحبي هذا النوع من الألعاب “ألعاب Battle Royale“. التحديث الأخير للعبة كان PUBG Mobile 1.9 والذي جعل المستخدمين منبهرين بالأشياء الجديدة التي جاءت به، وكذلك يترقبون التحديث القادم خلال الفترة القادمة وهو PUBG Mobile 2.0 “والذي قد أصبح متوفرًا بنسخة تجريبية منذ أيام”.

ببجي 2.0 “تحديث مايو 2022”

اسم اللعبة PUBG Mobile
حجم اللعبة 1.05 جيجابايت
آخر إصدار 2.0
آخر تحديث 11 مايو 2022
المطور Krafton
ملف obb main.16100.com.tencent.ig.obb
تحديث هام 11 مايو 2022: روابط تحميل لعبة ببجي موبايل 2.0ليفيك” ستكون متاحة للتحميل والتثبيت بدءًا من يوم 13 مايو 2022 القادم، لذلك انتظرونا مع روابط النزيل الرسمية خلال يومين من الآن. 

تحديث PUBG Mobile 2.0

يزود مطورو لعبة ببجي موبايل اللاعبين دائما بالتحديثات الخاصة باللعبة أولا بأول. وتمر التحديثات التي جاءت إلى اللعبة قبل انطلاقها باختبارات تجريبية مكثفة، وهي تلك الاختبارات التي تحدث ضجة حول كل تحديث، وتجعله منتظرا من قبل العاشقين للعبة.

وهكذا هو الحال مع التحديث الجديد للعبة، وهو تحديث PUBG Mobile 2.0. حيث أحدث موجة من الاهتمام من قبل المعجبين والمهتمين باللعبة، خاصة وأن لديهم الفرصة في تجريب مميزات هذا التحديث قبل إطلاقه بشكل رسمي على مختلف المنصات. مع العلم أن هذا التحديث يحمل معه طابعا خاصا، حيث يأتي متزامنا مع احتفال اللعبة بمرور السنة الرابعة منذ بدئها، وهذا ما جعل المستخدمين متحمسون لكي يعرفون محتوى هذا التحديث وما هو الجديد القادم إليهم على وجه التحديد.

التاريخ المتوقع لتحديث PUBG Mobile 2.0

كشفت الشركة المطورة رسميًا أن تحديث ببجي موبايل 2.0 سيتم إطلاقه يوم 13 مايو 2022 القادم. وعلى الرغم من أنه تم إصدار التصحيحات الخاصة ببعض المشاكل في اللعبة قبل موعد انتهاء موسم رويال باس الذي يوجد حاليا. وهو يسمى باسم “Bounty Legends RP” إلا أنه ذكر سابقا أنه سوف ينتهي في موعد 18 يوليو 2022، وهذا ما يؤكد التاريخ المذكور أعلاه الخاص بموعد بدء التحديث الجديد لببجي موبايل.

والجميل في التحديث الجديد أن اللاعبين ليسوا بحاجة إلى الابتعاد عن اللعبة لفترة من الزمن أثناء نزول التحديث على خوادم اللعبة حول العالم، فلن يتم عمل صيانة على تلك الخوادم في فترة نزول التحديث.

مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 خريطة ليفيك
PUBG Mobile 2.0: LIVIK

يستطيع عشاق اللعبة أن يتوقعون المزيد من التحسينات في أداء اللعبة بشكل عام مع تحديث PUBG Mobile 2.0. مثل زيادة قوة إطلاق النيران الصادرة من أسلحة الشوت جان. كما يوجد ملعب كرة قدم صغير متاح للعب عليه في تشير بارك.

وسوف تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس يوم 19 مايو المقبل، وتنتهي يوم 18 يوليو الذي يليه. وسوف يضم هذا الموسم المزيد من الجوائز التي ينتظرها اللاعبين، مثل الرتب والمجموعات الجديدة والباراشوت الجديد وبندقية QBU الجديدة. بالإضافة إلى قناع الوجه الجديد أيضا. وبخلاف ذلك، سوف يقدم لنا الموسم الحادي عشر المسمى بإسم “الصيادين المخفيين” مجموعة أخرى مميزة من الجوائز، ونذكر منها الصناديق المفضلة التي تحتوي على عناصر هامة وعشوائية، وهي عبارة عن عناصر مدفوعة تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى نقاط الرويال باس التي تعطيك رتب أعلى وعناصر أخرى مميزة.

وإجمالا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن ببجي موبايل في حلتها الجديدة، وهو تحديث PUBG Mobile 2.0، سوف تضم شكل جديد لخريطة ليفيك، بالإضافة إلى المركبة الجديدة والأسلحة الجديدة أيضا. فإذا أردت أن تجرب كل هذا بنفسك، فلا تفوت الفرصة ولا تضيع لوقت، وادخل الآن والعب لعبتك المفضلة.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى