افضل العاب اندرويد

ما هي تطبيقات مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 “مجانًا” على الشاشة الذكية؟

يجري هذه الأيام حَدَث كروي ضخم يتجمع حوله جميع مهوسي كرة القدم حول العالم مرة كل أربعة سنوات، وهو كأس العالم 2022 والذي تُقام أحداثه بينما نتحدّث في دولة قطر. وبينما لدينا بالفعل قائمة عن أفضل تطبيقات البث المباشر لهذه المباريات على هواتف اندرويد الذكية والتي يُمكنك استخدام أيًا منها الآن، إلا أن هناك الملايين حول العالم حاليًا يبحثون عن طريقة تشغيل هذا البث على أجهزة التلفاز “الشاشات الذكية أو أجهزة Android TV Box” وذلك عبر تطبيقات مُصممة في الأساس لتعمل على نظام Android TV وملائمة للعمل على الشاشة، وليس الهاتف!

تطبيقات مشاهدة كأس العالم قطر 2022 على الشاشة

بالطبع يُمكنك تنزيل أي تطبيق اندرويد لمتابعة مباريات كأس العالم قطر 2022 على هاتفك الآن ثم تشغيل ميزة البث من الموبايل للشاشة، ولكن يعيب هذه الطريقة هو عدم إمكانية استخدام هاتفك أثناء البث المباشر! لذا، هل هناك تطبيق يُمكنك تثبيته على التليفزيون لتشغيل مباريات قطر 2022 الآن؟ في الواقع نعم! هناك عِدة تطبيقات يُمكنك استخدامها الآن، ويُمكنك تنزيل أيًا منها من القائمة التالية.

1. تطبيق Yacine Smart TV

Yacine Smart TV apk
Yacine Smart TV

تطبيق ياسين تي في هو تطبيق مختص في البث المباشر للمباريات في الدوريات من جميع أنحاء العالم، وينقل أيضا مباريات البطولات الهامة مثل دوري ابطال أوروبا أو دوري ابطال افريقيا وغيرها. التطبيق الأساس قد تم تصميمه ليعمل على هواتف الاندرويد، ثم بعد ذلك لاحقًا لسبب شهرته الواسعة بين المستخدمين قام مطوّريه ببناء إصدار مخصص ليعمل على الشاشات الذكية ويُمكنك تنزيله والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 الآن.

من هنا حمِّل ياسين TV (نسخة الشاشة): من هنا: Mediafire.

إذا واجهة مشكلة أنه لا يقوم ببدء البث المباشر، فستحتاج إذًا إلى تحميل وتثبيت تطبيق إضافي على الشاشة وهو YTV Video Player بالتحديث الجديد. لذا اتبع الخطوات التالية:

  • حمِّل نسخة YTV Player 2.0 الشاشة من هذا الرابط: Mediafire.
  • انقل الملف إلى الشاشة باستخدام الفلاشة، أو بواسطة تطبيق Solid Explorer.
  • اذهب إلى مكان التطبيق وقم بتثبيته.
  • شغل ياسين تي في مرة أخرى وستجد أنه يعمل بدون أخطاء.

2. تطبيق Ostora Android TV

Ostora Android TV apk
Ostora Android TV

باستخدام نسخة الشاشة من تطبيق الأسطورة TV يُمكنك متابعة كافة المباريات العالمية لكأس العالم 2022 في قطر في لحظة البث المباشر لها وكذلك جميع الأحداث الكروية الهامة التي ستُقام اليوم على القنوات المشفرة. منذ بداية ظهور التطبيق، قام المطورين بتطوير نسختين من التطبيق، إحداهما خاصة بالموبايل، والأخرى مخصصة للعمل على الشاشة الذكية وأبعادها الكبيرة.

من هنا يُمكنك تنزيل نسخة الشاشة: (من MediaFire).

حتى تستطيع أن تشاهد جميع السيرفرات التي تقوم ببث المباريات المُقامة حاليًا، عليك تثبيت تطبيق آخر يُسمي مشغل الفيديوهات من الرابط التالي Url Video Player.

  • حمِّل تطبيق الأسطورة وكذلك تطبيق URL Video من الأعلى وضعهم على فلاشة.
  • على الشاشة الذكية ضع الفلاشة وثبِّت تطبيق الأسطورة ثم تطبيق URL Video.
  • الآن ابدأ تشغيل تطبيق Ostora Smart TV واستمتع بالبث المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى