تطبيقات أندرويد

تحميل Yoma TV Live .APK 1.0.6 شاهِد مباراة كرواتيا والمغرب بث مباشر للاندرويد!

الآن تطبيق Yoma TV Live متاح للاندرويد وباستخدامه يُمكنك مباراة المغرب وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2022 بحجم أقل من 2 ميجابايت! فلا تتعجب عزيزي القارئ من صغر حجم البرنامج المقدم إليك في هذا المقال، فهذا لا ينفي أبدا من قدرته على إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا المرتقبة في نهائي كأس العالم. فهو أصغر من برامج بث مباشر أخرى لا تقل عنه كفاءة مثل برنامج Sham TV وغيره.

يمكنك متابعة نصف نهائي كأس العالم، وتحديدا مباراة المغرب وكرواتيا من خلال برنامج يوما تيفي لايف. فمن خلال Yoma TV Live سوف تتمكن من متابعة البث الحي والمباشر لتلك المباراة وغيرها من المباريات الهامة على مدار الموسم الكروي كله على غرار برامج أخرى تقدم نفس الخدمة بكفاءة عالية، مثل GreenAPP PLAYER، مع الفارق في أن البرنامج المقدم إليك هنا لا يحتاج إلى كود تفعيل.

Yoma TV Live
برنامج Yoma TV Live

تنزيل يوما تيفي لايف

التطبيق Yoma TV Live
آخر تحديث 1.0.6 (14 ديسمبر 2022)
الحجم 1.40 ميجابايت
الحِزمة com.ronyapp.yomatv
حمِل الأن برنامج يوما تيفي لايف apk (من ميديافاير): com.ronyapp.yomatv-1.0.6.APK أحدث إصدار حجم 1.40 ميجابايت.

شرح Yoma TV Live للبث المباشر

عندما تقوم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة، فإنه سيطلب منك تحميل مشغل فيديو لكي تتمكن من الاستمتاع بالبث المباشر الخاص بالبرنامج، واسم مشغل الفيديو الذي يعتمد عليه هذا البرنامج موجود في الصفحة الرئيسية الخاصة به، وهي ممثلة في الصورة بالأسفل.

برنامج Yoma TV Live
الصفحة الرئيسية التابعة للبرنامج من أجل تنزيل مشغل الفيديو

حيث تقوم بتنزيل مشغل الفيديو الذي يسمى بـ “MX PLAYER” ويمكنك تحميل مشغل الفيديو ميكس بلاير من جوجل بلاي من هذا الرابط بدلا من البحث عنه في المتجر الرسمي الخاص بهواتف الأندرويد. أو يمكنك النقر على الأيقونة الخاصة به في الصفحة الرئيسية السابقة لكي تصل إلى الصفحة التابعة له على المتجر مباشرة. وتقوم بعدها بتحميله لكي ينزل على هاتفك في غضون لحظات على حسب سرعة الإنترنت التي تعتمد أنت عليها.

وبعد تحميل المشغل، سوف ترجع إلى البرنامج مرة أخرى، وسوف تقابل الصفحة الرئيسية الخاصة به سالفة الذكر. وهنا لن تنقر على أيقونة المشغل، بل تنقر على أيقونة البث المباشر، وهي أيقونة “SPORTS TV LIVE”. وهي أول أيقونة تقابلها في تلك القائمة. وبعدها، يطلب منك التطبيق الموافقة على التواصل مع مشغل الفيديو ميكس بلاير الذي قمت بتحميله من الخطوات السابقة. بعدها تنتقل إلى شاشة المباريات.

تطبيق Yoma TV Live
سيرفرات مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا

تجد في بداية تلك الشاشة، وهي الشاشة المبينة في الصورة السابقة، تجد فيها اسم التطبيق في البداية “yoma tv live”. وبعدها تجد أكثر من رابط تتمكن من خلال أي منهم من متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة. حيث يتم عرض البث المباشر الخاص بالقناة التي سوف تذيع مباراة المغرب وكرواتيا، وهي قناة بين سبورت ماكس 1.

تنزيل Yoma TV Live
البث المباشر لقناة بين سبورت ماكس 1

وكما ترى، فإن البث المباشر الخاص بالبرنامج مستقر وثابت ونقي. ويوجد أكثر من سيرفر تتابع من خلالها المباراة وأي مباراة تريدها بعد ذلك.

المميزات

  • استمتع على الفور بالبث المباشر الخاص بمباراة المغرب وكرواتيا في نهائي كأس العالم قطر 2022.
  • استمتع بالبث المباشر لكل المباريات التي ترتقبها على مستوى الموسم الكروي كله.
  • يعتمد البرنامج على مشغل الفيديو ميكس بلاي، وهو نفس المشغل الذي يقوم بتشغيل العديد من تطبيقات البث المباشر الأخرى.
Yoma TV Live
تيفي لايف 5

من خلال برنامج يوما تيفي لايف يمكنك متابعة نصف نهائي كأس العالم، وتحديدا مباراة المغرب وفرنسا. فمن خلاله سوف تتمكن من متابعة البث الحي والمباشر لتلك المباراة وغيرها من المباريات الهامة على مدار الموسم الكروي كله.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى