تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق وياك “2022” Weyyak .APK 2.0.1 جديد المسلسلات والأفلام

يمكنك الآن تحميل تطبيق وياك Weyyak .APK أحدث إصدار بحجم 29.3 ميجابايت. فقد أصبحت الآن السينما للجميع، ولم تعد مقتصرة على زائريها فقط. حيث يمكنك متابعة أحدث الأفلام التي توجد في السينما لعام 2022 وأنت في منزلك وتشاهدها من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة أو الجهاز اللوحي. وفي التطبيق المقدم إليك اليوم كل المبتغى.

كنت اعتمد على واحد من المواقع الالكترونية الشهيرة في تحميل ومشاهدة حلقات مسلسل جيم أوف ثرونز. ولكن لسبب لا علم لي به لم يعد الموقع يعمل، فربما حدث به عطل فني. فتوجهت على الفور إلى تطبيق وياك. وبتطبيق Z5 Weyyak استغنيت تماما عن أي مصدر آخر بالنسبة لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات. ولا سيما وأنه صغير الحجم ومتناسب مع أي ذاكرة على الهاتف.

Z5 Weyyak
برنامج Z5 Weyyak

تحميل تطبيق وياك

  • تحميل البرنامج على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج على أب ستور: APP Store.
التطبيق Weyyak – وياك
أحدث إصدار 2.0.1 (16 أكتوبر 2022)
حجم التطبيق 29.3 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.tva.z5
حمِل الأن برنامج ويك apk احدث اصدار (com.tva.z5.APK) بحجم 29.3 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على برنامج Weyyak

أنا من عشاق المسلسلات العربي. وفي تطبيق z5 weyyak وجدت كل ما يسرني وما هو أكثر من ذلك. حيث وجدت جميع مسلسلاتي بالعربي. ووجدت مسلسلات أجنبية رائعة يتابعها كل أصدقائي مترجمة. ووجدت جودات مختلفة للصورة. حيث يختلف حجم الملف الذي تقوم بتحميله على حسب الجودة التي تختارها انت. فأنا أعدك أنك عندما تقوم بتحميل هذا البرنامج على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فسوف تحصل على كل ما هو جديد وممتع، وسوف تجد ما قد لا تصدق أنه موجود في برنامج بمثل هذا الحجم.

Weyyak
جميع الأعمال الرمضانية على Weyyak

برنامج Z5 Weyyak من اهم البرامج المتنوعة الرائعة. فهو متخصص في عمل بث حي ومباشر لجميع المسلسلات المصرية التي يتم بثها في الموسم الرمضاني او التي تتواجد على شاشة التليفزيون على مدار السنة. بالإضافة إلى البث المباشر للقنوات الفضائية المجانية والمشفرة. حيث يمكنك مشاهدة قنوات مثل سي بي سي ودي ام سي وام بي سي مصر وغيرها. فكل هذا متاح على برنامج خفيف الحجم يمكنك تحميله على معظم أنواع وإصدارات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وسوف يعمل عليها بمنتهى السلاسة. ولكن، هل هذا هو كل شيء؟

تكمن المتعة كلها في الجودات المختلفة التي يقدمها في صورة البث الحي لأي قناة تختارها من ضمن باقة القنوات المتنوعة المتوفرة عليه. فعندما تقوم بعمل بث مباشر لأي قناة، فكأنما يتحول الهاتف الذكي الذي بين يديك الآن إلى شاشة تلفزيون. وتكمن الروعة هو في صغر حجم الشاشة مع أن البعض قد يرى أن هذا عيب وليست ميزة. فهل تتخيل عزيزي القارئ أن يأتي مارد من مصباح سحري ويرسل شعاعه السحري من فانوسه إلى شاشة التلفزيون المعلقة على إحدى حوائط منزلك فتصغر وتصغر حتى تصبح شاشة صغيرة بين يديك. فإن كان كل ما أقوله دربا من دروب الخيال، فمع برنامج وياك أصبح الخيال حقيقة.

يتوفر على البرنامج أكثر من 15000 ساعة من المسلسلات التي تتنوع في النطاق الذي يبحث عنه المشاهد العربي. بمعنى أنك حتما ولابد ستقابل ما تحبه هنا على Z5 Weyyak. حيث يوجد على البرنامج مسلسلات مصرية وتركية وهندية وسورية ولبنانية وخليجية وغيرها من المسلسلات التي يتهافت عليها الملايين من المشاهدين في كل مكان. ومع توفر خاصية التحميل أصبح بالإمكان مشاهدة حلقات مسلسلك المفضل في أي وقت وأي مكان وبدون إعلانات مزعجة.

2
قسم خاص بالمسلسلات والأفلام الهندية

مميزات برنامج Weyyak

  • يوجد هنا قسم خاص بالمسلسلات التركية لهواة هذه المسلسلات في الأسرة المصرية والعربية.
  • لا يوجد وقت في شهر رمضان لمتابعة جميع الأعمال التلفزيونية من مسلسلات وبرامج. ولكن مع هذا البرنامج سوف تتمكن من تحميل حلقات المسلسلات والبرامج التي تريد متابعتها لتتابعها في الأوقات التي تريدها وليست الأوقات التي تفرضها عليك شاشة التليفزيون.
  • جميع الأعمال الأصلية التي توجد على المنصة المجانية والمدفوعة تجدها هنا.
  • ستجد هنا جميع البرامج الأجنبية والعالمية القديم منها والحديث مدبلجة باللغة العربية إن كنت لا تحب قراءة الترجمة.
  • متابعة أخر الأفلام والمسلسلات التركية.
  • يوجد في البرنامج محتوى تعليمي وترفيهي للأطفال.

عيوب برنامج وياك apk

  • على الرغم من الرمزيات الجمة التي توجد في هذا البرنامج، ولكنك تعلم القاعدة جيدا يا صديقي، حيث لا يوجد برنامج بدون عيوب. وأول هذه العيوب هو أحيانا ورود رسالة تفيد بوجود تعثر في الاتصال بالإنترنت عندما تقوم بعمل بث مباشر من البرنامج.
  • في بعض الأحيان ترد رسالة “خطأ في التحميل” أثناء عملية التحميل. وتضطر حينها أن تعيد عملية التحميل من جديد.
Z5 Weyyak
4

في تطبيق وياك apk وجدت جميع مسلسلاتي بالعربي. ووجدت مسلسلات أجنبية رائعة يتابعها كل أصدقائي مترجمة. ووجدت جودات مختلفة للصورة. حيث يختلف حجم الملف الذي تقوم بتحميله على حسب الجودة التي تختارها انت.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى