زينجا بوكر 2020: Zynga Poker Texas v21.94 [أشهر العاب البوكر للاندرويد]

يمكنك الأن تحميل زينجا بوكر 2020. فلعبة zynga poker texas holdem تعد أشهر العاب البوكر التي صممت خصيصا من أجل هؤلاء المحبين لألعاب البوكر على هواتفهم الذكية. فهي لعبة البطاقات الأولى بالمقارنة مع الكثير من الالعاب من نفس النوع. فتابع معنا عزيزي القاريء سطور هذا المقال لأننا بجانب روابط التحميل التي سنقدمها لك، فسنقدم لك أهم النصائح لتتغلب على منافسيك في اللعبة ويكون لك الأفضلية عليهم.

جرب الأن يا صديقي لعبة جديدة، وهي لعبة zynga poker texas holdem. وتخلص من أجواء الحروب والمعارك التي وقعت فيها مع العديد من الالعاب مثل: لعبة فلايون 2020 أو لعبة ببجي موبايل. وتخلى قليلا عن أجواء الالعاب الحربية والاستراتيجية التي حصرت نفسك فيها وجرب شيئا جديدا مع زينجا بوكر أشهر العاب البوكر. فقبل ذلك كانت اللعبة متاحة من خلال فيسبوك. ولكنها الان متاحة على الاندرويد والايفون وملفات APK كذلك من خلال هذا المقال.

zynga poker texas holdem

تحميل زينجا بوكر 2020

اسم اللعبة

Zynga Poker

رقم الإصدار21.94
آخر تحديث18 مايو 2020
حجم اللعبة86 ميجابايت
المبرمجZynga
نظام التشغيلAndroid, iOS

تنزيل لعبة zynga poker texas holdem [ملف APK]

Zynga Poker


لعبة البوكر للاندرويد [Zynga Poker Texas]

في معظم الألعاب، تتمكن من حصد التقدم فيها بمقدار عدد الجيران حولك من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثلا. ولكن مع لعبة زينجا بوكر تجد أن الأمر يختلف قليلا. حيث تعتمد هنا على حظك أثناء الجولة التي تلعبها، بالاضافة إلى مهاراتك الخاصة في العاب البوكر أو المضاربة. ولكن لا تخلو اللعبة من التعاون ايضا، حيث يمكن للأصدقاء أن يهدوا بعضهم بالبطاقات التي تساعدهم على الفوز. حيث يمكنك ارسال بطاقات إلى الأصدقاء لإعانتهم. ولكن إجعل هذا الخيار كحل ثانوي بالنسبة لك إن تعثرت معك الأمور. لأنك إن كنت تمتلك المهارات الكافية لخوض هذه اللعبة فلن تحتاج إلى هدايا من أحد.

التعاون بين الأصدقاء في لعبة zynga poker texas holdem

إن كنت جديدا في العاب البوكر، اقرأ تعليمات اللعبة

هناك الكثير من المواقع التي تعطيك أهم النصائح والمساعدات التي تعينك على التقدم في لعبة زينجا بوكر، وتكون أنت صاحب الأفضلية. ولكن في اعتقادي لا يوجد أفضل من النصائح المقدمة من خلال الدروس التعليمية التي تقدم لك عندما تتعامل مع اللعبة للمرة الأولى أو إن كنت جديد بها بشكل عام. فهذه التعليمات تحتوى على كم كبير من المعلومات عن العاب المضاربة التي تستطيع إستغلالها لكي تكون الأفضل في الجولات، كما أنها توفر عليك الكثير من الوقت والجهد لكي تصل إلى مرحلة الإحترافية في البوكر. حيث يتم عرض عليك هذه التعليمات والنصائح عندما تلعب اللعبة وفي بداية اطلاقها، فلا تفوتها وقم بقرائتها بعناية.

وحتى إن كنت مخضرما في المضاربة وتعرف القواعد الأساسية التي لابد من أن تسير عليها مثل أن تقوم بترتيب أوراقك مثلا بشكل يدوي لتخدم الذاكرة، فإن هذا لا يمنع اطلاقا من أنك تحتاج إلى ان تكون ملما بالمزيد من المعلومات من خلال تعليمات اللعبة لكي تزداد خبرتك وتثقل مهاراتك في لعبة zynga poker texas holdem. فهذا أمر لابد من أن تضعه في عين الإعتبار، فإستمرار التعلم يضمن لك اكتساب معلومات جديدة وإثقال المعلومات والمهارات القديمة كذلك.

إن كنت جديدا في العاب البوكر، اقرأ تعليمات لعبة zynga poker texas holdem

إكتشف منافسيك في لعبة zynga poker texas holdem

عندما تلتحق بطاولة لعب، فلا تبدأ في اللعبة مباشرة، وحاول أن تستكشف أولا من يجلس على نفس الطاولة ويتنافس معك. فمثلا إن كان هناك لاعبين جدد بالنسبة للبوكر على الطاولة، فغالبا ستجدهم في حالة خوف دائمة. حيث أنهم لن يكون لديهم روح المخاطرة أو المجازفة بشأن اتخاذ قرارات مصيرية في الجولة التي تلعبونها معا، وسوف تجدهم متحفظين دائما ومن الصعب التنبؤ بما يدور في عقولهم. وعليك أن تعرف مقدار ما يملكه كل لاعب من مال، لأن اللاعبون الذين يملكون قدرا قليلا من المال غالبا ما سيدفعون به كله في لعبة واحدة.

وسيكون الأمر سهل بالنسبة لك في الإطاحة بهم بسهولة وفي بداية اللعب. وبالطبع هذا شيء جيد وسيعينك على إنهاء جولتك سريعا وتكون أنت المنتصر فيها أيضا. فلابد ان تبني استراتيجيتك على اساس التربص والمراقبة للمنافسين لكي تصنع أفضل رد فعل وتطيح بهم في أقرب فرصة.

إكتشف منافسيك في لعبة zynga poker texas holdem

امتلك روح المجازفة في لعبة زينجا بوكر

 إن لعبة زينجا بوكر 2020 تعتبر لعبة مقامرة أو مضاربة تستخدم فيها أموال افتراضية وليست حقيقية، لذلك فلن تكون هناك أية خسارة بالنسبة لك بمعناها المعروف. أي أنه لن تكون خسارة أموال حقيقية، بل إن الأمر كله يتعلق بالأموال الإفتراضية فقط. فما المانع من أن تتحلى بروح المجازفة؟ ولكن هذا لا يعني أن تكون متهورا وتتخذ قرارات تخلو من التفكير المنطقي، فلا يعقل أن ترمي بكل أوراقك في لعبة واحدة وأنت تجلس على الطاولة ولا تمتلك سوى 3 أو 10 بطاقات "شرائح" غير متناسبين أو متوافقين معا.

ولكن بما أننا نتحدث عن لعبة مضاربة بأموال افتراضية، ولن يؤثر الامر على خططك ومشاريعك التي تنفذها بأموالك الحقيقية، ولن يتعرف أحد على هويتك الحقيقية، فلا مانع من أن تتخذ بعض المخاطرة. وقم بخداع الاخرين وارمي كل أوراقك إن كان الظروف سانحة. والعب بقوة وذكاء معا.

شراء الأشياء لعبة Zynga Poker

يمكنك جعل تجربتك كاملة مع لعبة zynga poker texas holdem عندما تقوم بشراء بعض العناصر التجميلية، مثل شراء طاولة لعب أو شراء طاولة مشروبات أيضا. وتذكر عزيزي القاريء ما ذكرناه في السطور السابقة، فنحن هنا نتحدث عن أشياء تجميلية افتراضية ليست حقيقية، فهي فقط مجرد جرافيك على الشاشة ليس أكثر.

حيث يمكنك أن تهادي أصدقائك ببعض الهدايا الرائعة، كما يمكن تميز لاعبك ببعض الرموز التي تعتبر علامة مميزة بالنسبة لك ويكون لها وقعها النفسي على اللاعبين الذين يتنافسون معك على نفس طاولة اللعب. وتذكر يا صديقي، فإن لعبة زينجا بوكر تعتمد على مهاراتك في المضاربة والحظ أيضا، ولن تكون أفضل إلا عندما تتدرب كثيرا عليها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.