تطبيقات أندرويد

تحميل GTA All Cheats .APK 8.7.0 تطبيق كلمات سر جاتا 2024 على الاندرويد

يمكنك الان تحميل تطبيق جميع كودات جاتا GTA Cheats for all GTA apk للموبايل والكمبيوتر والبلايستيشن نسخة بحجم 12 ميجابايت. ففي عام 1997 بدأت لعبة جراند ثفت اوتو. وهي حتى يومنا هذا تعتبر أقوى لعبة مغامرات ومهارات قتالية ومراوغة بالمركبات وغيرها من الأشياء التي يبحث عنها عشاق الألعاب التي ترفع نسبة الأدرينالين في الدم. فإن كنت تبحث عن جميع شفرات جاتا فهذا هو مكانك.

إن كنت تبحث تريد معرفة كيف تلعب جاتا على أصولها وتكتشف المزيد من الأسلحة التي لن تجدها في النسخ العادية من تلك اللعبة، فعليك بتحميل برنامج كلمات سر GTA. حيث يحتوي هذا التطبيق على كل الشفرات التي تخص جميع العاب جاتا التي تعرفها، والتي تم إصدارها على مدار أكثر من خمس وعشرون عاما.

والآن يمكنك من خلال Cheats for all GTA أن تكون مميزا بين كل المنافسين لك. وتكون قائد عصابة محنك وعلى أعلى مستوى.

Cheats for all GTA apk
Cheats for all GTA 2023

تنزيل كلمات جاتا apk

تنزيل شفرات وخِدع جاتا للموبايل والكمبيوتر GTA All Cheats “الإصدار الأحدث لعام 2024” رابط ميديافاير: 

التطبيق غش وأكواد لجميع نسخ GTA‏
آخر تحديث 8.7.0 (15 يناير 2024)
الحجم 11 ميجابايت
الحِزمة com.allgta.gtacheats.free
تنزيل برنامج كلمات سر com.allgta.gtacheats.free-8.1.0.apk بحجم 11 ميجابايت.
  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب جاليري): AppGallery

ما يجب أن تعلمه عن Cheats for all GTA

قبل سنوات كان لاعبو لعبة جاتا محكومين بالأسلحة والامكانيات التي كانت تتوفر لهم من خلال النسخة التي يلعبونها سواء على الهاتف الذكي أو على الكونسول. ولكن مع مرور الوقت ظهرت لنا برامج اكواد لعبة جاتا التي تفرج عن الكثير من المميزات التي لم تكن موجودة منذ البداية. ومنها مثلا الطائرة الهليكوبتر التي لم يكن يعرفها لاعبي اللعبة وعشاقها قبل ثلاثة سنوات على الأقل. ولكن أصبح الأمر مختلف الآن مع برنامج كلمات سر GTA.

برنامج كلمات سر GTA
أكواد برنامج Cheats for all GTA

يوجد في برنامج cheats for all gta مجموعة من الاكواد التي إذا كتبت أي منها ستكتسب ميزة جديدة في اللعبة. وعن تجربتى الشخصية على العاب جاتا التي دامت لأكثر من عشر سنوات، فقد قمت منذ أسبوعين بكتابة كود LXGIWYL فحصلت على أسلحة فائقة في القوة، مثل البنادق الآلية التي تحدث أثارا مدمرة في المنافسين من وحولي في شوارع سان أندرياس. وكذلك أسلحة أخرى قادرة على تدمير الدبابات والمركبات القوية. وعلى ذكر الدبابات فيمكنك الحصول على الدبابة من خلال اكواد مختلفة متوفرة في البرنامج الذي أقدمه لك في مقال اليوم.

وكما ترى عزيزي القارئ، فأكواد ألعاب جراند ثفت أوتو تتكون من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز، وليس من المنطقي أن تقوم بحفظ كل هذه الأكواد لتستعين بما تريده وقتما يكون متاحا في اللعبة. فهذا غير منطقي بالمرة. ومن هنا انبثقت ميزة أخرى متوفرة في برنامج كلمات سر GTA، وهي ميزة البحث. فتقوم هنا بالبحث عن الكود الذي تريده فيظهر لك لتقوم بعد ذلك بأخذ نسخة منه أو حفظة سريعا في ذاكرتك وتنتقل سريعا إلى مكان كتابة الكود في اللعبة على الهاتف الذكي أو على الكونسول لتقوم بكتابة الكود وتحصل على ميزة جديدة في اللعبة على الأرض توفر لك الكثير من العناء والجهد الذي يمكن أن تبذله في مقاومة الشرطة والعصابات المتنافسة لو لم تحصل على هذا الكود

ألعاب جاتا كثيرة ومتنوعة، ويمكن أن تحمل النسخة المناسبة لك على جهازك الذي تفضل اللعب عليه سواء الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو حتى وحدة التحكم. وتستطيع الاستفادة من الاكواد المتوفرة في برنامج Cheats for all GTA في كل الألعاب التي تخص جاتا، ومنها ما يلي:

برنامج كلمات سر GTA
تغيير لغة العاب جاتا

مميزات برنامج كلمات سر GTA

  • يمكنك تغيير لغة اللعبة إلى اللغة العربية عن طريق كتابة كود متوفر في هذا البرنامج، فقط ابحث عنه في المكان المخصص للبحث واستمتع تلك الميزة على الفور.
  • يمكنك الحصول على الكثير من المميزات في اللعبة التي لن تحصل عليها بالطرق العادية فيها، ومنها مثلا الأسلحة فائقة القوة والمركبات المختلفة عن تلك المتوفرة أصلا في اللعبة والطائرة الهليكوبتر والدبابات والمدافع وغيرها من الأشياء التي من شأنها تقوية شوكة العصابة التي انت فرد منها أو قائدها. حيث يتوقف ذلك على وضعك في قصة اللعبة.
  • تسري هذه الاكواد المتوفرة في هذا البرنامج على كل نسخ جاتا، وهنا نقصد كل النسخ المتوفرة على الكمبيوتر أو على الهاتف الذكي أو على الكونسول. حيث يمكنك تحميل البرنامج على أكثر من جهاز، ويمكنك عمل مزامنة للبرنامج على كل الأجهزة التي تم تحميلها عليها لتطبيق الكود مرة واحدة على كل نسخ اللعبة التي تبعها على مختلف الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى