من نحن

محمدوفيتش هي مدوّنة تختص بالتقنيات والتكنولوجيا، كما أنها تمنح زائريها المعرفة وأحدث الأخبار عن تحديثات اندرويد الرسمية، الخلفيات الرسمية، رومات الاندرويد، شروحات الروت لمختلف أنواع الأجهزة الذكية، كيفية تنصيب ريكفري معدل، أخبار التقنية ومراجعات التطبيقات والألعاب، قسم مخصص فقط لتطبيق Google Camera بالإضافة إلى الشروحات التقنية خطوة-بخطوة.

نتحدّث أيضًا من آنٍ لآخر عن التقنيات الجديدة والمثيرة والتي بإمكانها إضافة الكثير من المعلومات القيّمة إلى معلوماتك الحالية. شخصيًا نحب مشاركة المعلومات والأشياء التي أعرفها لأنني مؤمن بمقولة “Knowledge Increases By Sharing Not By Saving” وترجمتها أن المعرفة يتم زيادتها بواسطة مشاركاتها، وليس الإحتفاظ بها سرًا.


رؤيتنا

مُحرري مدوّنة محمدوفيتش من الجهة الأخرى يحبون حل المشكلات التقنية المعقّدة خاصةً على أجهزة الاندرويد وكذلك الكمبيوتر، بجانب أنهم داائمًا ما يشاركون معرفتهم فيما يخص خبايا الأنظمة وطريقة إحتراف الجهاز الذكي الذي لديك. فريقنا يتكون 7 أفراد يتحدثون في التقنيات والتكنولوجيا كما تجب أن تكون. جميعهم يمتلكون الكثير من المعرفة مما يؤهلهم لمشاركتها مع الأشخاص الآخرين بدون خوف أن تكون معلومات مغلوطة، أو أشياء غير حقيقية. هنا في محمدوفيتش هدفنا أن نقوم بمنح محتوى قيّم عن التكنولوجيا، ومحاولة توفير أفضل تجربة ممكنة لموقع تقني عربي بالنسبةِ إلى المستخدمين الذين دائمًا ما يتطلعون إلى المزيد.


ما نبرع بهِ

في صفحاتنا ستجد أننا نتحدّث عن أحدث إصدارات الهواتف الذكية باستمرار وذلك في جميع الفئات وليست فئة محددة، من خلال مشاركة الخلفيات الرسمية لكل هاتف منهم. في الواقع انها ليست مجرد صفحة لتحميل الخلفيات فقط، ولكننا في الأساس نتحدث عن هذا الهاتف الجديد سواء مواصفاته وعتاده الداخلي، أو حتى سعره في الأسواق العالمية والمصرية.

هل تحب تخصيص الهاتف وتغيير الأشياء كما يلائم شخصيتك أنت؟ حسنًا، أنت في المكان الصحيح. في محمدوفيتش ستتعلم تفصيليًا كيفية فعل ذلك بواسطة خطوات مبسّطة موّجهة في الأساس للمستخدم المبتدئ الذي يحاول تنفيذ ذلك للمرة الأولى. لدينا ستجد كيفية تغيير الريكفري الرسمي لآخر معدل، طريقة تثبيت الرومات المعدلة، معرفة كيفية عمل الروت. والتخصيصات البسيطة الأخرى مثل كيفية تغيير إعدادات اللانشر ومعرفة أسرار الهاتف وما إلى ذلك.


هدفنا

هدفنا هو حل جميع المشكلات وإصلاح جميع الأخطاء التي يُحتمل أن تواجهها بهاتفك الذكي أيّا كان نظام تشغيله، نعم نحن متخصصون في نظام iOS والوينوز أيضًا وليس الاندرويد فقط، وذلك بشكل شخصي ومجاني تمامًا بدون أي مقابل سوى أننا هواه، وشغوفين بما نفعله هنا. نحاول بأقصى جهد نملكه التجاوب مع جميع التعليقات ومحاولة حل كافة المشاكل التقنية التي تواجه المستخدم مثل عدم المقدرة على تثبيت تحديث رسمي، مشكلة أثناء تنفيذ خطوات من شرح معين، او حتى عدم إمكانية تشغيل الهاتف بعد محاولات عمل الروت الخاطئة. باختصار، جميع المشاكل التي تخص نظام التشغيل بشكل عام.


فريق مُحَمَّدوفيتش

أبو مُعِز

مؤسس الموقع
أبو مُعِز ـ المؤسس

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال.

أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

أحمد علاء

مرحبًا! أنا اسمي أحمد علاء، شاب مصري طموح، أعمل على إثراء المحتوى العربي بكل ما هو جديد ومفيد.

عمرو المُحمَّدي

عمرو المحمدي

اسمى عمرو المحمدي، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنيا. عملت كمساهم فى العديد من المواقع مثل Matrix219، مستر أبوعلى، فون أكاديمي، مصر الآن، نجوم مصرية، النيل الاخبارى وبعض المواقع الأخرى. أحب مجال الكتابة والتدوين بغرض إفادة الناس ونقل تجربتى بالكامل إلى الجميع لتسهيل الأمور عليهم.

حسام محمد

حسام محمد

مُدون، وطالب مصري أسواني في المرحلة الثانوية، أحب الكتابة المقالية والبحثية، أهتم بالمجال الأدبي والسينمائي والتكنولوجي.

حسام مصطفى

حسام مصطفى

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف….. وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة “لكل مجتهد نصيب”.

أحمد مكي

شيماء أحمد

أعشق التدوين وخصوصًا في هذا المجال ❤ لذلك ستجدوا مختلف التطبيقات تحت ايديكم من الآن! ❤ أدعو الله دائمًا بأن يجعلني في عيني صغيرًا وفي عيون الناس كبيرًا مثل ما دعا الرسول (صلى الله عليه وسلم) ❤

واصف عبدالحميد

واصف عبدالحميد