تحميل خلفيات Samsung GALAXY Fold 6 & Flip 6 الرسمية 10 صور عالية الدقة

هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة سواء Galaxy Fold 6 أو سلسلة أو Galaxy Flip 6 قد جاءت مع تصميمات جديدة للخلفيات الرسمية الافتراضية خاصة بهاتف زي فولد 6، بينما جوال جالكسي زي فولد فليب الجديد قد جاء بنفس الخلفيات والتي يُمكنك معرفتها بتصميم رقم 6 “نسبةً إلى جيل هذه الهواتف وهو السادس”.

خلفيات سامسونج الجديدة من سلسلة فولد 6 وأيضًا فليب 6 متاحة بعدد 10 ألوان منهم 4 ألوان لهاتف Flip الصغير، بينما نسخة الـ Fold فقد جاءت مع 6 ألوان. والآن، أصبح بإمكانك الحصول على جميع خلفيات السلسلة بالجودة الأصلية برابط مباشر من جوجل درايف من الأسفل.

Samsung GALAXY Fold 6 & Galaxy Z Flip 6 2024
هواتف سامسونج جالكسي زي فولد 6 وأيضًا زي فليب 6 الجديد لعام 2024

خلفيات جالكسي زي فولد 6 & فليب 6

إذا كنت تبحث عن طريقة تنزيل خلفيات Galaxy Fold 6 وأيضًا خلفيات Galaxy Flip 6 – فأنت إذًا في المكان الصحيح، لأننا لدينا جميع خلفيات سامسونج القابلة للطيّ الجديدة لعام 2024 والتي لم يتم حتى الإعلان عنها بعد (لأن الشركة ستقوم بالإعلان عنهما رسميًا في مؤتمر Unpacked 2024 والذي سيتم إقامته يوم 10 يوليو من الشهر القادم). ورغم أن الخلفيات ليست بجودتها الكاملة لأنها في النهاية خلفيات مسرّبة، إلا أنها ما زالت عالية الدقة FHD+ وأبعاد 1080×2638 بيكسل وذلك بالنسبةِ إلى خلفيات Flip 6.

يجب أن تعلم مع ذلك أن خلفيات سامسونج جالكسي فليب 6 & فولد 6 المرفقة تاليًا ليست بالدقة الأصلية، لأننا حتى نستطيع استعراضها هنا قمنا بتقليل أبعادها وكذلك ضغطها وتحويلها لامتداد WebP. يُمكنك مع ذلك الحصول على الجودة الكاملة للخلفيات الجديدة بواسطة تنزيل أي خلفية تريدها منهم من رابط جوجل درايف الذي ستجده أسفل ألبومات الخلفيات التالية مباشرةً. 

خلفيات Samsung Galaxy Flip 6

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Fold 6

أما هاتف سامسونج جالكسي 6 فولد 2024 الجديد فقد جاء عدد 8 خلفيات جديدة 3 منهم للشاشة الخارجية أثناء استخدامه في وضع الموبايل (والشاشة مغلقة) بينما الثلاثة الآخرين أثناء استخدامه في وضع التابلت. استعرض أي خلفية تريدها من ألبوم الصور التالي، ثم حمِّل أيًا منهم من الرابط الذي ستجده مرفقًا أسفل الخلفيات مباشرةً.

حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي زي فليب 6 وأيضًا فولد 6 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى