الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 9 Pro الرسمية 28 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تقوم Google بالتجهيز بينما تقرأ هذه السطور لإزاحة السِتار عن إصدارها القادم من سلسلة هواتفها الذكية لعام 2024، سلسلة Pixel 9. المفترض أن تقوم العملاقة الأمريكية بالإعلان 4 أجهزة ذكية من السلسلة الجديدة وهم كالتالي:

  • هاتف Pixel 9
  • هاتف Pixel 9 Pro
  • هاتف Pixel 9 Pro XL
  • هاتف Pixel 9 Pro Fold “قبل للطيّ”

وعلى كلٍ، هذه السلسلة بالكامل قد حظت بنصيب كبير من الشائعات والتسريبات خلال الفترة السابقة، واستكمالًا لهذه التسريبات لدينا الآن الخلفيات الرسمية بالدقة الكاملة لهواتف جوجل بيكسل 9 القادم، وبإمكانك الآن الحصول عليها وتنزيلها بالجودة الأصلية قبل حتى الإعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة.

سلسلة جوجل بيكسل 9 (برو & XL & فولد)

الشهر الماضي، نشر الموقع الشهير GSMArena صورًا مسرّبة حقيقية لهاتف Pixel 9 Pro القادم من جوجل والتي جاءت في الأساس عبر موقع روسي، ومنذ أيام نشر نفس المصدر الروسي أيضًا صورًا إضافية ولكن هذه المرة Pixel 9 وكذلك Pixel 9 Pro XL.

صور جوجل بيكسل 9 برو إكس إل

في الواقع أن اسم Pixel 9 Pro XL ليس مؤكدًا بواسطة Google حتى الآن خاصةً أن سلسلة Pixel 8 لم تحتوي على نفس التسمية، ولكن رغم ذلك الخبر المؤكد أن العملاقة الأمريكية تنوي إطلاق ثلاثة هواتف من سلسلة بيكسل 9 بعام 2024 بالإضافة إلى إصدار الفولد الجديد.

ولعلّلك تتساءل، ما الفرق بينهم؟ نسخة بيكسل 9 هنا ستكون النسخة الجديدة من بيكسل 8 الخاصة بالعام الماضي، بينما بيكسل 9 برو إكس إل ستكون النسخة الجديدة من بيكسل 8 برو، أما بيكسل 9 برو فستكون بنفس مواصفات نسخة XL ولكن بحجم بيكسل 9 الأساسي “الأصغر”، ويبدو أن Google لهذه التسميات تتبع أسلوب آبل مع إصدارات الايفون الأخيرة.

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فقد جاءت النسخة الأساسية هنا طبقًا للتسريبات الأخيرة مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجابايت، بينما جاءت إصدارات برو بسعة رام تصل إلى 16 جيجابايت، والذاكرة التخزينية هنا جاءت بسعة 128 جيجابايت للثلاثة إصدارات. وبينما ربما تتغير خيارات الذاكرة بعدما نرى النسخ الرسمية من هذه الهواتف، إلا أن قياسات الشاشة التي تم تسريبها ربما تكون نهائية وهي كالتالي:

  • جوجل بيكسل 9: 6.24 إنش
  • بيكسل 9 برو: 6.34 إنش
  • بيكسل 9 برو إكس إل: 6.73 إنش

LEAKED Google Pixe 9 Series

خلفيات Pixel 9

في الواقع أن هذه ليست المرة الأولى أن يتم تسريب الخلفيات الكاملة لهاتف لم يتم الإعلان عنه بعد من سلسلة بيكسل، وذلك لأن تقريبًا مع كل إصدار وقبل عِدة أشهر من الإعلان الرسمي عنه يتم تسريب المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية الخاصة به، وهاتف بيكسل 9 برو لم يكن استثناءً أيضًا! يبدو أن Google دائمًا ما تُعاني من هذه التسريبات ولا تستطيع أبدًا الحِفاظ على أسرارها، أو ربما هذه التسريبات “مقصودة” بواسطة الشركة كجزء من الدعاية عن هواتفها الجديدة؟ من يعلم!

على كلٍ، لدينا اليوم 28 خلفية كاملة من سلسلة هواتف Google Pixel 9 القادم تم مشاركتهم منذ ساعات بواسطة موقع Android Authority. كل هاتف من الثلاثة هواتف الجديد يحتوي على 8 خلفيات بتصميمات مختلفة خاصة له بالإضافة إلى توفر 4 خلفيات فقط لنسخة الفولد، والنتيجة هنا 28 صورة بتصميم جديد لكلٍ منهم بإمكانك الحصول عليهم كاملين بالجودة الأصلية الآن.

يجب أن تعلم مع ذلك أن الخلفيات المرفقة تاليًا ليست الدقة الأصلية، ولكنها لغرض الاستعراض ورؤية الخلفيات الجديدة فقط، وإن أردت الحصول على الخلفيات الجديدة بالجودة الكاملة اذهب إذًا إلى رابط جوجل درايف الذي ستجده مباشرةً أسفل ألبوم الصور التالي.

خلفيات جوجل بيكسل 9

خلفيات جوجل بيكسل 9 برو

خلفيات جوجل بيكسل 9 برو إكس إل

خلفيات جوجل بيكسل 9 برو فولد (القابل للطيّ)

حمِّل خلفيات جوجل بيكسل 9 برو (XL) بالجودة الكاملة من Google Drive
زر الذهاب إلى الأعلى