ألعاب أندرويد

تحميل بيس موبايل 2025 eFootball v9.1.1 أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد

هنا روابط تحميل بيس موبايل apk أو eFootball 2025 بالتحديث الأخير 9.1.1 كاملة بحجم 2.07 جيجابايت مع إتاحة تحميل تطبيق بيس بدون ملف أيضًا بالأسفل. الآن يُمكنك الاستمتاع مع تحدي الدوري الاسباني الجديد، وأهم ما يميز هذا الإصدار وجود حدث الكرة السوداء. سنعرض لك كل ما يخص التحديث الجديد للاندرويد والتي قامت بتطويرها شركة  كونامي.

eFootball Mobile apk
eFootball Mobil 2025

تنزيل بيس 2025 موبايل apk

تنزيل PES Mobile v9.1.1 ملفات apk + obb روابط مباشرة للاندرويد:

اللعبة eFootball™ 2025
أحدث إصدار 9.1.1 (19 أكتوبر 2024)
حجم اللعبة 2.07 جيجابايت
حِزمة اللعبة main.309010101.jp.konami.pesam

تعرّف على لعبة eFootball 2025

eFootball Mobile 2025

نجحت شركة كونامي في اطلاق بيس 2025 موبايل apk وهو اصدار جديد من إصدارات بيس التي تنافس بها غريمتها التقليدية لعبة فيفا التي تنتجها شركة EA. ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا العام أن تكون المنافسة على أشدها بين الغريمين. وستكون هناك منافسة شرسة بين اللعبتين على الرغم من حصول لعبة بيس على جائزة النقاد كأفضل لعبة رياضية لعام 2019.

Get eFootball PES 2025 Mobile

وتتوقع شركة كونامي أنها ستحصل على نفس الجائزة هذا العام. لذلك، قررت أن تدخل المعركة هذا العام مع منافستها التقليدية فيفا التي تنتجها شركة EA بإصدارها الجديد eFootball 2025. ومن المتوقع أننا سنشاهد في هذه النسخة طرق مذهلة في المراوغة وواقعية اللعب. وسوف تظهر الشهور القادمة من سينتصر في نهاية المنافسة.

eFootball 2024
صورة من داخل eFootball 2024

على الرغم من الكثير من البطء الذي يصل إلى درجة الإحباط في لعبة eFootball 2025، إلا أن هذه اللعبة أثبتت كفاءة عالية فيما يخص جانب المراوغة. وقد تم علم الكثير من التعديلات على زر الدفاع. حيث يمكنك الآن سرعة توجيه المدفع نحو حامل الكرة، أو على اللاعب الأكثر إزعاجا في الفريق المنافس. ولكن بالطبع جاء ذلك على حساب قوة الجرافيك في تمثيل التحام المهاجم بالمدافع ما لحق بهذه اللحظة من أخطاء سوف يتم تداركها فيما بعد كما ذكرنا.

يذكر أن ميزة تحسين المراوغة والدفاع في اللعبة سوف تسهم بشكل كبير في تحسين تجربة اللعب عبر الانترنت. ولكن نحن في انتظار تعديل الأخطاء الفنية مثل سقوط اللاعبين وشكل التحام بينهم وفي الكثير من المواقف الأخرى، فنحن في انتظار تعديل كل ذلك من أجل تجربة لعب أفضل.

إي فوتبول 2022
نادي نابولي

فالغرض الأساسي الذي أرادته شركة كونامي هي أن تصدر شكل أولي للعبة إي فوتبول 2025. ثم تضع عليها بعض اللمسات والتحسينات في التحديثات القادمة لها فيما بعد. حيث أن الإصدار الأساسي منها مجاني، مع وجود تحديث عبارة عن تقديم حزمة من اللاعبين بمبلغ 31 يورو على موقع ستيم. مع إتاحة الشراء داخل اللعبة عن طريق العملة الخاصة بها. مع وجود فرصة لعقد صفقات. لكن لا تخلو اللعبة من النواقص، مثل المحركات المسئولان عن إضافة أوضاع مختلفة عليها الذين ما زالا غير موجودان في الإصدار الأولي لها. على أن يتواجدا في التحسينات القادمة.

eFootball™ 2024
Download eFootball™ Mobile 2025

يعتمد الإصدار الجديد من لعبة eFootball 2024 في إضافة العديد من المزايا الرائعة في تسهيل عملية التحكم في اللاعبين، وتنوع المباريات التي يخوضها اللاعبين بين الدوريات العالمية لكرة القدم، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والإسباني بالإضافة إلى الدوري العربي وذلك تحقيقا لرغبة المستخدمين ومحبي الكرة حول العالم.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
3.9

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى