تحميل لعبة بيس 2020 | eFootball PES 2020 | أحدث، افضل لعبة كرة قدم

https://store-images.s-microsoft.com/image/apps.58380.65377382692004890.223a31ce-20c4-4254-83d9-2dab6f501328.d21b77e5-cfe5-45ee-bfc2-4c1c62189304?w=92&q=80

حقق تحميل لعبة بيس 2020 نسبة كبيرة من أعداد التحميل بين اللاعبين ومحبي الألعاب الرياضية، وذلك للاستمتاع بلعبة كرة القدم المميزة والرائعة، من خلال الإصدار الحديثة للعبه بيس والحائزة على شعبية كبيرة بين الملايين من اللاعبين حول العالم، سنعرض لك عزيزي القارئ كل ما يخص تحميل لعبة بيس 2020 والتي قامت بتطويرها شركة KONAMI.

لعبة بيس 2020

مواصفات برو إفليوشن زوسر 2020

اسم اللعبة eFootball PES 2020
حجم اللعبة 75 ميجابايت
متطلبات اللعبة اندرويد 5.0 أو اعلى
نظام iOS 9.0 او أعلى
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديث الرقم 4.0 بتاريخ 15 أكتوبر 2019
عدد التحميلات أكثر من 50 مليون تحميل
اسم المبرمج KONAMI Sports

تحميل لعبة بيس 2020

تعد اللعبة من أفضل الألعاب المحاكاه لكرة القدم المعروفة والمحببة على الإنترنت، والذى يسهل تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد بمختلف الإصدارات العالمية، إلا أن هذا الإصدار يتضمن العديد من المزايا والخصائص الرائعة التى جعلت اللعبة تحتل مركز متقدم من الألعاب الرياضية التى يتم تحميلها بين اللاعبين من الأنترنت، وذلك للاستمتاع بقضاء وقت شيق ومميز حول لعبة محببة وسهلة في التعامل معها بين اللاعبين سواء المحترفين أو الأشخاص المبتدئين على الهواتف الذكية.

تحميل PES 2020 للاندرويد

eFootball PES 2020
Price: Free+

تحميل PES 2020 للايفون

‎eFootball PES 2020
Price: Free+

تحميل PES 2020 لويندوز 10

eFootball PES 2020
Price: unknown+

قصة لعبة بيس 2020

تدور أحداث اللعبة حول خوض اللاعبين مباريات كره القدم الرائعه، وذلك من خلال تجسيد  اللعبة للمباريات المحلية والعالمية على الهواتف الذكية، من خلال توفر كافة الأدوات التى تحتاجها ىف تلك المباريات سواء من اللاعبين المميزين والمحبوبين للمستخدمين، بحيث تراعى اللعبه وجود اللاعبين الجدد فى الانتقالات التى تتم بينهم، وعلى اللاعب اختيار الفريق الذى يمثله، والفريق الخصم من أجل خوض المباراة الشرسة في مزيد من التحدي والإثارة بين اللاعبين لإحراز أكبر عدد من الأهداف والحفاظ على مرمى الشبكة الخاصة بهم نظيفة لأطول وقت ممكن، وذلك للفوز بالمباراة، والتي تعتمد على قدرات اللاعبين على وضع الخطط التكتيكية التى تساعدهم فى إحراز أكبر عدد من الأهداف في شباك الخصم والفوز بالبطولة.

يعتمد الإصدار الجديد من لعبة PES 2020 في إضافة العديد من المزايا الرائعة في تسهيل عملية التحكم في اللاعبين، وتنوع المباريات التى يخوضها اللاعبين بين الدوريات العالمية لكرة القدم، وعلى رأسها الدورى الانجليزي والأسباني بالإضافة إلى الدوري العربي وذلك تحقيقا لرغبة المستخدمين ومحبي الكرة حول العالم.

لعبة بيس 2020

خصائص لعبة بيس 2020

- تتمثل أهم ما تقدمه اللعبة من خصائص فى امكانيه اللعب فى أى وقت وأى مكان دون التقيد بوجود إنترنت على الهاتف الذي، مع سهولة التحكم فيها على الجهاز الاندرويد للاستمتاع باللعبة سواء لكبار السن أو الصغار، فهى من الألعاب المناسبه لكافه أفراد الأسره، ولهذا حازت على انتشار واسع بين المستخدمين حول العالم، كما قام المطورين على اللعبه بتدئين أكثر من إصدار لها لتقديم الأحداث والتقنيات الجديدة في اللعبة لمزيد من المتعة والاثارة والتشويق.

ميسي في لعبة بيس 2020

- تتيح اللعبة للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء للدخول فى التحدى ومزيد من الحماس والمنافسة بين اللاعبين من أجل إحراز الأهداف والدفاع عن مرمى الشبكه من أهداف الخصم، وذلك من أجل الفوز بالبطولات العالمية، مع امكانية اللعب بشكل منفرد والدخول فى التحدى مع الذكاء الاصطناعي والذى يتطلب المهارة الفائقة من اللاعب فى القدرة على التحكم في اللاعبين داخل المباراة من أجل إحراز الأهداف.

مميزات لعبة eFootball PES 2020

تتضمن اللعبة عدد من المزايا التى جعلتها تحتل صدارة ألعاب محاكاة كرة القدم عالميا، وساعد على زيادة شعبيتها بين المستخدمين، ومن أهم المزايا الآتى:-

  1. التسلية والترفيه:
    • فهي من الألعاب الرياضية التي تقدم كافة عوامل التسلية والترفيه للمستخدمين في قضاء وقت ممتع في لعبتهم المحببة والأكثر شعبه.
  2. تدعم كافة الهواتف الأندرويد والايفون والويندوز:
    • يسهل تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة، مما ساعد على انتشارها حول العالم.
  3. سهولة التحكم في اللاعبين:
    • نظرا تحميلها على الهواتف وتوفر الأدوات التي تجعل المستخدمين أكثر قدرة على التحكم في اللاعبين بشكل أفضل لإحراز الأهداف وتخطى المستويات للمباريات الأكثر حماسة ومتعة.
  4. الجرافيك عالي الجودة:
    • يتميز الإصدار الحديث من اللعب في الصور الرائعة لعرض أحداث اللعبة، مع توضيح كافة إبعاد اللاعبين وتحركاتهم بشكل قريب للواقعية، مما لا يشعر اللاعبين بالملل.
  5. المؤثرات الصوتية:
    • وذلك من خلال أصوات المشجعين وأصوات الحكام وغيرها من اللاعبين التي تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم في أحد مباريات كرة القدم في الواقع.
  6. الاهتمام بالانتقالات الجديدة بين اللاعبين:
    • أهتم الإصدار الحديث بتجديد الانتقالات للاعبين في الأندية الخاصة بهم، وذلك حتى يساهم للمستخدمين اختيار اللاعبين بشكل أفضل، لمزيد من المنافسة وخوض المباريات الرائعة.
  7. التنافس مع الأصدقاء:
    • بحيث يمكن الدخول في التحدي والمنافسة واللعب مع الأصدقاء في فرق مختلفة، مما يزيد من التشويق والاستمتاع باللعبة بشكل أفضل.
  8. اللعب اوف لاين:
    • من أهم مزايا اللعبة بأنها لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت، فيمكنك اللعب اوف لاين بكل بساطة، مما يزيد من اهتمام اللاعبين.
  9. تحسين الملاعب وجودة اللعب:
    • اهتم لعبة PES 2020 فى إضافة التحسينات على الملاعب والجماهير وطريقة اللعب بشكل أفضل بحيث يجعل اللاعبين يشعرون بالراحه والمتعه أثناء اللعب.
  10.  دعم أكثر من لغة:
    • اللعبة تدعم عدد كبير من اللغات العالمية ومنها العربية، مما زاد من انتشارها بشكل كبير.
  11. إضافة أندية جديدة وكذلك الدوريات الجديدة:
    • تتميز اللعبة فى اضافه بعض الأنديه العربيه والاجنبيه الحديثة، مع تنوع الدوريات ومنها الدورى الانجليزى والعربى والأسبانى، لمزيد من المتعة والتحدي في اللعبة.
  12. تصلح لكافة الفئات العمرية:
    • وذلك لسهوله التحكم فى اللاعبين لمزيد من المتعة لكافة المستخدمين سواء كبار السن أو الصغار.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.