ألعاب أندرويد

تحميل بيس 2024 eFootball™ APK 8.4.0 بالتحديث الأخير رابط ميديا فاير للاندرويد

هنا روابط تنزيل بيس 2024 موبايل eFootball PES apk + obb + Patch تحديث 8.4.0 كاملة بحجم 2.1 جيجابايت من ميديا فاير مع إتاحة تحميل ملفات APK/OBB أيضًا بالأسفل. الآن يُمكنك الاستمتاع مع تحدي الدوري الاسباني الجديد، وأهم ما يميز هذا الإصدار وجود حدث الكرة السوداء. سنعرض لك كل ما يخص تحميل برو افولوشن سوكر 2024 للاندرويد والتي قامت بتطويرها شركة  كونامي.

eFootball™ 2024 apk
eFootball™ 2024

تنزيل بيس 2024 موبايل apk

تنزيل PES Mobile v8.4.0 “ملفات apk + obb” روابط مباشرة للاندرويد:

اللعبة eFootball™ 2024
أحدث إصدار 8.4.0 (22 مارس 2024)
حجم اللعبة 2.6 جيجابايت
حِزمة اللعبة main.308040001.jp.konami.pesam

روابط التحميل مباشرة ويتم تحديثها باستمرار: 

هل تعلم أن هناك نسخة جديدة كليًا من اللعبة وهي بيس الصينية 2024 والتي تأتي باسم Live Football وهي موجهة فقط للمستخدم الصيني ومختلفة في جميع الجوانب عن النسخة العالمية الرسمية منها؟ نعم، بإمكانك الآن تنزيلها وتجربتها على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون (من اب ستور): App Store
  • تنزيل لهواتف هواوي & هونر (من آب جاليري): AppGallery

لعبة بيس 2024 موبايل apk

تنزيل لعبة بيس 2024 apk للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول خوض اللاعبين مباريات كره القدم الرائعة، وذلك من خلال تجسيد اللعبة للمباريات المحلية والعالمية على الهواتف الذكية، من خلال توفر كافة الأدوات التي تحتاجها في تلك المباريات سواء من اللاعبين المميزين والمحبوبين للمستخدمين، بحيث تراعى اللعبة وجود اللاعبين الجدد في الانتقالات التي تتم بينهم.

وعلى اللاعب اختيار الفريق الذى يمثله، والفريق الخصم من أجل خوض المباراة الشرسة في مزيد من التحدي والإثارة بين اللاعبين لإحراز أكبر عدد من الأهداف والحفاظ على مرمى الشبكة الخاصة بهم نظيفة لأطول وقت ممكن، وذلك للفوز بالمباراة، والتي تعتمد على قدرات اللاعبين على وضع الخطط التكتيكية التي تساعدهم في إحراز أكبر عدد من الأهداف في شباك الخصم والفوز بالبطولة.

يعتمد الإصدار الجديد من لعبة eFootball 2024 في إضافة العديد من المزايا الرائعة في تسهيل عملية التحكم في اللاعبين، وتنوع المباريات التي يخوضها اللاعبين بين الدوريات العالمية لكرة القدم، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والإسباني بالإضافة إلى الدوري العربي وذلك تحقيقا لرغبة المستخدمين ومحبي الكرة حول العالم.

خصائص PES Mobile 2024

eFootball™ 2024 Update 02

تتمثل أهم ما تقدمه اللعبة من خصائص في تحديث إي فوتبول بيس 2024 سيسون أبديت امكانيه اللعب في أي وقت وأي مكان دون التقيد بوجود إنترنت على الهاتف الذي، مع سهولة التحكم فيها على الجهاز الأندرويد للاستمتاع باللعبة سواء لكبار السن أو الصغار، فهي من الألعاب المناسبة لكافه أفراد الأسرة، ولهذا حازت على انتشار واسع بين المستخدمين حول العالم، كما قام المطورين على اللعبة بعمل أكثر من إصدار لها لتقديم الأحداث والتقنيات الجديدة في اللعبة لمزيد من المتعة والاثارة والتشويق.

تتيح اللعبة للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء للدخول في التحدي ومزيد من الحماس والمنافسة بين اللاعبين من أجل إحراز الأهداف والدفاع عن مرمى الشبكة من أهداف الخصم، وذلك من أجل الفوز بالبطولات العالمية، مع إمكانية اللعب بشكل منفرد والدخول في التحدي مع الذكاء الاصطناعي والذى يتطلب المهارة الفائقة من اللاعب في القدرة على التحكم في اللاعبين داخل المباراة من أجل إحراز الأهداف.

إي فوتبول بيس 2024 موبايل

حينما نتحدث عن العاب كرة القدم، فإن لعبة eFootball تعتبر أفضل لعبة كرة القدم على مختلف المنصات. تم اصدار لعبة Pro Evolution Soccer أول مرة في عام 2001، ومنذ هذا التاريخ وبدأت بيس في اطلاق سلسلتها في كل عام. ومنذ ذلك الوقت وكل محبي الألعاب على كافة المنصات تعودوا على اسم كونامي الشركة المنتجة للعبة. ونجحت الشركة في أن تصدر 18 اصدار في سلسلة بيس على مدار الأعوام السابقة. وأخذت لعبة PES منحى أخر من حيث الشهرة حينما تم اصدار نسختها المخصصة للموبايل.

eFootball™ 2024 Update 03

ونظرا لهذه الشهرة الكبيرة التي تلقتها لعبة بيس 2024، فقد تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة. وبفضل أخر تحديث تم اصدارة للعبة بيس، فقد تم اصلاح الكثير من أخطاء اللعبة وقدمت الكثير من التعزيزات لها.

بيس 2024 موبايل: الحدث

  • تحصل على الكرة الذهبية لأول مرة عندما تكمل كل تحد من تحديات الدوري الاسباني.
  • يمكنك كسب كل تحدي من خلال جمع عدد معين من النقاط بغض النظر عن المكسب أو الخسارة في المواجهة.
  • اكمل تحديات الدوري الاسباني إلى النهاية حتى تحصل على أكبر عدد من المكافئات.
  • تعتمد مكافئات وظروف الأحداث على أحدث بيانات لكل لاعب.
  • يتم احتساب المباريات التي انتهت خلال فترة حدث الدوري الاسباني فقط ضمن المكافئات التي سوف تحصل عليها.
  • يجوز تغير تفاصيل الحدث وجدوله دون سابق انذار.

مراجعات eFootball™ 2024

نجحت شركة كونامي في اطلاق بيس 2024 موبايل apk وهو اصدار جديد من إصدارات بيس التي تنافس بها غريمتها التقليدية لعبة فيفا التي تنتجها شركة EA. ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا العام أن تكون المنافسة على أشدها بين الغريمين. وستكون هناك منافسة شرسة بين اللعبتين على الرغم من حصول لعبة بيس على جائزة النقاد كأفضل لعبة رياضية لعام 2019. ولكن هذا الأمر لن يمنع من وجود منافسة بين eFootball 2024 وأيضًا fifa 2024.

وتتوقع شركة كونامي أنها ستحصل على نفس الجائزة هذا العام. لذلك، قررت أن تدخل المعركة هذا العام مع منافستها التقليدية فيفا التي تنتجها شركة EA بإصدارها الجديد “eFootball 2024 – Pro Evolution Soccer”. ومن المتوقع أننا سنشاهد في هذه النسخة طرق مذهلة في المراوغة وواقعية اللعب. وسوف تظهر الشهور القادمة من سينتصر في نهاية المنافسة. كما يسعى الكثير من الطورين إلى إضافة باتشات بيس لكي تضيف لها الكثير من الواقعية والجماليات مثل باتشات بيس 2017 وباتشات بيس 2019 وغيرها.

ما الجديد في نسخة بيس 2024

وكالعادة في كل عام، فتسعى لعبة بيس إلى أن تكون افضل لعبة رياضية على مستوى جميع الألعاب، وهي اللعبة التي تنافس بها شركة كونامي منافستها شركة EA التي تنتج إصدارات فيفا. لذلك، تم تزويد لعبة eFootball 2024 بالكثير من المميزات الجديدة لتدخل المنافسة بقوة. ويمكننا أن نلخص هذه المميزات في النقاط التالية.

تحديث eFootball™ 2024 الجديد

إمكانيات اللعب: استعانة لعبة بيس بنجم خط الوسط اندريه انيستا لاعب برشلونة السابقة ومنتخب اسبانيا. وقد تم الاستعانة به من أجل إضافة تحسينات إلى حركات اللاعبين في اللعبة. وقد ساعدت هذه المساعدة على إضافة المزيد من الواقعية فيما يخص مهارة المراوغة والتمرير من لمسة واحدة وركل الكرة. ويمكن أيضا أن ترى هذه الواقعية من قدرتك على استغلال أي خطأ من منافسيك لتكتسب السيطرة في ملعب المباراة او لتحرز هدفا.

الدخول في منافسة الدوري: وأهم الأوضاع التي تم التعديل عليها مثل باتش فيفا 2024 هي الدخول في منافسات أحد الدوريات العالمية. كالعادة، يمكنك ان تكون مديرا فنيا لأحد الفرق، ولكن هذه المرة تم إضافة ميزة أداء حوار من أجل متابعة تقدمك في المسابقة. مع وضع بيانات حقيقية لسوق الانتقالات لجعل اللعبة أكثر واقعية.

أوضاع تنافسية جديدة: وضعت شكرة كونامي الكثير من اهتمامها على الأوضاع التنافسية الجديدة. ففي وضع مباراة اليوم الواحد، تجد إمكانية مشاركة جميع اللاعبين من جميع انحاء العالم أن يساعدوا فريقهم على تحقيق الفوز. ويمكنهم أيضا احراز النقاط من خلال تنفيذ أي حركات إيجابية. كما يوجد وضع بطولات eFootball، وهو الوضع الذي يتقابل فيه افضل لاعبي كرة القدم على مستوى الكرة الأرضية.

يوجد 4 أوضاع

المميزات التي تم ذكرها في السطور السابقة لن تراها إلى في الإصدار الكامل من eFootball 2024. وستتمكن من ان ترى لمحات من هذه المميزات في لعبة بيس، وهي افضل لعبة كرة لعام 2019. وهذه اللعبة تأتي بأربع أوضاع مختلفة، هيا نتعرف عليها في السطور التالية.

  • وضع المباراة المحلية: يمكنك أن تلعب هذا الوضع دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وهنا عليك أن تظهر كل امكانياتك ومهاراتك التي اكتسبتها من لعب الإصدارات السابقة.
  • وضع اللعب التعاوني: العب مع اصدقائك دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت. ويمكنكم أن تلعبوا معا على نفس جهاز الكمبيوتر، وتتدربون على المهارات والحركات حتى تستطيعون تنفيذها خلال منافسات البطولات المختلفة في الموسم الواحد.
  • اوضع المباراة السريعة: يمكنك من خلال هذا الوضع أن تلعب في مبايات منفردة مع منافسين لك لا تعرفهم، وذلك لأنهم سيكونون من جميع أنحاء العالم، تماما مثلما هو الحال في لعبة ببجي على سبيل المثال، ولكن الفارق هنا أن التنافس سيكون داخل المستطيل الأخضر.
  • وضع تعديل الفرق: في هذا الوضع ستبدأ في تعديل كل الفرق الموجودة في الدوريات الأساسية في اللعبة. حيث تعدلها بما يتوافق مع تاريخ اطلاق اللعبة. وسوف تقوم بهذا الأمر بنفسك، وذلك لأن الكثير من الفق المعروقة لم تعطي الترخيص للعبة بأن تدخل أخر التعديلات على فرقها في اللعبة مثل أخر الانتقالات واشكال بعض اللاعبين وقمصان الفرق. لذلك، عليك بتعديل الفرق بنفسك حتى تتواكب مع متغيرات الموسم الجديد.

وبعد ان تعرفت على كل المعلومات التي ذكرت في هذا المقال، لا تتردد عزيزي القارئ في تحميل اللعبة من موقع ستيم، أو تقوم بشراء النسخة الأصلية من اللعبة لتستمتع بها بالكامل مميزاتها. وعندما تمتلك النسخة الكاملة من eFootball 2024، سوف تتمكن من مقارنة مميزات اللعبة مع المميزات التي ستتوفر في لعبة FIFA 2024 عندما يتم اطلاقها في نهاية شهر سبتمبر الحالي.

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى