بيس 2020 كرة القدم | eFootball PES 2020 4.2.0 | إصدار كونامي [ملفات APK/OBB]

حقق تحميل لعبة بيس 2020 نسبة كبيرة من أعداد التحميل بين اللاعبين ومحبي الألعاب الرياضية، وذلك للاستمتاع بلعبة كرة القدم المميزة والرائعة، من خلال الإصدار الحديث للعبه PES 2020 للاندرويد والحائزة على شعبية كبيرة بين الملايين من اللاعبين حول العالم، سنعرض لك عزيزي القارئ كل ما يخص تحميل برو افولوشن سوكر 2020 للاندرويد والتي قامت بتطويرها شركة KONAMI.

تحميل بيس 2020 للاندرويد

تعد اللعبة من أفضل الألعاب المحاكاه لكرة القدم المعروفة والمحببة على الإنترنت، والذى يسهل تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد بمختلف الإصدارات العالمية، إلا أن هذا الإصدار يتضمن العديد من المزايا والخصائص الرائعة التى جعلت اللعبة تحتل مركز متقدم من الألعاب الرياضية التى يتم تحميلها بين اللاعبين من الأنترنت، وذلك للاستمتاع بقضاء وقت شيق ومميز حول لعبة محببة وسهلة في التعامل معها بين اللاعبين سواء المحترفين أو الأشخاص المبتدئين على الهواتف الذكية.

اسم اللعبةeFootball PES 2020
حجم اللعبة75 ميجابايت
إصدار اللعبة4.2.0
اخر تحديث13 فبراير 2020
عدد التحميلات50 مليون
اسم المبرمجKONAMI Sports
eFootball PES 2020
eFootball PES 2020
Developer: KONAMI
Price: Free+
‎eFootball PES 2020
‎eFootball PES 2020
Developer: KONAMI
Price: Free+
eFootball PES 2020
eFootball PES 2020
Developer: ‪Konami Digital Entertainment‬
Price: unknown+

تحميل PES 2020 (ملفات APK/OBB/Data)

DOWNLOAD LATEST APK

تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.6 جيجابايت

ملحوظة هامة: إذا قررت إستخدام ملف XPAK بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف لعبة eFootball PES 2020 APK وكذلك مجلد jp.konami.pesam بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت PES 2020 ملفات apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات بيس 2020 موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”jp.konami.pesam“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

لعبة Pro Evolution Soccer 2020 للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول خوض اللاعبين مباريات كره القدم الرائعه، وذلك من خلال تجسيد  اللعبة للمباريات المحلية والعالمية على الهواتف الذكية، من خلال توفر كافة الأدوات التى تحتاجها ىف تلك المباريات سواء من اللاعبين المميزين والمحبوبين للمستخدمين، بحيث تراعى اللعبه وجود اللاعبين الجدد فى الانتقالات التى تتم بينهم، وعلى اللاعب اختيار الفريق الذى يمثله، والفريق الخصم من أجل خوض المباراة الشرسة في مزيد من التحدي والإثارة بين اللاعبين لإحراز أكبر عدد من الأهداف والحفاظ على مرمى الشبكة الخاصة بهم نظيفة لأطول وقت ممكن، وذلك للفوز بالمباراة، والتي تعتمد على قدرات اللاعبين على وضع الخطط التكتيكية التى تساعدهم فى إحراز أكبر عدد من الأهداف في شباك الخصم والفوز بالبطولة.

يعتمد الإصدار الجديد من لعبة PES 2020 في إضافة العديد من المزايا الرائعة في تسهيل عملية التحكم في اللاعبين، وتنوع المباريات التى يخوضها اللاعبين بين الدوريات العالمية لكرة القدم، وعلى رأسها الدورى الانجليزي والأسباني بالإضافة إلى الدوري العربي وذلك تحقيقا لرغبة المستخدمين ومحبي الكرة حول العالم.

لعبة بيس 2020

خصائص برو إفولوشن زوسر 2020

– تتمثل أهم ما تقدمه اللعبة من خصائص فى امكانيه اللعب فى أى وقت وأى مكان دون التقيد بوجود إنترنت على الهاتف الذي، مع سهولة التحكم فيها على الجهاز الاندرويد للاستمتاع باللعبة سواء لكبار السن أو الصغار، فهى من الألعاب المناسبه لكافه أفراد الأسره، ولهذا حازت على انتشار واسع بين المستخدمين حول العالم، كما قام المطورين على اللعبه بتدئين أكثر من إصدار لها لتقديم الأحداث والتقنيات الجديدة في اللعبة لمزيد من المتعة والاثارة والتشويق.

ميسي في لعبة بيس 2020

– تتيح اللعبة للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء للدخول فى التحدى ومزيد من الحماس والمنافسة بين اللاعبين من أجل إحراز الأهداف والدفاع عن مرمى الشبكه من أهداف الخصم، وذلك من أجل الفوز بالبطولات العالمية، مع امكانية اللعب بشكل منفرد والدخول فى التحدى مع الذكاء الاصطناعي والذى يتطلب المهارة الفائقة من اللاعب فى القدرة على التحكم في اللاعبين داخل المباراة من أجل إحراز الأهداف.

مميزات برو إفولوشن سوكر 2020

تتضمن اللعبة عدد من المزايا التى جعلتها تحتل صدارة ألعاب محاكاة كرة القدم عالميا، وساعد على زيادة شعبيتها بين المستخدمين، ومن أهم المزايا الآتى:-

  1. التسلية والترفيه:
    • فهي من الألعاب الرياضية التي تقدم كافة عوامل التسلية والترفيه للمستخدمين في قضاء وقت ممتع في لعبتهم المحببة والأكثر شعبه.
  2. تدعم كافة الهواتف الأندرويد والايفون والويندوز:
    • يسهل تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة، مما ساعد على انتشارها حول العالم.
  3. سهولة التحكم في اللاعبين:
    • نظرا تحميلها على الهواتف وتوفر الأدوات التي تجعل المستخدمين أكثر قدرة على التحكم في اللاعبين بشكل أفضل لإحراز الأهداف وتخطى المستويات للمباريات الأكثر حماسة ومتعة.
  4. الجرافيك عالي الجودة:
    • يتميز الإصدار الحديث من اللعب في الصور الرائعة لعرض أحداث اللعبة، مع توضيح كافة إبعاد اللاعبين وتحركاتهم بشكل قريب للواقعية، مما لا يشعر اللاعبين بالملل.
  5. المؤثرات الصوتية:
    • وذلك من خلال أصوات المشجعين وأصوات الحكام وغيرها من اللاعبين التي تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم في أحد مباريات كرة القدم في الواقع.
  6. الاهتمام بالانتقالات الجديدة بين اللاعبين:
    • أهتم الإصدار الحديث بتجديد الانتقالات للاعبين في الأندية الخاصة بهم، وذلك حتى يساهم للمستخدمين اختيار اللاعبين بشكل أفضل، لمزيد من المنافسة وخوض المباريات الرائعة.
  7. التنافس مع الأصدقاء:
    • بحيث يمكن الدخول في التحدي والمنافسة واللعب مع الأصدقاء في فرق مختلفة، مما يزيد من التشويق والاستمتاع باللعبة بشكل أفضل.
  8. اللعب اوف لاين:
    • من أهم مزايا اللعبة بأنها لا تحتاج إلى اتصال بالانترنت، فيمكنك اللعب اوف لاين بكل بساطة، مما يزيد من اهتمام اللاعبين.
  9. تحسين الملاعب وجودة اللعب:
    • اهتم لعبة برو إفولوشن سوكر 2020 فى إضافة التحسينات على الملاعب والجماهير وطريقة اللعب بشكل أفضل بحيث يجعل اللاعبين يشعرون بالراحه والمتعه أثناء اللعب.
  10.  دعم أكثر من لغة:
    • اللعبة تدعم عدد كبير من اللغات العالمية ومنها العربية، مما زاد من انتشارها بشكل كبير.
  11. إضافة أندية جديدة وكذلك الدوريات الجديدة:
    • تتميز اللعبة فى اضافه بعض الأنديه العربيه والاجنبيه الحديثة، مع تنوع الدوريات ومنها الدورى الانجليزى والعربى والأسبانى، لمزيد من المتعة والتحدي في اللعبة.
  12. تصلح لكافة الفئات العمرية:
    • وذلك لسهوله التحكم فى اللاعبين لمزيد من المتعة لكافة المستخدمين سواء كبار السن أو الصغار.

مراجعة لعبة برو إفولوشن سوكر 2020 الجديدة

نجحت شركة كونامي في اطلاق اصدار جديد من اصدارات بيس التي تنافس بها غريمتها التقليدية لعبة فيفا التي تنتجها شركة EA. ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا العام أن تكون المنافسة على أشدها بين الغريمين. وستكون هناك منافسة شرسة بين اللعبتين على الرغم من حصول لعبة بيس على جائزة النقاد كأفضل لعبة رياضية لعام 2019. ولكن هذا الأمر لن يمنع من وجود منافسة بين pes 2020 وfifa 2020.

وتتوقع شركة كونامي أنها ستحصل على نفس الجائزة هذا العام. لذلك، قررت أن تدخل المعركة هذا العام مع منافستها التقليدية فيفا التي تنتجها شركة EA باصدارها الجديد “PES 2020 – Pro Evolution Soccer“. ومن المتوقع أننا سنشاهد في هذه النسخة طرق مذهلة في المراوغة وواقعية اللعب. وسوف تظهر الشهور القادمة من سينتصر في نهاية المنافسة. كما يسعى الكثير من الطورين إلى اضافة باتشات بيس لكي تضيف لها الكثير من الواقعية والجماليات مثل باتشات بيس 2017 وباتشات بيس 2019 وغيرها.

PES 2020

ما هو الجديد في لعبة eFootball PES 2020

وكالعادة في كل عام، فتسعى لعبة بيس إلى أن تكون افضل لعبة رياضية على مستوى جميع الألعاب، وهي اللعبة التي تنافس بها شركة كونامي منافستها شركة EA التي تنتج اصدارات فيفا. لذلك، تم تزويد لعبة بيس 2020 بالكثير من المميزات الجديدة لتدخل المنافسة بقوة. ويمكننا أن نلخص هذه المميزات في النقاط التالية.

PES 2020

  • إمكانيات اللعب: استعانة لعبة بيس بنجم خط الوسط اندريه انيستا لاعب برشلونة السابقة ومنتخب اسبانيا. وقد تم الاستعانة به من أجل اضافة تحسينات إلى حركات اللاعبين في اللعبة. وقد ساعدت هذه المساعدة على اضافة المزيد من الواقعية فيما يخص مهارة المراوغة والتمرير من لمسة واحدة وركل الكرة. ويمكن أيضا أن ترى هذه الواقعية من قدرتك على استغلال اي خطأ من منافسيك لتكتسب السيطرة في ملعب المباراة او لتحرز هدفا.
  • الدخول في منافسة الدوري: وأهم الأوضاع التي تم التعديل عليها مثل باتش فيفا 2020 هي الدخول في منافسات أحد الدوريات العالمية. فالكعادة، يمكنك ان تكون مديرا فنيا لأحد الفرق، ولكن هذه المرة تم اضافة ميزة أداء حوار من أجل متابعة تقدمك في المسابقة. مع وضع بيانات حقيقية لسوق الانتقالات لجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • أوضاع تنافسية جديدة: وضعت شكرة كونامي الكثير من اهتمامها على الاوضاع التنافسية الجديدة. ففي وضع مباراة اليوم الواحد، تجد امكانية مشاركة جميع اللاعبين من جميع انحاء العالم أن يساعدوا فريقهم على تحقيق الفوز. ويمكنهم ايضا احراز النقاط من خلال تنفيذ اي حركات ايجابية. كما يوجد وضع بطولات eFootball، وهو الوضع الذي يتقابل فيه افضل لاعبي كرة القدم على مستوى الكرة الأرضية.

يوجد اربعة اوضاع في لعبة Pro PES 2020

PES 2020

المميزات التي تم ذكرها في السطور السابقة لن تراها إلى في الاصدار الكامل من بيس 2020. وستتمكن من ان ترى لمحات من هذه المميزات في لعبة بيس، وهي افضل لعبة كرة لعام 2019. وهذه اللعبة تأتي بأربع أوضاع مختلفة، هيا نتعرف عليها في السطور التالية.

  • وضع المباراة المحلية: يمكنك أن تلعب هذا الوضع دون الحاجة للاتصال بالانترنت. وهنا عليك أن تظهر كل امكانياتك ومهاراتك التي اكتسبتها من لعب الاصدارات السابقة.
  • وضع اللعب التعاوني: العب مع اصدقائك دون الجاجة للاتصال بشبكة الانترنت. ويمكنكم أن تلعبوا معا على نفس جهاز الكمبيوتر، وتتدربون على المهارات والحركات حتى تستطيعون تنفيذها خلال منافسات البطولات المختلفة في الموسم الواحد.
  • اوضع المباراة السريعة: يمكنك من خلال هذا الوضع أن تلعب في مبايات منفردة مع منافسين لك لا تعرفهم، وذلك لأنهم سيكونون من جميع أنحاء العالم، تماما مثلما هو الحال في لعبة ببجي على سبيل المثال، ولكن الفارق هنا أن التنافس سيكون داخل المستطيل الأخضر.
  • وضع تعديل الفرق: في هذا الوضع ستبدأ في تعديل كل الفرق الموجودة في الدوريات الأساسية في اللعبة. حيث تعدلها بما يتوافق مع تاريخ اطلاق اللعبة. وسوف تقوم بهذا الأمر بنفسك، وذلك لأن الكثير من الفق المعروقة لم تعطي الترخيص للعبة بأن تدخل أخر التعديلات على فرقها في اللعبة مثل أخر الانتقالات واشكال بعض اللاعبين وقمصان الفرق. لذلك، عليك الثايم بتعديل الفرق بنفسك حتى تتواكب مع متغيرات الموسم الجديد.

PES 2020

وبعد ان تعرفت على كل المعلومات التي ذكرت في هذا المقال، لا تتردد عزيزي القاريء في تحميل اللعبة من موقع ستيم، أو تقوم بشراء النسخة الأصلية من اللعبة لتستمتع بها بالكامل مميزاتها. وعندما تمتلك النسخة الكاملة من لعبة بيس 2020، سوف تتمكن من مقارنة مميزات اللعبة مع المميزات التي ستتوفر في لعبة FIFA 20 عندما يتم اطلاقها في نهايو شهر سبتمبر الحالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.