تحميل Top Football Manager 2024 APK كُن أنت المدرب العالمي!

هنا روابط تحميل لعبة توب فوتبول مانجر Top Football Manager .APK أحدث إصدار بحجم 150 ميجابايت. فنحن نتحدث عن لعبة من الألعاب المتميزة في عالم كرة القدم الفسيح الذي قدم لنا أشكال متنوعة من تلك اللعبة الشهيرة غير الشكل المعتاد في الأسماء العالمية. فنرى شكل مختلف من المنافسة في Head Soccer by La Liga. وكذلك هو الحال في لعبتنا اليوم.

تمتعتنا بالمستويات المختلفة في لعبة سكور هيرو ومنافستها لعبة Soccer Star. ولكن جاء الوقت لكي تتنافس كمدرب وليس مجرد قائد داخل البساط الأخضر. فسوف تدير الأمور من على الخطوط وفي الأروقة والغرف المغلقة. فإن كنت تريد معرفة كيفية ذلك، فأهلا بك في لعبة Top Football Manager التي تعيش فيه أجواء المدرب وكشاف اللاعبين.

Top Football Manager
لعبة Top Football Manager

تنزيل توب فوتبول مانجر 24 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Top Football Manager 2024

آخر تحديث
3.0.2 (23 إبريل 2024)
الحجم 150 ميجابايت
الحِزمة com.gamegou.football
هنا تستطيع تحميل لعبة top football manager apk: تنزيل com.gamegou.football.APK أحدث إصدار بحجم 150 ميجابايت. 

شرح لعبة Top Football Manager

هي لعبة المدرب، حيث تتقمص هنا دورا مختلفا عن ألعاب كرة القدم المعروفة مثل سلسلة ألعاب بيس أو فيفا. إذ تكون أنت المدير الفني الذي يدير اللقاءات من خارج الخطوط، حتى أن المباريات التي سوف تراها في لعبة Top Football Manager تسير بشكل تلقائي دون أي تدخل كما سنرى في السطور القادمة. ودعنا نبدأ الأن في تكوين النادي الخاص بك.

لعبة Top Football Manager
بداية تكوين الفريق

كما ترى في الصورة السابقة، فعلى الرغم من أنك تجبر على نادي معين في بلد معينة، إلا أنه يجب عليك أن تستمر. فكما هو الحال في لعبة سكرو هيرو، فأنت هنا تقوم بتكوين فريق بسيط وتبدأ في خوض مباريات وعمل الخطط وخلق استراتيجيات وجلب لاعبين جدد وتجهيز اللاعبين المستجدين. فكل ذلك من أجل الارتقاء بهذا النادي والوصول إلى القمة فيما بعد.

تنزيل لعبة Top Football Manager
متابعة نتائج وترتيب الفريق في الدوري

كما ترى في الصورة السابقة، فسوف تدخل في خضم منافسات الموسم الحالي فأنت المدرب الذي تم اللجوء إليه بعدما فشل المدرب السابق في تحقيق آمال وطموحات الجماهير، فإن الأمل قد قذفت على عاتقك. لذلك، فلا تستغرب من وجود نتائج مباريات سابقة ومواعيد مباريات قادمة كما هو واضح من الصورة السابقة. ويمكنك عرض ترتيبك في الدوري حاليا. أو يمكنك النقر على الأيقونة الي تجدها على شكل علامة صح وكأنها مرسومة على ظهر جواب في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. وذلك لكي تنتقل إلى الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Top Football Manager تنزيل
وضع التكتيكات وخطة الفريق

وهذه هي صفحة الخطة وتبديل اللاعبين. فعن طريق سحب اللاعب الموجود في البدلاء ووضعه مكان اللاعب الذي تم التعليم عليه مسبقا تستطيع إجراء التبديل. وتستطيع اختيار التشكيلة وأسلوب اللعب إن كان هجوميا أو دفاعيا. وإن كنت تعتقد أنه بعد الانتهاء من كل ذلك أنه حان وقت خوض مباريات لعبة Top Football Manager فأنت مخطئ. فيجب عليك أولا عمل لوجو النادي واختيار لون وشكل وستايل ملابس اللاعبين. ثم تنتقل إلى أولى المباريات.

تنزيل Top Football Manager
تسير المباريات بشكل تلقائي دون تدخل منك

وكما قلنا من قبل، تسير المباريات بشكل تلقائي. وأثناء المباراة يمكنك الدخول على الخطة والتعديل على التشكيل وشكل الخطة وترتيب اللاعبين كما تشاء وفي أي وقت من أوقات المباراة. أو يمكنك النقر على زر الهروب من المباراة لكي تتخطاها وتكمل مشوارك في اللعبة.

المميزات

  • تتمتع لعبة توب فوتبول مانجر بجرافيك ثلاثي الأبعاد واقعي يضاهي ألعاب كرة القدم المعروفة عالميا.
  • تستطيع فرض التكتيك الخاص بك على لاعبيك وعلى المباريات ككل.
  • تقوم بتجهيز اللاعبين الجدد وتدريبهم من أجل استعادة جاهزيتهم للمباريات الهامة. مع إمكانية جلب اللاعبين المناسبين لطريقة لعبك.
  • تستطيع تطوير منشآت النادي الخاص بك لكي يخدم على فريق كرة القدم بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى