هل تحب تسجيل مهاراتك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات بث الألعاب المباشر للاندرويد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل 5 تطبيقات للبث المباشر للألعاب للاندرويد. فهناك عدد يصعب حصره من تطبيقات البث المباشر للالعاب على الاندرويد. ولكن إن كنت تبحث عن أفضل هذه التطبيقات، فقد جاء هذا المقال خصيصا لك من موقع محمدوفتش. وهنا نقدم لك أفضل تطبيقات للبث المباشر لالعاب الاندرويد، وبالتأكيد ستحتاج هذه التطبيقات إن أردت أن تبث طريقة لعبك مباشرة. بالإضافة أن كل التطبيقات التي سيتم ذكرها في هذا المقال كلها مجانية. لذلك، أنصحك بتجربتها كلها ثم إختر أفضلهم بالنسبة لك.

 يقدم لك موقع محمدوفيتش كل الشروحات والمراجعات الهامة في عالم التقنيات، طالع قسم التطبيقات المميزة، وستجد كل التطبيقات المميزة التي تحتاجها على هاتفك الاندرويد. وبالرجوع إلى موضوع هذا المقال، فيمكنك عمل بث مباشر للالعاب التي تلعبها على الاندرويد. وتشارك طريقة لعبك مع اصدقائك ومتابعيك.

البث المباشر للالعاب


أفضل 5 تطبيقات بث مباشر للألعاب للاندرويد

1- تطبيق Streamlabs

البث المباشر للالعاب

يعد تطبيق تسريم لابز أفضل تطبيقات البث المباشر للالعاب، والذي وجب ذكره في هذا المقال. حيث يتيح لك هذا الطبيق البث المباشر عبر موقع يوتيوب وموقع تويتش مباشرة. وهذا يعني أنه بإمكانك عمل بث مباشر على أكبر منصتين للبث لمباشر. ويمتع هذا التطبيق بما هو أكثر من ذلك، حيث يمكنك إضافة الفلاتر والتأثيرات والملحقات الأخرى على البث المباشر الخاص بك. كما يتيح لك تطبيق Streamlabs  مطالعة الدردشة والمشاركات القائمة بينك وبين المشاهدين أثناء البث المباشر.

ويساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى جمهور متنوع، أو جمهور يستخدم مختلف المنصات. وإستخدامه سهل للغاية، ويمكنك تخصيص وتعديل البث المباشر الخاص بك في غضون ثواني. ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي.


2- تطبيق StreamCraft

البث المباشر للالعاب

وهنا نقدم لك تطبيق أخر رائع من تطبيقات البث المباشر للالعاب للاندرويد. حيث يتيح لك تطبيق ستريم كرافت البث المباشر عبر منصته للالعاب، ويمنحك العديد من الجوائز. ومع كثرة إستخدامك للتطبيق، سوف يدعمك ويرعاك في البث المباشر لالعابك. كما يمكنك كسب الأموال عن طريق المشاركة في المسابقات والأحداث التي يصنعها تطبيق StreamCraft. وسوف يكون لديك الفرصة لتكون واحد من الكبار في عالم البث المباشر للالعاب. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي. 


3- تطبيق Omlet Arcade

البث المباشر للالعاب

ويعد تطبيق Omlet Arcade من أشهر تطبيقات البث المباشر للالعاب، والذي يستخدمه معظم صانعي المحتوى. فالتطبيق سهل في إستخدامه، ويمنحك ميزة البث عبر فيسبوك واوملت ويوتيوب وتويتش. وهو يدعم كل العاب الهاتف ومجاني أيضا. وعلى الرغم من كونه مجاني، إلا أنه يمكنك شراء خطة اوملت بلاس لعمل بث مباشر للفيديوهات عالي الدقة، كما يقدم لك خدمات بث مباشر أخرى. كما يمكنك عن طريق هذه الخطة المدفوعة عرض الإحصاءات الخاصة بالشخصية التي تلعب بها وإحصاءات الذخيرة ومستوى الصحة وغيرها من الفوائد الأخرى، وإضافة كل ذلك إلى البث المباشر. 

يمحك تطبيق Omlet Arcade ميزة هامة جدا، حيث يعطي للمشاهدين إختيار التبرع لك عن طريق عملة خاصة به. كما يمكنك عمل محادثات صوتية مع أخرين ممن يعملون البث المباشر مثلك، مع إمكانية عمل فريق معا وعمل بث مباشر مشترك لكم جميعا. ويمكنك يا صديقي تحميل تطبيق اوملت اركاد عن طريق الرابط أدناه.


4- تطبيق Mobizen Live Stream for YouTube

البث المباشر للالعاب

وكما يشير إسمه، حيث يتيح لك تطبيق موبيزن عمل بث مباشر عبر اليوتيوب. ويمكنك عمل بث مباشر بدقة Full HD بمعدل 60 لقطة في الثانية. وبذك فهو يتفوق على بعض اتطبيقات البث المباشر المتاحة. كما يسمح لك تطبيق Mobizen قفل أو فتح الكاميرا الأمامية، وإظهار أو إخفاء الدردشة. ويعيب على هذا التطبيق أنه يتيح لك البث عبر اليوتيوب فقط. لذلك، إن كنت نتنوى عمل بث مباشر عبر المنصات الأخرى، فعليك مطالعة باقي التطبيقات المذكورة في هذا الممقال. ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي.


5- تطبيق Nexplay

البث المباشر للالعاب

وتطبيق نيكسبلاي ليس مجرد تطبيق بث مباشر للالعاب وحسب. فهو بعتبر منصة للبث المباشر في حد ذاته. حيث يتيح لك التطبيق عمل بث مباشر للعبتك عبر المنصة الخاصة به. وهو يتيح لك مشاهدة فيديوهات من مختلف مسابقات العاب الهاتف حول العالم. ويقدم لك التطبيق ميزة أخرى رائعة، وهي إمكانية الإتصال بلاعبين آخرين في محيط سكنك. ويمكنك أيضا تغير إسمك الحركي لعدد غير محدود من المرات، ولن تجد هذه الميزة في تطبيقات البث المباشر للالعاب الأخرى. وهذا بالطبع يفيد هؤلاء الذين يعيدون تسمية انفسهم من أجل إنشاء إسم جديد يغزة عالم العاب الهاتف، أو لهؤلاء الذين يريدون تبديل بعض الأمور.

ويؤسفني أن أعلمك أنه إن كنت تريد أن يتابعك عدد كبير من الجمهور والمتابعين، فلن يكون تطبيق Nexplay الإختيار الأمثل لك، حيث يتكتكتل الجمهور بشكل أكبر على منصتي يوتيوب وتويتش. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي. 


قدمت لك عزيزي القاريء أفضل 5 تطبيقات للبث المباشر للألعاب للاندرويد. وأنصحك بشدة تجربتهمإن كنت من هواة البث المباشر للالعاب التي تتقنها وتفوق فيها لجمهورك وأصدقائك ومتابعيك. ولكن، على أن أبلغك بأن كل هذه التطبيقات وغيرها لا تخلو من العيوب أثناء التشغيل وستواجه بعض المشكلات. ولكن هكذا هو الحال لكل تطبيقات البث المباشر للالعاب الموجودة في السوق حاليا. جرب أفضل 5 تطبيقا بث مباشر للالعاب للادرويد التي قدمناها لك في هذا المقال، وأخبرنا عن أفضلهم من وجهة نظرك من خلال التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد