ألعاب أندرويد

تحميل Bowmasters .APK 5.0.17 “بو ماسترز موبايل 2023” هي أم أنجري بيردز؟

هنا روابط تنزيل لعبة بو ماسترز Bowmasters .APK أحدث إصدار بحجم 180 ميجابايت. فإن كنت من عشاق لعبة الطيور الغاضبة المشهورة على مستوى العالم فسوف تعشق تلك اللعبة التي نتحدث عنها في تلك السطور. فهي لعبة التصويب ودقته في ظل حسابات تبدو معقدة في أول اللعب، ولكن بعد أن تألفها سوف تكون بالنسبة لك مجرد عمليات حسابية بسيطة.

تعتمد لعبة Angry Birds Journey على قدرتك على تصويب الطيور الغاضبة من أجل التخلص من الأعداء المتمثلين في الخنازير الصغيرة، ويجب أن تتخلص منها كلها لكي تترك المستوى الحالي وتنتقل إلى المستوى التالي. وكذلك هو الحال مع لعبة بو ماسترز. حيث تنافس هنا فارس آخر، وتقوم بتصويب السهام عليه، ومن يتخلص من الثاني قبل الآخر يكون هو الفائز في Bowmasters.

Bowmasters
لعبة Bowmasters

تنزيل بو ماسترز apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Bowmasters
آخر تحديث 5.0.17 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 180 ميجابايت
الحِزمة com.playgendary.bowmasters
هنا تحميل bowmasters apk: تنزيل com.playgendary.bowmasters.APK أحدث إصدار بحجم 180 ميجابايت. 

شرح لعبة Bowmasters بالفيديو والصور

عندما قمت بتحميل اللعبة، وقمت بتشغيلها على شاشة هاتفي الذكي. فقد انتابتني الحيرة في بداية الأمر بسبب الشاشة التي قابلتها في البداية، وهي الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Bowmasters
بداية اللعبة

وعندما تراها تجد أنها مجرد شاشة تعبر عن تحميل بيانات اللعبة لكي تتمكن من البداية. ولكن ما جعلني أشعر بالحيرة حيال تلك الشاشة أنها أخذت بعض الوقت لكي تختفي وتبدأ بعدها اللعبة بدايتها الحقيقة، فقد شعرت بأن اللعبة تحتوي على بعض الأخطاء الفنية التي تمنع تشغيل اللعبة.

ولكن ما عليك سوى الانتظار بعض الوقت لكي تبدأ في اللعبة. وعندما تنتهي الشاشة تنتقل إلى شاشة أخرى تعرض عليك الانتقال إلى النسخة البريميوم من اللعبة أو النسخة المدفوعة، وهي تلك النسخة التي تحتوي على مجموعة من المميزات التي لا توجد في النسخة المجانية التي تتعامل أنت معها في الوقت الحالي، ولكن هذا لا ينفي إطلاقا المتعة التي سوف تتلقاها في تلك النسخة المجانية. وعلى أية حال سوف تتوجه إلى الصورة التي تظهر في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Bowmasters
التصويب بالسهم

وهنا تبدأ مع اللعبة البداية الفعلية، وقبلها سوف تعرض لك لعبة Bowmasters حصة تدريبية بسيطة عن طريقة اللعب. حيث تقوم بسحب السهم إلى الوراء لكي تزيد من قوة الضربة، أي تزيد من بعد المدى الذي سوف يرمى فيه السهم. مع إمكانية التوجيه نحو الأعلى أو الأسفل لتغير زاوية الرمي. وكن على علم أنك في البداية سوف تضطر إلى التجربة أكثر من مرة حتى تتمكن من ضبط السهم في الخصم وتتمكن من إصابته إصابة تؤدي إلى موته. وكن على علم أنه هو الأخر سوف يصوب عليك ويحاول إصابتك. وعلى أية حال، سوف تحاول مرات عديدة لكي تصل إلى النتيجة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Bowmasters تنزيل
إصابة الخصم

وهنا يتم إصابة الخصم بسهم من سهامك. وهناك إصابات تؤدي إلى موت الخصم من المرة الأولى وهناك إصابات أخرى تضطر معها إلى استئناف اللعب لكي تصيبه مرة أخرى.

المميزات

  • تقدم لك اللعبة أكثر من ستين شخصية مقاتلة مجانا.
  • تختلف كل شخصية عن الأخرى من حيث شكلها وطريقة ارتدائها للملابس، والأهم من ذلك السلاح الذي تستخدمه من حيث قوته وطريقة استخدامه.
  • وعلى ذكر الأسلحة، وكما هو واضح من النقطة السابقة، فهنا تجد تنوع كبير في الأسلحة، مع مشاهد الدماء التي قد تروق للبعض وقد لا تروق للبعض الأخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى