تطبيقات أندرويد

مراجعة ClevGuard KidsGuard Pro: الأفضل في مراقبة أنشطة الأطفال على الاندرويد!

يمكنك الآن تحميل برنامج ClevGuard KidsGuard Pro للاندرويد من أجل حماية ومراقبة الأطفال. فهو يعتبر من البرامج المتخصصة للغاية المنبثق عن مجموعة برامج ClevGuard التي تحتوي على مجموعة من البرامج، والتي من ضمنها برنامج الانتي فيرس الذي يحمل نفس إمكانيات ومواصفات برامج سماداف انتي فيرس. ولكن ما نتحدث عنه في مقال اليوم يحمل شكلا مختلفا من الحماية لأجهزة الاندرويد.

تنتشر الآن أجهزة الاندريد في أيدي أبنائنا داخل البيت وخارجه. وبالطبع في الظروف العادية يصعب علينا، بل يستحيل معرفة كل الأنشطة التي يقوم بها أطفالنا على اجهزتنا. فكان لابد أن نبحث عن حل، وهو ذلك الحل الذي وجدناه في برنامج ClevGuard KidsGuard Pro. فبرنامج كليفجارد كيدز جارد برو من البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها وتكون مطمئن لأنك تتعرف على كل ما يقوم به طفلك من أنشطة على أجهزتهم الأندرويد سواء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت) أولا باول.

تحميل ClevGuard KidsGuard Pro

اسم التطبيق ClevGuard KidsGuard Pro
رقم الإصدار 2.2.0
آخر تحديث 29 سبتمبر 2021
حجم البرنامج 20 ميجابايت
المبرمج ClevGuard
نظام التشغيل اندرويد 4.1 او أعلى

كيفية تثبيت ClevGuard KidsGuard Pro على الاندرويد

قم بإنشاء حساب شخصية خاص بك على KidsGuard Pro

يمكنك النقر على هذا الرابط من أجل إنشاء حساب شخصي خاص بك على الموقع الرسمي للبرنامج. حيث تنشئ اسم خاص بك وكلمة مرور وترفق عنوان بريد إلكتروني تابع لك يكون فعال. وبعد ذلك، يمكنك التوجه إلى صفحة التحميل التي توجد في الرابط المدون أعلاه للحصول على نسخة البرنامج التي تحتوي على المميزات التي تريدها.

تحميل ClevGuard KidsGuard Pro وتثبيته على الجهاز

حمل تطبيق متابعة الهاتف من هذا الرابط. وهو التطبيق الذي سوف تحمله على الجهاز الاندرويد المراد مراقبته.

ClevGuard KidsGuard Pro
تحميل ClevGuard KidsGuard Pro وتثبيته على الجهاز

بعد ذلك، تقوم بتكملة بعض البيانات على الجهاز الذي تريد مراقبته، مثل كتابة كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني إن كان مطلوبا، مع تحديد كافة الخيارات او الأنشطة التي تريد مراقبتها على هذا الجهاز.

ClevGuard KidsGuard Pro
تكملة بعض البيانات على الجهاز الذي تريد مراقبته

تحقق من الاعداد، وابدا المراقبة من خلال حسابك الشخصي

بعد تحميل وتثبيت وضبط اعدادات تطبيق ClevGuard KidsGuard Pro على الجهاز المراد مراقبه، قم بالدخول على حسابك الشخصي على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، وهو ذلك الحساب الشخصي الذي قمت بإنشائه في الخطوات السابقة. فإذا أتممت خطواتك السابقة بنجاح، فسوف تجد اسم الجهاز الذي تراقبه، مع وجود بعض المعلومات التي تخصه.

يمكنك في ذلك الوقت التوجه إلى لوحة القيادة، أو الداش بورد لتتعرف على البيانات والأنشطة التي يقوم بها الجهاز في الوقت الحالي. وقد يستغرق الأمر وقتا من الزمان إن كانت هذه هي أول مرة تقوم بمراقبة الجهاز من خلال حسابك الشخصي، وذلك لأن سيرفر البرنامج سوف يأخذ وقتا من أجل الاتصال وعمل المزامنة مع الجهاز لكي يمدك بالمعلومات الهامة الخاص به أولا بأول.

ClevGuard KidsGuard Pro
لوحة التحكم “Dashboard”

ما الذي يمكنك فعله على لوحة برنامج ClevGuard KidsGuard Pro؟

  • تتمكن من مراقبة ملفات الهاتف. حيث يمكنك الوصول إلى الرسائل وسجل المكالمات وأسماء المسجلين على الهاتف الصور ومقاطع الفيديو والثيمات والتقويم وفتح تاريخ التصفح لمراقبة أنشطة الهاتف التي كانت موجودة مؤخرا أو على المدى الأبعد من ذلك.
  • يمكن مراقبة تطبيقات التواصل الاجتماعي. وهنا نضم كل منصات التواصل الاجتماعي التي يمكن للطفل فتحها مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وتليجرام ويوتيوب وغيرها.
  • مراقبة مكان تواجد الجهاز، وبناءا عليه معرفة مكان صاحبه من خلال خاصية الجي بي اس المدمجة بالبرنامج.
  • يمكنك التحكم الكامل في الجهاز الذي تراقبه من خلال تسجيل المكالمات واخذ لقطات من شاشة الهاتف في أي وقت.

مميزات برنامج ClevGuard KidsGuard Pro

تغطية كافة منصات التواصل الاجتماعي

إن كنت اهتممت بقراءة السطور السابقة، فستكون تعرف انه بفضل لوحة التحكم المتوفرة في البرامج، فإنك ومن خلال حسابك الشخصي على الموقع الالكتروني التابع لكليف جارد سوف تتمكن من مراقبة كافة منصات التواصل الاجتماعي التي يهتم بها كل من الصغار والكبار. والتي نستطيع تلخيصها في الصورة التالية.

ClevGuard KidsGuard Pro
تغطية كافة منصات التواصل الاجتماعي

تعقب خط سير الصغار

تستطيع الاستفادة من خاصية الجي بي اس المدمجة في برنامج ClevGuard KidsGuard Pro الذي قمت بتثبيته على الجهاز المستهدف. أو من خلال خاصية الواي-فاي إن وجد الجهاز في مكان به واي-فاي، وهو متصل به حاليا. فمن خلال أي من تلك الخاصيتين سوف تتمكن من معرفة المكان الخاص بالجهاز وبالتالي صاحبه في الوقت الحالي. كما يمكنك إعداد سياج جغرافي محدد للطفل، وتتسلم تنبيهات فور تعدي الطفل لتلك الحدود الجغرافية التي حددتها له مسبقا، مع إمكانية تعديلها في أي وقت تريد.

الوصول إلى ملفات الجهاز في أي وقت تريد ومن أي مكان

تستطيع وأنت في أي مكان أن تصل إلى محتويات الجهاز الذي تستهدفه، وهنا اقصد المحتويات التي تهمك بالفعل مثل الرسائل المرسلة والواردة وسجل المكالمات والأسماء والأرقام المسجلة في سجل الهاتف وتاريخ التصفح الخاص بالمتصفح والأنشطة التي يقوم بها صاحب الجهاز في أي وقت. ويصل الأمر إلى أنه بإمكانك استخراج تلك البيانات أو أي جزء منها حفظها لتستخدمها وتستفيد منها في وقت لاحق.

يتحكم KidsGuard Pro في الجهاز المستهدف بشكل كامل

والمقصود بالتحكم في الجهاز الذي تراقبه هو أنه يمكنك أداء بعض الأنشطة عليه وكأنك أنت الذي تفتحه وتقوم بالعمل عليه. مثل تسجيل المكالمات التليفونية أو أخذ لقطات من الشاشة، مثل لقطات من الشات على منصات التواصل الاجتماعي أو أي لقطات أخرى. ويمكنك التحكم في الكاميرا الأمامية لأخذ لقطات منها توضح شكل حامل الهاتف الذكي.

ClevGuard KidsGuard Pro
kidsguard pro 5

برنامج كليفجارد كيدز جارد برو من البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها وتكون مطمئن لأنك تتعرف على كل ما يقوم به طفلك من أنشطة على أجهزتهم الأندرويد سواء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت) أولا بأول.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى