ديسك ديجر | DiskDigger Photo Recovery v1.29 | إسترجاع الصور المحذوفة

الآن يُمكنك تحميل تطبيق ديسك ديجر 2020 [DiskDigger Photo Recovery v1.0] سواء للاندرويد أو الكمبيوتر او حتى إصدارات الماك (macOS) والذي بواسطته تستطيع استرجاع الصور، بل وكافة الملفات المحذوفة على هواتف الاندرويد. برنامج diskdigger للاندرويد يعتبر الأفضل فيما يفعله والذي يمكنك من استرجاع الملفات الخاص بك والتي تم حذفها من على الهاتف المحمول الخاص بك، حيث هذا التطبيق سوف يجعلك تحصل على كافة الملفات التي قمت بحذفها بقصد أو بدون قصد، وفي هذا المقال سوف نطرح المزيد من المعلومات المختلفة عن تطبيق disk digger لاستعادة الملفات المحذوفة.

تحميل ديسك ديجر [2020]

إسم التطبيقDiskDigger Photo Recovery
رقم الإصدار1.29-2019-11-10
آخر تحديث 17 فبراير 2020
نظام التشغيلAndroid – Windows
الحجم2.3 ميجابايت
المبرمجDefiant Technologies

تحميل DiskDigger Photo Recovery v1..0 [ملف APK]

Download Photo Recovery APK

تحميل DiskDigger v1.29 للكمبيوتر [ملف EXE]

Digger-1.29.37.2963.zip

برنامج DiskDigger للكمبيوتر
بالنسبةِ إلى نظام Windows 7: إذا رأيت عند تشغيل برنامج DiskDigger ـ تأكد أن يكون لديك إصدار Microsoft .NET Framework 4.6 مثبت على الكمبيوتر.
بانسبةِ لنظام Windows XP, Vista: إذا رأيت عند تشغيل برنامج DiskDigger ـ تأكد أن يكون لديك إصدار Microsoft .NET Framework 4.0 مثبت على الكمبيوتر.

تحميل DiskDigger للماك [ملف DMG]

في الواقع أنه لا يوجد دعم رسمي من برنامج ديسك ديجر لنظام macOS حتى الآن، ولكنك مع ذلك بإمكانك تشغيله بفضل دعم برنامج Mono على أجهزة آبل. لذا، حتى تستطيع تشغيله إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل وتثبيت برنامج Mono للماك.
  2. قم بتحميل برنامج DiskDigger (نسخة الويندوز) وقم باستخراج محتويات ملف Zip.
  3. الآن قم بتشغيل نافذة ترمينال، ثم قم بتنفيذ سطر الاوامر التالي (في نفس مجلد برنامج ديسك ديجر برو):
    $ sudo mono --arch=32 DiskDigger.exe
ملحوظة هامة: بما أن برنامج Mono لمحاكاة نظام بالويندوز لتستطيع تشغيل هذه البرامج على إصدارات macOS ليس مكتمل حتى الآن، ربما تواجه بعض التعليقات أو الأخطاء عند تشغيل برنامج DiskDigger على الماك. لذا، نأمل أن يتم إصلاح هذه الأخطاء في التحديثات القادمة.
بالنسبة إلى نظام macOS Catalina: تحديث macOS Catalina الأخير لأجهزة الماك جاء بدون دعم معمارية 32-بت بأي شكل. وبما أن برنامج Mono يتطلب في الأساس بيئة بمعمارية 32-بت، هذا يعني أنك لن تستطيع تشغيل برنامج DiskDigger على هذا الإصدار من النظام. لذا، عُد مرة أخرى لربما نكون وجدنا بعض الحلول بخصوص هذا الأمر.

برنامج DiskDigger [إستعادة الملفات المحذوفة]

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك أن تحصل عليها بشكل مجاني من خلال إحدى المتاجر الإلكترونية المختلفة، حيث انك تستطيع تحميله بدون أن ين لديك أي طريقة للدفع الإلكتروني بالإضافة إلى أن تطبيق disk digger pro متاح للكثير من الأجهزة والأنظمة المختلفة التي يمكنك أن تحصل من خلالها على إعادة واسترجاع كافة ملفاتك المحذوفة.

DiskDigger

يمكنك من خلال التطبيق أن تتمكن من استرجاع أكبر قدر ممكن من الملفات الخاصة بك التي قمت بحذفها سابق، حيث أن هناك الكثير من المواقف التي نضطر بها أن نقوم بحذف بعض الملفات أو الصور والفيديوهات ومن بعد ذلك نريد أن نقوم باسترجاعها لاحقا، إذا الحل في تلك الوقت هو تطبيق disk digger pro.

DiskDigger

تستطيع من خلال تلك التطبيق أن تتمكن من استرجاع كافة ملفاتك عن طريق نظام الروت الخاص بهاتفك، أو من خلال إحدى الملفات المخفية التي تتواجد أيضًا على الجهاز وبهذا الشكل تستطيع أن تحصل على كافة الملفات الخاصة.

تحميل تطبيق DiskDigger

يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق بشكل سريع، حيث أنه من التطبيقات التي يصعب الاستغناء عنها على جهازك، لان الجميع منا يريد أن يقوم باسترجاع بعض الملفات التي تم حذفها من على الجهاز الخاص به، ولكي تتعرف على طريقة تحميل تلك التطبيق اتبع هذه الخطوات:

  • في البداية اذهب إلى إحدى المتاجر الإلكترونية الخاصة بنظام هاتفك.
  • قم بالبحث عن تطبيق disk digger pro ومن ثم قم بالضغط على التطبيق واضغط على زر التحميل.
  • انتظر دقائق حتى يتم التحميل بشكل نهائي، ومن بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على جهاز.

مميزات تطبيق Disk Digger

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المليئة بالكثير من المميزات المختلفة، التي تجعلك تشعر بالسعادة عندما تحصل على الكثير من الملفات التي تم حذفها بالفعل سابقا، ومن أهم تلك المميزات: يعمل التطبيق بكفاءة عالية في القدرة على استرجاع الكثير من الصور التي تم حذفها مؤخرا، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم باسترجاع أكثر من 2 جيجا بايت من الملفات والصور والفيديوهات. يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني لجميع الهواتف المختلفة، أي انك لن تضطر إلى أن يكن لديك إحدى طرق الدفع الإلكترونية المختلفة، وبهذا الشكل يمكنك تحميل التطبيق في أي وقت من الأوقات.

DiskDigger

يساعدك هذا التطبيق على أن تقوم بتحميله بشكل بسيط حيث أنه خفيف على الجهاز ولا يتعدى حجم التطبيق 22 ميجا بايت فقط لا غير، وبهذا تتمكن تحميله بدون أن تضطر إلى إخلاء المزيد من المساحة. هناك نسخة مدفوعة من التطبيق تساعدك في الحصول على أكثر من 50 جيجا بايت من الملفات المحذوفة مؤخرا، حيث تلك التطبيق سوف يجعلك تشعر بالكثير من السعادة والمتعة عندما تسترد كافة ملفات المحذوفة. يمتلك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام يمكنك أن تتعامل معها بشكل بسيط بدون الكثير من العناء، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي لن تحتاج معها إلى الكثير من الشرح.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.