تحميل لعبة Flyon | من أفضل ألعاب الحروب القتالية الإستراتيجية للأندرويد

أعلنت شركة جيم باور سفن (Game Power 7) اليوم عن إطلاق لعبة فلايون للأندرويد. شركة جيم باور سفن من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تصميم وتطوير ونشر الألعاب الإلكترونية، وتحاول بكل جهد الهيمنة على سوق ألعاب الأندرويد، بدليل أنها تطلق الكثير من الألعاب في فترات وجيزة، وكذلك تصبح ألعابها من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تعمل على نظامي الأندرويد والآيفون.

خرجت لعبة فلايون إلى النور في منتصف شهر (مارس/آذار) من العام الحالي 2018، وهي من ألعاب الأنمي العربية، ورغم أنها أُطلقت من وقت قريب إلا أنها شهدت إقبالا فريدا من نوعه، فقد بلغ تحميلها في أول أسبوعين فقط ما يقرب من 10 آلاف مرة، وهذا الرقم بلا شك يدل على روعتها فعلا، بدليل أنها حققت هذا الرقم من التحميلات في فترة لا تُذكر.

تحميل لعبة Flyon

تم وضع النسخة الرسمية منها على متاجر جوجل بلاي وآب ستور منذ فترة قريبة، وليس للأندرويد فقط، بل للآيفون أيضا، وستجد في السطور التالية رابط التحميل المباشر، والذي يحولك بالضغط عليه مباشرة إلى صفحة تحميل لعبة فلايون. يُمكنك تحميل اللعبة لمنصة أندرويد وكذلك iOS عبر الروابط التالية:

.

Flyon
Price: Free+
فلايون
Price: Free+

لعبة فلايون (Flyon) | من أقوى ألعاب الحروب الإستراتيجية على الإطلاق

لم تطلق شركة Game Power 7 الكثير من الألعاب العربية، بل لعبة فلايون هي رقم 3 من حيث صدورها. من مميزات الألعاب الإلكترونية أنها تتدرج في مستوياتها من السهل إلى الصعب، ولكن لعبة فلايون تزيد مستوياتها عن 700 مستوى، وهذا يجعل اللاعب متحمسا للبحث عن حلول سريعة لإنجاز المهمات المطلوبة منه، فيجد نفسه مضطرا للبحث عن وسائل جديدة مثل: التحالف مع الأصدقاء، وذلك ليحقق إنجازا سريعا وتقدما في سرعة تحقيق الإنجازات.

يجد اللعب بداخل لعبة فلايون كثير من الأدوات والخصائص التي تتميز بها اللعبة، مثل: الجري والطيران والهرب من الوحوش، وكذلك يجد معارك وحروب صعبة ومستمرة، فيجب على اللعب التفكير بكل دقة قبل كل خطوة، متى سيبدأ المعركة؟ ما الأسلحة المناسبة؟ وهل هي بحوزته أم لا؟ وهكذا.

داخل لعبة فلايون يحصل اللاعب على كل مهماته وذلك عن طريق المساعدين المنتشرين في كل مكان، وسيكون القتال له متعة خاصة، لأنه أحيانا يكون بين قبائل، وتستطيع بكل سهولة الانضمام إلى أحدهما لمواجهة الأخرى، وتستطيع أيضا إنشاء الكتيبة الخاصة بك لتتمكن من المواجهة والقتال.

ما هي مميزات لعبة فلايون عن مثيلاتها؟

  • تحميل لعبة فلايون مجاني 100% بدون أي تكاليف.
  • هي من أوائل الألعاب العربية التي تطلقها شركة جيم باور سفن رسميا بالأسواق.
  • تقوم اللعبة بتحديث نفسها بدون تدخل منك، وهذا يساعد على إصلاح العيوب أو الأعطال التي قد تطرأ عليها.
  • التصميم من حيث الرسوم والجرافيك والجودة، يدلك على كم الخبرة التي تُقدم إلينا.
  • رغم كل ذلك فإنها تتميز بحجمها الصغير، فهي تبلغ حوالي 68 ميجابايت.
  • التأثير الصوتي المميز، والذي من خلاله تشعر بالإندماج وكأنك في معركة فعلا.

يجب أن تعلم أيضًا أنن اللعبة تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت، وهذا قد يمثل عائق لدى شريحة من المستخدمين، لأنه يمنعهم من ممارسة اللعبة في وقت معين. كذلك لم تصدر الشركة نسخة تعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية من لعبة فلايون، وهذا يعتبر عيبا في الإصدار العربي لهذه اللعبة، لكننا نأمل بأن يتم إصدار النسخة الخاصة بالكمبيوتر الشخصي في الوقت القريب.

اترك رد