تحميل جوجل كاميرا (إصدار 6.3) بوضعية McFly ،Standalone، والرؤية الليلية

تم بالفعل من فترة قصيرة إصدار تحديث جديد لتطبيق Google Camera تطبيق إلتقاط الصور وتصوير الفيديوهات الخاص بهواتف Google Pixel، وهذا الأمر يتعلق أيضًا بالأشخاص التي قامت بتوفير صلاحيات الروت لهواتفها من قبل، فيمكنها الحصول على هذا التطبيق في تحديثه الأخير. ويأتي المصور المدهش في هذا التحديث بالعديد من التعديلات والتحسينات الجديدة قي واجهته، وليس هذا فقط، بل يأتي تحديث جوجل كاميرا 6.3 بالقليل من المميزات الجديدة بجانب الميزة التي رأينها في الإصدار السابق وكانت من أبرز مميزاته. كل هذا سوف نقوم بالتحدث عنه وأكثر بهذا المقال.

تم إصدار تحديث هذا التطبيق لكي يأتي مع تحديث نظام الاندرويد الجديد لهاتف جوجل بكسل 4، ويأتي التحديث بالقليل من المميزات الجديدة كما ذكرنا في المقدمة، منها وضعية Mcfly والتي تأتي بصور متحركة وتعتبر هي الأبرز في هذا التحديث، كما يأتي بوضع الرؤية الليلية، وإلغاء إمكانية تغيير درجات حرارة الوان الصور الملتقطة. وتحسينات وتغييرات جديدة سوف تلاحظها بواجهة التطبيق. والعديد والعديد من المميزات الجديدة التي سوف تحصل عليها عند القيام بتحديث التطبيق. كما سوف تحصل من هذا التحديث على وضعية البروترية، والبانورما، ووضع الواقع الإفتراضي "AR" الذي أحدث ضجة في الفترة الأخيرة، كما سوف يدعم التصوير بدقة HDR+.  فدعونا نبدأ في التحدث عن كيفية تحميل ذلك الحديث الجديد على هواتف جوجل بكسل. وكيفية تثبيت رسومات الواقع الإفتراضي علي ذلك التحديث.

تحميل تحديث تطبيق جوجل كاميرا الجديد (إصدار 6.3) لهواتف جوجل بكسل

تم بالفعل توافر ذلك التحديث لهواتف جوجل بيكسل 2، 2 اكس، 3، 3 اكس. ويمكنك تحميلهم إن أردت من الرابط الموجود أسفل تلك الفقرة، أما إذا أردت تحميله بالمميزات الجديدة التي يحتويها مثل وضع الرؤية الليلية لأي هاتف أخر غير تلك الهواتف فيمكنك تحميل نسخة بورت، وهي نسخة معدلة من التطبيق يقومون المطورين بتوفيرها لإعطاء فرصة للأشخاص التي لا يمكنها تحميل التطبيق للحصول عليه.

صور ملتقطة من داخل التطبيق:

إعدادت تطبيق جوجل كاميرا 6.3

وضعية الرؤية الليلية في تطبيق جوجل كاميرا

تطبيق جوجل كاميرا

تحميل وضع الواقع الإفتراضي وملصقاتهُ لتطبيق جوجل كاميرا 6.3 ( تطبيق AP Core)

في تلك الفقرة سوف نقوم بالتحدث عن كيفية تحميل وتشغيل وضعية العالم الإفتراضي التي ذكرنا عنها في الفقرات السابقة أنها قد أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد إكتشاف بعض الأشخاص طريقة توفريها على هواتفهم التي لا تدعمها من الأساس. وهو وضع كل ما يقوم بفعله هو إظهار الشخصيات الكرتونية المشهورة أو الغير مشهورة في الصور التي تقوم بإلتقاطها، ولكن كأنها موجودة بالفعل على أرض الواقع,

  • قم أولاً بتحميل تطبيق AP Core على مساحة هاتفك التخزينية. وقم بتثبيته
  • وبعد إنتهاء تحميل التطبيق، قم بتحميل تطبيق ملصقات الواقع الإفتراضي على مساحة تخزين هاتفك أيضًا. وقم بتثبيته
  • قم بإغلاق تطبيق جوجل كاميرا تمامًا إن كنت تقوم بإستخدامه.
  • قم بالخول إلى إعدادت هاتفك، ومنها إلى إعدادات التطبيقات، وقم بإختيار تطبيق حوجل كاميرا الذي قمت بتحميله، ثم قم بالضغط على زر Force Stop.
  • الأن قم بالرجوع إلي التطبيق مرة أخري، وإستمتع بملصقات الواقع الإفتراضي المدهشة.

ما الجديد الذي يحمله تحديث Google Camera الجديد؟

  • تحديثات وتعديلات جديدة بواجهة التطبيق، للحصول على شكل جديد غير المعتاد عليه في النسخ القديمة.
  • سوف تحصل على ميزة الرؤية الليلة من خلال هذا التحديث.
  • إزالة إمكانية تغيير درجات حرارة ألوان الصورة الملتقطة.

كيفية تثبيت الإصدار الأخير من جوجل كاميرا (6.3) على هواتف بيكسل والهواتف الأخرى

Open Settings > Apps & Notifications > Special App Access > enable Install Unknown apps.

  1. عليك أولاً التأكد من الإنتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من فقرة التحميل المخصصة له.
  2. وفي تلك الخطوة عليك السماح لهاتفك بثبيت التطبيقات التي تم تحميلها من مصادر غير معروفة، وذلك عن طريق التوجه إلى إعدادات هاتفك، ثم قم بالضغط على إعدادات التطبيقات والإشعارات، ومنها قم بالضغط على خيار Special App Access، ثم قم بتفعيل خيار install Unknown apps.
  3. الأن قم بالتوجه إلى مجلد التحميلات (Download) من مساحة تخزين هاتفك، وقم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق أخر تقوم بتثبيته.
  4. وبعد دخول التطبيق، قم بإعطائه جميع الأذونات التي يطلبها منك دون تخطي أي إذن.

يمكنك الأن الأستمتاع بمميزات التحديث الجديدة التي ذكرناها، وأبرزها الواقع الإفتراضي الذي قمنا بالتحدث أيضًا عن كيفية توفيره بالتطبيق. ويمكنك الحصول على هذا التحديث مهما كان نوع هاتفك، ولكن لابد من توفير صلاحيات الروت له كخطوة أولى. فإذا واجهت أي مشكلى أثناء تنفيذ الخطوات، فقط إتركها لنا في تعليق وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد