الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 8a الرسمية “8 صور” عالية الدقة QHD+

منذ شهرين تقريبًا، أعلنت العملاقة الأمريكية Google رسميًا عن سلسلتها الجديدة من هواتفها الذكية وهما Pixel 8 وأيضًا Pixel 8 Pro. والآن بعد مرور أشهر قليلة، ظهرت التسريبات الأولى بالفعل عن نيّة جوجل أن تقوم بالإعلان عن نسخة الفئة المتوسطة من نفس السلسلة وهو هاتف Pixel 8a والذي كان مفترض أن يتم الإعلان عنه في ربيع 2024 أو في وقتٍ ما بين مارس حتى مايو، أي أننا مازِلنا لن نراه بشكل رسمي إلا بعد 6 أشهر تقريبًا من الآن.

ولكن رغم ذلك، هنالك الكثير من التسريبات التي ظهرت منذ عِدة أشهر حول الهاتف والتي كشفت لنا جميع ما يتعلق به من مواصفات وعتاد داخلي، بل وحتى أن الخلفيات الافتراضية الخاصة به قد تسرّبت أيضًا بالجودة الأصلية والآن بإمكانك الحصول عليها نسخة عالية الدقة من رابط تنزيل الأسفل.

مواصفات بيكسل 8a

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات (والتي ما زالت عبارة عن مجرد تسريبات حتى الآن)، فقد أشار موقع Smartprix أن الهاتف قادم مع شاشة OLED قياسها 6.1-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وداعمةً لمعدل تحديث 90 هرتز. أما تحت الغطاء فستحصل على أحدث معالجات جوجل وهو Tensor G3 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام. ذاكرة التخزين هنا مفترض ان تبدأ من 128 جيجابايت مع عدم توفر معلومات إذا ما كانت ستتوفر سعات تخزينية أخرى أم لا، أما نظام التشغيل فهو بالطبع اندرويد 14.

تسريبات جوجل بيكسل 8a

أما البطارية فهي قادمة بسعة 4,700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. والكاميرا هنا ستكون ثنائية العدسات إحداهما بدقة 20 ميجابيكسل والأخرى بدقة 12 ميجابيكسل، ومن الأمام كاميرا سيلفي بداخل ثقب على الشاشة بدقة 10.1 ميجابيكسل. أما السعر فنتوقع أن يكون 550 دولار أمريكي (أو 17,000 جنيه مصري تقريبًا).

خلفيات Pixel 8a

تعاونت جوجل في تصميمات خلفيات Pixel 8a القادم مع المصمم الشهير Andrew Zuckerman لتصميم الصور الجديدة. ستجد أن لديك هنا ثلاثة خلفيات جديدة فقط ونسختين من كل منهما واحدة للوضع العادي والأخرى داكنة قليلًا للوضع الليلي وذلك اعتمادًا على الوضع المستخدم حاليًا على الهاتف. نتوقع أيضًا أن الخلفيات المرفقة تاليًا تدل على ألوان الهاتف القادمة والتي ستكون أربعة ألوان وهم: الأخضر، الكحلي، الأسود، والبني.

وتذكّر! ألبوم الصور المرفق تاليًا لا يحتوي على النسخة الأصلية من الخلفيات، ولكنها لغرض الاستعراض فقط. لذلك أنصحك إن أعجبتك أي خلفية منهم، فقم إذًا بتنزيلها من رابط جوجل درايف الذي ستجده أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

حمِّل خلفيات جوجل بيكسل 8a بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى