تحميل خلفيات هونر Honor 30S الرسمية | صور أصلية بدقة +FHD [عالية الجودة]

هونر، العلامة التجارية التي انفصلت عن هواوي منذ فترة من الوقت، أعلنت منذ يومين عن ثلاثة هواتف جديدة من فئتها للأجهزة المتوسطة وهم: Honor 30s, Honor Play 9A بالإضافة إلى Honor 8A Prime. إصدار هونر 3s هو الأفضل تصميمًا ويعتبر كذلك الأقوى بينم فيما يخص المواصفات والعتاد الداخلي. هاتف اونر 30S الجديد تم إطلاقه مع تصميم تجويف الكاميرا الامامية بداخل الشاشة (punch-hole)، رقاقة Kirin 820 الداعمة لترددات شبكات الجيل الخامس، وأضِف لذلك كاميرا خلفية مع 4 عدسات تصوير. قامت هونر كذلك بتصميم بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب مع هواتفها الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Honor 30S بدقتها الكاملة من الأسفل.

هونر 30S

خلفيات هونر 30S

واحدة من أفضل الأشياء بجميع هواتف Huawei أو Honor غالبًا ما تكون تصميمات الخلفيات الجديدة. إذا كنت تتابع، ستلاحظ أن هذه التصميمات نادرًا ما تتكرر بين هاتف وآخر حتى وإن كانوا من نفس السلسلة، وهاتف هونر 30S الجديد يتميز بوجود بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب أيضًا. أرفقنا لك بالأسفل 6 خلفيات جديدة من الهاتف جميعهم بالدقة الكاملة متوفرين بأبعاد 1080×2400 بيكسل. وأنصحك بشِدة “ألا” تقوم بتحميل الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم مضغوطة ولغرض الإستعراض فقط، وتوجّه مباشرةً إلى رابط تحميل جوجل درايف أسفل ألبوم الصور التالية للحصول على الخلفيات الجديدة بدقتها الكاملة.

Google Drive


مواصفات Honor 30S

في الوقت الحالي، وبسبب مشكلة تطبيقات جوجل على هواتف هواوي، هاتف Honor 30S الجديد قد تم إطلاقه في الأسواق الصينية فقط مع عدم توفر أي معلومات عن نية هونر في إطلاقه خارج الصين. هل حصلت على خلفيات هونر الجديدة المرفقة مع الهاتف من الاعلى؟ دعنا إذًا نعرف معًا ما هي الأشياء الجديدة بهاتف 30S.

ونبدأ من واجهة الهاتف، هونر 30S يتميز بشاشة LTPS IPS قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما تحت الغطاء، هاتف Honor 30S الجديد يحتوي على معالج Kirin 820 5G الجديد والداعم لتكنولوجيا شبكات 5G للجيل الخامس من هواوي كما يظهر بإسمه. نظام التشغيل هنا هو Android 10 بجانب واجهة Magic UI 3.1 المخصصة من هواوي (هي النسخة الرسمية الأحدث حتى الآن).

أما عن خيارات الذاكرة، هناك خيار وحيد فقط للذاكرة العشوائية (Ram) وهو 8 جيجابايت، وكذلك خيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي بإمكانك زيادتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت إضافية بواسطة منذ مخصص لذواكر MicroSD. مستشعر البصمة هنا مثل معظم هواتف اندرويد الجديدة في 2020 يأتي مدمج أسفل الشاشة، ولكنه مع ذلك مستشعر عادي وليس بتكنولوجيا Ultrasonic.

الكاميرا

هونر 30S الجديد يحتوي على 4 كاميرات خلفية كما ذكرنا سابقًا. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وكذلك OIS للتثبيت التلقائي بالإضافة إلى EIS للتثبيت الإلكتروني للصورة بعد التقاطها. أما فيما عدا ذلك فهي العدسات المعتادة وليس هناك شئ مميز، مثل عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة، عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

كاميرا هونر 30S

أما من الأمام، فهنالك كاميرا سيلفي بتصميم punch-hole أسفل الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تسجيل والتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K بسرعة 30 إطار في الثانية.

شحن سريع 40 وات، سعر منافس

هاتف Honor 30S الجديد من هونر يحتوي على بطارية داخلية بسعة 4,000 مللي أمبير، والتي تتميز بدعم تكنولوجيا الشحن السريع من هواوي بقدرة تصل إلى 40 وات. أما عن الألوان، فهناك خيارات الأسود، الأزرق، الأخضر، ولون جديد فريد عبارة عن مزيج من عِدة ألوان كما نعتاد من هواوي. اما عن السعر، هونر قامت بالإعلان عن Honor 30S منذ يومين في الأسواق الصينية بسعر 2,399 يوان صيني (حوالي 5,300 جنيه مصري)، ولكنه للأسف مع ذلك متوفر في الصين فقط حتى الآن.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.