الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Honor Magic V2 “القابل للطيّ” 14 خلفية عالية الدقة FHD

مصنعة الهواتف الصينية هونر قد كشفت لتوّها عن أحدث إصدارات سلسلة Magic V القابلة للطيّ وذلك بعد النجاح الكبير لإصدار العام الماضي وهو Honor Magic V2. ماجيك هونر 2 هو الإصدار الثالث من هذه السلسلة والذي يتميز بتصميم غاية في الفخامة والرقيّ ولكن مع حواف أصغر وعرض أقل بحيث أصبح بسمك 9.9 مللي أثناء طيّه، أما وهو مفتوح فقد أصبح سمكه 4.7 مللي فقط!

الهاتف في الواقع يبدو مميز جدًا وتصميمه ينافس بشِدة أجهزة أخرى من نفس الفئة مثل جالكسي زي فولد 5 أو Pixel Fold. مع التصميم الرائع والعتاد الداخلي القوي الذي سنتحدث عنه بعد قليل، جاء هونر ماجيك 2 أيضًا مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

هونر ماجيك V2 (المواصفات والعتاد الداخلي)

في الواقع أن هاتف Honor Magic V2 متاح في الوقت الحالي حصرًا للسوق الصينية فقط، وخلال الفترة القادمة سيتم إتاحته في الأسواق الأوروبية مثلما فعلت هونر سابقًا مع الإصدارات الماضية والتي كان آخرها Magic VS.  الخلفيات الرسمية لهاتف هونر الجديد ستجدها مرفقة بالجودة الكاملة في نهاية هذه الصفحة، أما إن كنت تريد معرفة المواصفات فدعنا نتحدث عنها تاليًا.

Honor Magic V2
Honor Magic V2

الشاشة

بدءًا من الأمام، الشاشة الأساسية هنا (عند استخدام الهاتف بوضع التابلت) هي LTPO OLED قياسها 7.92-إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم تكنولوجيا HDR10+ وكذلك IMAX لتحسين تشغيل الوسائط والمحتوى المرئي الداعم لهذه التقنيات مثل Netflix. أما الشاشة الخارجية الصغيرة فهي أيضًا OLED وقياسها 6.43-إنش بنفس معدل التحديث ونفس تقنيات الشاشة.

المعالج وخيارات الذاكرة

اما إن كنت تتساءل عمّا ستحصل عليه تحت الغطاء، فسيكون لديك إذًا رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 وهي الأحدث والأقوى حتى الآن للهواتف الرائدة من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر، مع نظام تشغيل اندرويد 13 مصاحبًا لواجهة MagicOS 7.2 المخصصة من هونر.

جاء Honor Magic V2 الجديد مع خيار واحد فقط للذاكرة العشوائية وهو 16 جيجابايت رام وثلاثة خيارات تخزينية وهي 256، 512 أو 1 تيرابايت (1000 جيجابايت). مستشعر البصمة هنا ستجده مدمج على زر Power جانبيًا وهو المكان المثالي له إن كنت تسألني.

مواصفات هونر ماجيك V2

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، هنالك ثلاثة مستشعرات تصوير من الخلف وواحدًا إضافيًا لتصوير السيلفي. عدسة التصوير الأساسية هنا جاءت بدقة 50 ميجابيكسل، ونفس الدقة لعدسة تصوير الزوايا الواسعة جدًا (ultra-wide)، وأخيرًا مستشعر telephoto لتصوير الأشخاص بالبعد البؤري الصحيح وعزل الخلفية لشكل محترف وقد جاء بدقة 12 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بداخل ثقب في أعلى الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل.

البطارية، الألوان، والسعر

جاء أيضًا هونر ماجيك V2 مع بطارية جيدة بحجم 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 66 واط. أما بالحديث عن الألوان المتاحة الآن، فقد جاء الهاتف مع 4 خيارات وهم: الأسود، الأسود الحريري، البنفسجي الحريري، والذهبي. أما إن كنت تريد معرفة سعر الشراء، فقد تم الإعلان عن الهاتف فقط في السوق الصيني حتى الآن كما ذكرنا بالأعلى بسعر 8,999 يوان صيني (أي 1,254 الف دولار أمريكي أو 38,750 ألف جنيه مصري تقريبًا).

Honor Magic V2 Colors

وهذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Honor Magic V2 القابل للطيّ الجديد من هونر لعام 2023، الآن حمِّل خلفياته الرسمية من الفقرة التالية.

خلفيات Honor Magic V2

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الافتراضية لهاتف هونر ماجيك V من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في لسان جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة. هاتف هونر الجديد يحتوي مع ما عدده 14 خلفية افتراضية بدقة Full HD Plus وأبعاد مربعة 2276×2376 بيكسل.

مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للاستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات اونر ماجيك V بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى