هاتف هونور نوت 10 | الخلفيات الرسمية عالية الدقة (10 خلفيات QHD)

اليوم يُسعدنا أن نقدم لكم الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Honor Note 10 عالية الجودة بدقة QHD. أعلنت العملاقة الصينية هواوي منذ ساعات، عن الإصدار الأحدث من خط إنتاج علامتها التجارية الفرعية، سلسلة Honor. الهاتف الذكي الجديد يأتي بإسم Honor Note 10 والذي يشبه ما تقدمه أجهزة أخرى شبيهه مثل إصدارات سلسلة Galaxy Note من سامسونج وكذلك سلسلة Mi Max من شاومي. أما بالحديث عن هاتف هونور نوت 10، الهاتف يأتي بحجم الشاشة الأكبر على الإطلاق من أي هاتف رأيته من قبل. هاتف Note 10 من Honor يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 7.0 إنش والتي تعتبر كبيرة جدًا حتى بمعايير قياسات شاشات الهواتف الذكية في الوقت الحالي. وبجانب هذه الشاشة الكبيرة، تم تصنيعها أيضًا بتكنولوجيا AMOLED بجانب حواف الهاتف الضيقة من الأعلى والأسفل.

مواصفات Huawei Honor Note 10

هاتف نوت 10 الأخير من هونور يأتي كما ذكرنا مع شاشة AMOLED ضخمة بقياس 6.95 إنش تحديدًا بجانب أنها تأتي بالدقة الكاملة Full HD+. شاشة هاتف Honor Note 10 تأتي مع أبعاد 2220×1080 بيكسل بجانب نسبة توازن 18:9. الهاتف أيضًا يحتوي على مواصفات داخلية قوية بجانب شاشته الرائعة. هاتف Note 10 يأتي مع مُعالج هواوي الأحدث Kirin 970 بجانب ذاكرة عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت. أما ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية فتأتي بعدة خيارات حتى 128 جيجابايت.

هاتف Honor Note 10 مع شاشة بقياس 6.95 إنش

هاتف Honor Note 10 يأتي أيضًا بدعم تكنولوجيا GPU Turbo من هواوي لرسوميات أكثر قوة وذلك كما رأينا مع إصدارات هونور الأخيرة على هيئة تحديث منفصل. تكنولوجيا تيربو تساعد الهاتف على تقديم أفضل آداء ممكن فيما بخص الرسوميات وذلك أثناء تنفيذ المهام المختلفة في الألعاب القوية.

هونور نوت 10 مع تكنولوجيا GPU Turbo

أما بالحديث عن التصوير، هاتف هواوي نوت 10 يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة العدسات تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 24 ميجابيكسل بجانب مستشعر آخر ثانوي بدقة 16 ميجابيكسل. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل.

أما بالنظر إلى السوفتوير، فسنجد أن الهاتف يأتي بأحدث إصدار من واجهة هواوي EMUI 8.2 مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق. وبخلاف نظام التشغيل، الهاتف يأتي مع بطارية ضخمة للغاية بسعة 5000 مللي أمبير وذلك لتتناسب مع حجم الشاشة الكبير.

خلفيات هاتف Honor Note 10 عالية الدقة

كما ذكرنا بالأعلى، هونور نوت 10 قد تم إطلاقه رسميًا بالفعل. الإعلان الرسمي كان بواسطة هواوي منذ عدة ساعات قليلة. والآن بما أن الهاتف قد تم إطلاقه رسميًا بواسطة الشركة، الخلفيات الرسمية عالية الدقة والتي تم تصميمها حصريًا له قد حصلنا عليها بالفعل وننوي مشاركتها معكم بالأسفل.

وبالنظر إلى خلفيات Honor Note 10، سنجد أن الهاتف يأتي مع ما عدده 10 خلفيات رسمية عالية الدقة. الخلفيات تأتي ملائمة لكافة الأجهزة التي تحتوي على شاشات AMOLED مثل سلسلة Galaxy S, Note من سامسونج وذلك بما أن هاتف النوت 10 من هواوي يأتي كذلك بنفس تكنولوجيا الشاشة. الخلفيات كذلك متاحة للتحميل بدقة QHD وأبعاد 2220×2160 بيكسل. مما يجعلها مناسبة للإستخدام على مُعظم شاشات الهواتف الذكية في الوقت الحالي ولكنها ستلائم أكثر الشاشات الطويلة بنسبة 18:9.

هناك خيارين يُمكنك من خلالهم تحميل خلفيات هونور نوت 10، أولًا أن تتجه للأسفل لتجد كافة خلفيات الهاتف مُرفقة من قبلنا بالأسفل حيث يُمكنك تحميل واحدة تلو الأخرى كما يُمكنك الإختيار بينهم ما تلائمك منهم كما تشاء. أما حالة في أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، فيُمكنك تخطي تلك الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف بدقتها الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor Note 10

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد