تحميل خلفيات هواوي Honor 7X عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت هواوي الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفها الذكية Honor بإسم Honor 7X. الهاتف يأتي خليفة للإصدار السابق بالعام الماضي Honor 6X. الهاتف يأتي ضمن الفئة المتوسطة المواصفات بما أنه يأتي بسعر رخيص ولكن مواصفات جيدة.

مواصفات هاتف Honor 7X

بالحديث عن مواصفات هاتف هواوي هونور 7X، الهاتف يأتي مع تصميم دون حواف والذي كما ذكرنا من قبل إتجاه عام تتجه له معظم الهواتف الذكية الرائدة لعام 2017. هونور 7X يأتي مع شاشة بقياس 5.93 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1080 × 2160 بيكسل مع عدد بيكسلات 407 في الإنش الواحد. كما يحتوي هاتف Honor 7X على معالج HiSilicon Kirin 659 ثماني النواه. هاتف 7X يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت كما يأتي بذاكرة تخزينية داخلية بسعات متعددة تصل إلى 128 جيجابايت.

هاتف هواوي هونور الجديد يأتي مع كاميرا خلفية مزودجة بدقة 16 ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل للعدسة الثانية، كما ياتي بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لصور سيلفي عالية الجودة. الهاتف أيضًا يحتوي على بطارية بسعة 3340 ميللي أمبير كما يأتي باحدث إصدار من واجهة هواوي الرائعة EMUI 5.1 والمبنية على أحدث إصدار من نظام أندرويد 7.0 نوجا.

تحميل خلفيات هاتف هواوي Honor 7X الرسمية

.

الهاتف تم الإعلان عنه وإطلاقه منذ أيام قليلة. الآن، وكما هي العادة، قد تلقينا أحدث الخلفيات الرسمية والمدمجة بنظام الهاتف بواسطة شركة هواوي والتي يُمكن تحميلها واستخدامها على كافة هواتف اندرويد.

بالنظر إلى خلفيات هاتف هونور 7X الرسمية، هناك فقط خلفية واحدة جديدة تم وضعها بواسطة هواوي بداخل الهاتف. الخلفية تم تصميمها بشكل رائع مع لون خلفية زرقاء هادئ ومزيج من بعض الألوان القوية مع أبعاد وجودة Full HD.

الآن، حتى تستطيع تحميل تلك الخلفية على هاتفك، ستحتاج إلى الضغط على الخلفية المُرفقة بالأسفل ثم حفظها على هاتفك. وإذا رغبت في تحميل الخلفية بجودة عالية وكاملة، إذًا توجه مباشرةً إلى قسم التحميل بالأسفل وتحميل الخلفية من أحد الروابط المرفقة أدناه.

 

رابط تحميل خلفيات هاتف هواوي Honor 7X الرسمية

MEGA NZ || Google Drive

تعليق 1
  1. […] قامت الشركة بإطلاق الإصدار السابق من نفس الهاتف بإسم هاتف Honor 7X. كما أن الهاتف الجديد قد تم إطلاقه في الصين فقط للوقت […]

اترك رد